الرئيسية انستقرام كيفية تغيير رقم الهاتف في انستقرام خطوة بخطوة

كيفية تغيير رقم الهاتف في انستقرام خطوة بخطوة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

سنرى كيفية تغيير رقم الهاتف في انستقرام خطوة بخطوة ، ساشرح في هذه المقالة إضافة او ازالة او استبدال رقم الهاتف في انستقرام خطوة بخطوة

سواء كنت قد حصلت على رقم جديد وتحتاج إلى تحديث تفاصيل الاتصال القديمة ، أو ترغب في إضافة رقم إلى ملف تعريف Instagram الخاص بك لأول مرة ، أو لديك شركة لها حساب تجاري ، وتتطلع إلى إنشاء زر جهة اتصال لملفك الشخصي ، فأنت لقد جئت إلى المكان الصحيح.

لمعرفة كيفية تغيير رقم الهاتف في انستقرام (او حتى حذفه ) ، ما عليك سوى اتباع البرامج التعليمية خطوة بخطوة أدناه. للحصول على أي معلومات إضافية ، أو إذا كان لديك أي أسئلة أخرى ، لا تتردد في مراسلنا من اسفل الصفحة .

كما سبق و كتبت عن كيفية تغيير البريد الالكتروني في انستقرام . بالإضافة إلى كيفية حماية حساب انستقرام من السرقة او الاختراق بخطوات سهلة

كيفية تغيير رقم الهاتف في انستقرام

  1. افتح تطبيق Instagram (أو موقع الويب) وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي إذا طُلب منك ذلك
  2. توجه إلى ملف التعريف الخاص بك عن طريق النقر على أيقونة الملف الشخصي في أسفل اليمين (الهاتف المحمول / الجهاز اللوحي) أو أعلى اليمين (سطح المكتب عبر الإنترنت – ثم النقر فوق “الملف الشخصي”)
  3. من هنا ، حدد “تحرير الملف الشخصي”
  4. قم بالتمرير لأسفل حتى ترى قسم “المعلومات الشخصية” (ستحتاج بعد ذلك إلى النقر فوق هذا على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية)
  5. حيث يظهر “رقم الهاتف” ، انقر أو اضغط على الرقم الحالي (أو في المساحة الفارغة ، إذا كنت تريد إضافة رقم)
  6. أدخل الآن رقم هاتفك (الجديد) واضغط على “إرسال”
  7. ستحتاج إلى التحقق من رقم هاتفك عن طريق إدخال الرمز المرسل إلى هاتفك عن طريق الرسائل القصيرة على الشاشة التالية. قم بذلك ، ثم انقر أو اضغط للتأكيد
  8. لقد نجحت في تحديث معلوماتك الشخصية برقم هاتفك (الجديد)
  9. انقر على تاكيد استبدال رقم الهاتف في انستقرام

إذا كنت ترغب في إزالة رقم هاتفك من انستقرام ، فسيتعين عليك القيام بذلك عبر الإنترنت على موقع انستقرام على الويب (لسبب ما لا يسمح لك تطبيق الجوال بذلك). عبر الإنترنت ، كرر الخطوات من 1 إلى 5 ، ثم احذف رقم الهاتف الموجود هناك. أخيرًا ، اضغط على “إرسال” ، وسيتم حفظ التغييرات في قسم المعلومات الشخصية لملفك الشخصي.

هناك أي عدد من الأسباب التي قد تجعلك ترغب فياستبدال رقم الهاتف في انستقرام Instagram ، وعلى الأرجح أنك حصلت مؤخرًا على رقم جديد وتقوم بتحديث التطبيقات والحسابات المختلفة التي لا يزال رقمك القديم محفوظًا في سجلاتها.

بدلاً من ذلك ، قد ترغب بالفعل في إزالة رقمك ، من أجل الخصوصية ، أو تغييره إلى رقم تستخدمه بشكل متكرر أكثر من رقم آخر.

إن إضافة رقم هاتفك إلى Instagram ليس ضروريًا بأي حال من الأحوال. إنه اختياري تمامًا ، وقد تقرر عدم تضمينه في إعدادات معلوماتك الشخصية. ومع ذلك ، هناك بعض الفوائد لتضمين رقمك ، كما هو الحال في حالات استرداد الحساب. إذا قمت بتضمين رقمك في ملف التعريف الخاص بك ، فيمكن استخدامه بواسطة Instagram للتحقق من هويتك ، أو إبقائك على اطلاع أثناء عملية استرداد الحساب ، إذا كان عليك الدخول في العملية المذكورة لأي سبب من الأسباب.

من يمكنه رؤية رقم هاتفي على Instagram؟


لا أحد ، إلا إذا كنت تريدهم. لا يعني حفظ رقم هاتفك على Instagram أنه يتم عرضه في ملف التعريف الخاص بك. في الواقع ، لن يتم عرضه في أي مكان على الإطلاق ، إلا إذا اخترت الإعلان عنه على وجه التحديد من خلال وضعه في السيرة الذاتية لملف تعريف Instagram الخاص بك.

بدلاً من ذلك ، إذا كنت تدير حسابًا تجاريًا على Instagram لمتجر ، على سبيل المثال ، فيمكنك تضمين رقمك هناك حتى يتمكن زوار الملف الشخصي من الاتصال بالمتجر بسرعة بنقرة زر واحدة أو اثنين – سهل للغاية لإنشاء مخصص إذا هذا هو هدفك.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.