الرئيسية انستقرام كيفية تغيير البريد الالكتروني في انستقرام و توثيقة لزيادة الامان

كيفية تغيير البريد الالكتروني في انستقرام و توثيقة لزيادة الامان

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد تغيير البريد الالكتروني في انستقرام ؟ تريد تغيير اميل انستقرام و تفعيله ؟ في هذه المقالة سنتعرف على استبدال اميل انستقرام

انستقرام هي منصة وسائط اجتماعية عصرية ومستخدمة على نطاق واسع اليوم ، تتيح لك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو. وميزات مختلفة لجعل حسابنا خاصًا وآمنًا. لجعل حسابنا آمنًا ، يمكننا إضافة رقم هاتف وعنوان بريد إلكتروني إلى حسابنا وتغيير عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.

على الرغم من أن العديد من المستخدمين على Instagram يستخدمون بريدًا إلكترونيًا مزيفًا لجعل معلوماتهم الشخصية آمنة ، ولكن عندما يريدون استرداد حساباتهم والحصول على إشعار مهم في بريدهم الإلكتروني ، لا يمكنهم الوصول إلى حساباتهم بسبب رسائل البريد الإلكتروني المزيفة التي أضافوها.

لا تقلق بشأن أمانك لأن Instagram يوفر ميزات للبقاء آمنًا. لذلك ، نقترح عليك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني الحقيقي أو محاولة تذكر عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة به لجعل حسابك آمنًا من الضياع.

إذا كنت قد استخدمت عنوان بريد إلكتروني مزيفًا لإنشاء حسابك أو عنوان بريدك الإلكتروني القديم ، والذي لم يعد بإمكانك الوصول إليه بعد ذلك ، فقم بتغييره اليوم واستبدله بالبريد الإلكتروني الذي يمكنك الوصول إليه. كيف؟

اليوم في هذه المقالة ، سنوجهك حول كيفية تغيير البريد الالكتروني في انستقرام . لذا ، ابق معنا واتبع الإجراء خطوة بخطوة المذكورة أدناه لتغيير عنوان بريدك الإلكتروني في حسابك.

كما سبق و كتبت حول كيفية حذف جميع رسائل انستقرام دفعة واحدة بدون برامج . بالإضافة إلى كيفية حماية حساب انستقرام من السرقة او الاختراق بخطوات سهلة

كيفية تغيير اميل انستقرام في دقيقة

دعني أؤكد لك أنه يمكنك تغيير عنوان بريدك الإلكتروني عبر إصدار الويب أو إصدار التطبيق. لقد ذكرنا بالفعل خطوات كيفية تفعيل تحقق بخطوتين ​في حسابك على الانستقرام في المقالة السابقة. لذلك ، لتغيير عنوان بريدك الإلكتروني في تطبيق انستقرام ، اتبع الخطوات المذكورة أدناه.

  1. افتح تطبيق Instagram على جهازك.
  2. إذا طُلب منك ذلك ، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك. (باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور أو الاتصال باستخدام جيميل أو Facebook.)
  3. بعد تسجيل الدخول إلى حسابك ، ستصل إلى حسابك. سترى الصفحة الرئيسية باعتبارها الصفحة الافتراضية.
  4. الآن ، اضغط على صورة الملف الشخصي من شريط التنقل السفلي.
  5. بعد ذلك ، ستنتقل إلى ملف التعريف الخاص بك ، الآن انقر فوق الزر تحرير ملف التعريف.
  6. بعد ذلك ، سترى إعدادات المعلومات الشخصية ، انقر عليها.
  7. وقم بالتمرير لأسفل ، سترى عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف ضمن معلومات الملف الشخصي.
  8. انقر فوق عنوان البريد الإلكتروني.
  9. بعد ذلك ، سترى عنوان بريدك الإلكتروني القديم.
  10. الآن ، انقر فوق مربع النص لاستبدال عنوان بريدك الإلكتروني القديم ، ضمن تغيير البريد الإلكتروني.
  11. امسح عنوان البريد الإلكتروني القديم وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني الجديد في مربع النص. (تأكد من إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح.)
  12. بعد ذلك ، انقر فوق رمز تاكيد من شريط التنقل العلوي.
  13. سترى رسالة تغيير اميل انستقرام بالنجاح .
  14. انقر فوق الزر “موافق”.
  15. الآن ، سترى مربع النص لإدخال رمز التأكيد الخاص بك. (انتقل إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على الرمز المكون من 6 أرقام.)
  16. بعد أن تحصل على الرمز الخاص بك في بريدك الإلكتروني ، أدخل الرمز المكون من 6 أرقام في مربع النص.
  17. أخيرًا ، انقر فوق الزر “التالي” لتأكيد عنوان البريد الإلكتروني الذي تريد استبداله.

هذا كل شيء! إذا قمت بالتحقق من بريدك الإلكتروني ، فقد نجحت في تغيير البريد الالكتروني في انستقرام القديم واستبداله بعنوان بريدك الإلكتروني الجديد. الآن ، يمكنك بسهولة استعادة كلمة مرور Instagram الخاصة بك باستخدام عنوان بريد إلكتروني.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.