الرئيسية الربح من الانترنت شرح موقع adsterra للربح من الموقع الاليكتروني ( أفضل بديل لجوجل أدسنس بالنسبة للعرب)

شرح موقع adsterra للربح من الموقع الاليكتروني ( أفضل بديل لجوجل أدسنس بالنسبة للعرب)

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

مرحبا، إذا كنت تبحث عن طريقة الربح من الموقع الاليكتروني بدون ادسنس، واذا كانت تريد ربح المال من adsterra، واذا كنت تريد التعرف على أفضل شركة للربح من الروابط المباشرة، فانت حتما في المكان الصحيح على مدونة دليلك نحو الاحتراف.

مما لا شك فيه انك قد سمعت من قبل عن موقع adsterra، ولهذا السبب بالضبط انت الان تتصفح هذا المقال، واليوم ان شاء الله سوف نتعرف عن كل شيء يخص شركة adsterra ، بدايه من كيفيه الربح من شبكة adsterra عبر المدونة او الموقع الاليكتروني، وصولا الى كيفية الربح من هذا الموقع بدون الحاجه لاي موقع الكتروني، لذا تابع معي هذا المقال من خلال السطور القليلة التالية.

كما سبق و كتبت عن أفضل مواقع العمل الحر عبر الانترنت لتحقيق الربح الوفير . بالإضافة إلى أفضل مواقع الربح من رفع الملفات في ذات عائد ممتاز + اثبات دفع ، و كذلك أفضل مواقع بيع الصور الفوتوغرافية و الربح منها مئات دولارات

شرح موقع Adsterra للربح من الموقع الاليكتروني

ما هو موقع adsterra

موقع adsterra، هو عباره عن شبكة اعلانية تنافس اكبر الشركات الاعلانية عبر الانترنت وأهمها شبكة أدسنس، فيمكنك من خلال هذه الشركة ربح المال عبر موقعك الالكتروني، فقط عبر عرض إعلانات شركة على موقعك الاليكتروني، و بالتالي الربح مقابل النقر و ظهور الاعلانات على موقعك الاليكتروني.

هذا في حالة كان لديك موقع او مدونة عبر شبكة الانترنت، أما إذا لم تكن لديك أي واحدة، فيمكنك ربح المال من adsterra مباشرة عبر direct link، أو ما يعرف بالرابط المباشر، والتي توفره أغلب شركات cpa ، والذي يمكنك ان تقوم بنشره على الواتساب فيسبوك انستغرام تيك توك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعية، فتربح مقابل كل ألف نقرة على الرابط الخاص بك.

كيفية الربح من Adsterra من خلال الموقع و بدون موقع

توجه الى الرابط من هنا ، قم بالتسجيل في الموقع، بعد اتمام العملية سوف تظهر لك واجهة استخدام الموقع بالشكل التالي.

افضل بديل لجوجل أدسنس
افضل بديل لجوجل أدسنس

إذا كان لديك موقع اليكتروني، قم بالنقر على add website، ثم قم بإدخال رابط الموقع الخاص بك، وسوف يعطيك الموقع شفرة الإعلانات، قم بوضعها على الموقع الخاص بك، وسوف تبدأ الإعلانات في الظهور على موقعك، و سوف تبدأ الارباح بالظهور على حسابك ف adsterra.

أما إذا لم يكن لديك موقع اليكتروني، قم بالنقر على add direct link، وسيتم إنشاء الرابط المباشر الخاص بك، والذي ينقل إلى الاعلانات، بعد إنشاء الرابط المباشر الخاص بك، سوف يظهر بالشكل التالي، لنسخ الرابط قم بالنقر على copy كما هو موضح في الصورة اسفله، ثم قم بنشره في اي مكان تريده، شريطة أن تأتي بنقرات للرابط الخاص بك، وكلما استطعت جلب المزيد من النقرات للرابط المباشر الخاص بك، كلما ستلاحظ إرتفاع الارباح الخاصة بك.

طرق سحب ارباح adsterra

يمكنك سحب الأرباح الخاص بك، عبر webmoney بمجرد وصولك ل5$، ويمكنك سحبها عبر باي بال بعد وصولك إلى 100$، كما يمكنك سحبها عبر usdt او bitcoin، بعد تخطيك لحاجز 100$، او عبر wiretransfere بعد تخطي 100$

الصورة التالية من داخل لوحة تحكم الموقع، تلخص الأمر بشكل أفضل.

افضل بديل لجوجل أدسنس
افضل بديل لجوجل أدسنس

عموما ، موقع adsterra، هو موقع رائع جدا للربح من الانترنت، يمكنك الربح من خلاله سواء ان كنت تمتلك موقع الكتروني عبر شبكه الانترنت او لم تكن تمتلكه، والحديث الشامل حول هذا الموقع يحتاج الى مقالات عدة، ولهذا السبب سوف نكتفي بهذا الحد، وبالتالي فاذا كانت لديك اي أسئلة او استفسارات، لا تتردد في تركها في صندوق التعليقات اسفله وسوف نرد عليك في اقرب وقت ان شاء الله.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.