الرئيسية فيس بوك كيفية تغيير اللغة في فايسبوك إلى العربية او لغة اخرى

كيفية تغيير اللغة في فايسبوك إلى العربية او لغة اخرى

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

كيفية تغيير اللغة في فايسبوك إلى العربية او لغة اخرى ، في هذه المقالة سنتعرف على كيفية تغيير لغة Facebook من الموبايل و الحاسوب خطوة بخطوة

تكون التطبيقات الاجتماعية أكثر متعة عندما يمكن استخدامها باللغة الأم لمستخدميها بشكل عام وبشكل فردي. لا يشعر الجميع برغبة في تصفح الإنترنت أو تصفح الإنترنت بواجهة ولغة عالمية. يفضل البعض تغيير لغة التطبيق حسب اهتماماتهم. ولكن عليك الخلط في فعل ذلك أو إنهاء العبث بإعدادات التطبيق.

تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل فايسبوك و انستقرام و تويتر و سناب شات ، أثبتت هذه التطبيقات أنها أكثر إثارة وجاذبية عند استخدامها باللغة الأم للمستخدمين. حيث ينتشر هؤلاء المستخدمون في جميع أنحاء العالم ، مما يعطينا عددًا أكبر من اللغات. وهم يميلون إلى التغيير من اللغة العالمية “الإنجليزية” من لغتهم (لغاتهم) الأم.

سأخبرك هنا بكيفية تغيير لغة Facebook بحيث يحصل المستخدمون على معظم تطبيق Facebook وميزاته.

كما سبق و تعرفنا على كيفية حذف رقم الهاتف من الفيس بوك نهائيا . بالإضافة إلى كيفية ايقاف التعليقات على منشور فيس بوك

كيفية تغيير اللغة في فايسبوك من الموبايل

يختلف تغيير لغة Facebook على هاتفك الذكي ، ولكن فقط من حيث واجهة المستخدم.

في عالم اليوم ، يستخدم العديد من الأشخاص تطبيقات الجوال بدلاً من استخدامها على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. ما عليك سوى اتباع الخطوات البسيطة لجعلها تعمل.

  1. افتح تطبيق Facebook للجوال الخاص بك ، وفي الزاوية اليمنى العليا ، سترى زر القائمة.
  2. انقر فوق ذلك وانتقل إلى أسفل ، وستجد هنا خيارات اللغة. افتح ذلك ، وستجد عدة لغات وبعض اللغات المقترحة للاختيار من بينها.
  3. حدد الآن لغتك التي تريدها ، وسيتم حفظها تلقائيًا لك. بهذه الطريقة ، ستستخدم Facebook بلغتك المفضلة.
تغيير اللغة في فايسبوك إلى لغة العربية
تغيير اللغة في فايسبوك إلى لغة العربية

جميع التغييرات التي تم إجراؤها من خلال هذه الخطوات مفيدة فقط للجهاز الذي تستخدمه لتغيير إعداد اللغة. ولن يتم تطبيقها على الأجهزة الأخرى التي تستخدمها.

تغيير لغة Facebook من الحاسوب

انتقل إلى Facebook في متصفحك وقم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد حسابك. اتبع الخطوات التالية بمجرد فتح الصفحة الرئيسية.

  1. انتقل إلى علامة التبويب “الإعدادات” على صفحة ويب Facebook ، وانقر فوق اللغة ، ستجد هناك تقريبًا كل اللغات الموجودة على وجه الأرض للاختيار من بينها.
  2. حدد الآن لغتك المفضلة ، وكل ذلك يتم الآن.
  3. احفظ الإعدادات وقم بتحديث المستعرض الخاص بك.

لقد انتهيت من مهمتك في تغيير اللغة ، والآن سترى ملفك الشخصي على Facebook وصفحتك الرئيسية والمنشورات باللغة التي حددتها في الخطوة الثانية.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.