الرئيسية بنوك إلكترونية كيفية انشاء حساب نتلر Neteller خطوة بخطوة

كيفية انشاء حساب نتلر Neteller خطوة بخطوة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

تبحث عن كيفية انشاء حساب نتلر ؟ تريد إنشاء حساب بنكي اليكتروني على Neteller ؟ وهل تريد الحصول على حساب نتلر اليكتروني مجانا ؟ اذا كان جوابك نعم فانت في المكان الصحيح على مدونة دليلك نحو الاحتراف.

تعتبر باي بال و سترايب و نتلر من أكبر و أشهر البنوك الاليكترونية في العالم، و التي نجدها أينما رحلنا و ارتحلنا عبر شبكة الانترنت، و قد تعرفنا سابقا عن كيفية إنشاء حساب باي بال كما تعرفنا عن الطريقة الصحيحة لإنشاء حساب على بنك سترايب، أما اليوم و استكمالا لشروحات البنوك الاليكترونية فسوف نتعرف عن كيفية إنشاء حساب netller خطوة بخطوة للمبتدئين.

كما سبق و كتبت حول كيفية انشاء حساب في محفظة بايير . بالإضافة إلى 7 منصات لشراء البيتكوين بالفيزا لجميع الدول العربية بدون هوية . و كذلك شرح إنشاء حساب في بنك سكريل skril وكيفية تفعيله

كيفية إنشاء حساب Neteller خطوة بخطوة

بنك نتلر هو أحد أكبر البنوك الاليكترونية حاليا في العالم، حيث يستخدمه ازيد من 90 مليون مستخدم عبر العالم، كما تدعمه أكبر المواقع و شركات العمل عبر الانترنت في وقتنا الحالي، وذلك لسهولة استخدامه اليكترونيا، حيث يتيح لمستخدميه تحويل الملايير من الدولارات في أجزاء من الثانية ودون اي مشاكل تذكر.

كيفية انشاء حساب نتلر خطوة بخطوة.

  1. اولا توجه الى صفحة انشاء حساب نتلر ، من خلال نقر هنا.
  2. ادخل جميع معلوماتك الشخصية، بما في ذلك اسمك الاول و العائلي، الدولة، العملة…
  3. اختر البريد الاليكتروني الذي تريد استخدامه في كل مرة لتسجيل الدخول الى حسابك، اختر كلمة مرور قوية، وقم بالنقر على زر Register كما في صورة :
  4. سوف تتوصل برسالة عبر بريدك الاليكتروني تخبرك باكتمال عملية التسجيل.

الان حسابك على Neteller جاهز، ويمكنك تسجيل الدخول اليه مباشرة من خلال صفحة تسجيل الدخول مستخدما ايميلك و كلمة السر الخاصة بك، حيث ستجد واجهة استخدام الموقع بالشكل التالي.

إنشاء حساب netller
إنشاء حساب netller

الان يمكنك استخدام حسابك Neteller بكل حرية، ولمعرفة كيفية استخدامه راجع هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله عن كيفية ارسال و استقبال الاموال عبر بنك Neteller .

كما سبق وتعرفنا على إنشاء حساب بنك ادفكاش Advcash  ، بالإضافة إلى كيفية فتح حساب بنكي cih من خلال الهاتف فقط .

إذا لم يرق لك الاستمرار فيه يمكنك حذف حساب نتلر Neteller نهائيا خطوة بخطوة

للاستفادة من خدمات نتلر بشكل كامل، قد تحتاج إلى تحقيق بعض المتطلبات الإضافية مثل التحقق من الهوية وتأكيد العنوان. يمكنك العثور على المزيد من المعلومات حول هذه المتطلبات على موقع نتلر الرسمي.

وبهذا تكون قد اكتملت عملية إنشاء حساب نتلر بنجاح. يمكنك الآن البدء في استخدام حسابك الجديد لإجراء المعاملات المالية بسهولة وأمان عبر الإنترنت.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.