الرئيسية تلغرام أفضل 10 بوتات تيليجرام مفيدة للغاية يجب ان تعرفها

أفضل 10 بوتات تيليجرام مفيدة للغاية يجب ان تعرفها

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

مرحبا، هل تريد التعرف على أفضل بوتات تيليجرام ؟ وهل تريد بتوتات تيليجرام مفيدة ؟ اذا كان جوابك نعم فانت حتما في المكان الصحيح.

كثيرة هي بوتات التيليجرام في وقتنا الحالي، منها المفيدة و المهمة و منها تلك التي لا تنقع بشيء، واليوم سوف نقدم لكم أفضل بوتات تيليكرام، والتي ستفيدكم في أمور عدة عبر شبكة الانترنت، إذا هيا بنا.

كما سبق ي كتبت عن كيفية تعطيل المكالمات في تيليجرام telegram . بالإضافة إلى  كيفية تسجيل الدخول الى تيليجرام ويب عن طريق المتصفح ، بالإضافة إلى كيفية إخفاء الصورة الشخصية في تيليجرام بخطوات بسيطة .

أفضل 10 بوتات تيليجرام مفيدة للغاية.

بوت تحميل الفيديوهات : utube bot

من خلال هذا البوت يمكنك أن تقوم بتنزيل اي فيديو من اليوتيوب كيف ما كان، فبمجرد إدخال رابط الفيديو الذي تريده، سيظهر لك الفيديو الخاص بك مع زر التحميل، وبمجرد النقر على زر التحميل، و اختيار الجودة سوف يبدء الفيدو في التنزيل على الجهاز الخاص بك.

للدخول الى البوت من هنا

بوت معرفة أحوال الطقس : Weatherbot

يعد بوت Weatherbot من أفضل وأشهر بوتات التيليكرام في العالم، فهو الاكثر استخداما من بين الالاف من البوتات المنتشرة عبر العالم، يمكنك من خلال بوت التيليجرام هذا معرفة أحوال الطقس، في منطقتك او مدينتك أو في أي مدينة أخرى بالتفصيل، يتوفر هذا البوت كذلك على 3 لغات، الاسبانية، الانجليزية، و البرتغالية، ويالتالي فانت كمستخدم يمكنك استعمال التطبيق بأي لغة تريدها.

الدخول الى البوت

بوت للبحث عن الموسيقى : Shazam Music Charts Bot – بوتات تيليجرام

من خلال هذا البوت يمكنك البحث عن اي مقطع موسيقي تريده، فبمجرد ادخال اسم المغني، أو اسم المقطع، تظهر نتائج البحث المتعلقة بالبحث الخاص بك، كما تظهر لك الموسيقى التي تبحث عنها على شكل ملف فيديو و ملف صوتي، فيمكنك تحميلها سواء كفيديو أو كملف صوتي.

للدخول الى البوت من هنا

سبوتيفاي بوت : Spotybot

بوت Spotybot هو عبارة عن بوت يمكنك من خلاله الحصول على أي موسيقى كيف ما كانت، سواء من على منصة سبوتيفاي، او عبر أي منصة أخرى، فيمكنك بمجرد ادخال اسم الموسيقى ان تحصل عليها سواء ا مانت مجانية أو حتى مدفوعة، دون ان تدفع أي سنت، كما يمكنك تحميلها بكل حرية على الحهاز الخاص بك من خلال ازرار التحميل التي يوفرها لك هذا البوت.

الدخول الى البوت من هنا

بوت الأخبار العالمية Now trending Bot

أصبحنا نعيش حاليا في زمن لا يخلو من الاخبار المزيفة، وبوت Now trending Bot تم إنشائه خصيصا لهذا السبب، فقد جاء هذا البوت لمحاربة الأخبار المزيفة، فيقوم هذا البوت بمراقبة التراند في جميع منصات الأخبار المختلفة، ويقوم بفلترتها، و يرسل لك أقوى و احدث الاخبار الحقيقية يوميا، حسب البلد الذي تريد ان تحصل على اخبار بشأنه، و الذي تقوم بضبطه في الأول.

للدخول الى البوت من هنا

بوت Voicy Bot لتحويل الكلام الى نص مكتوب

هناك العديد من تطبيقات تحويل الكلام الى نص، والتي تعرفنا عنها سابقا، أما اذا لم تكن ترغب في تحميل اي تطبيقات، فهذا اليوت تم إنشائه لك، يمكنك من خلال هذا البوت تحويل ملفاتك الصوتية الى نص مكتوب بكل سهولة، سواء ا كنت تتحدث الفرنسية، العربية، الانجليزية او اي لغة أخرى من لغات العالم المعروفة.

الدخول الى البوت من هنا

بوت Photo Setter Bot لتحويل الصور نص

اذا كنت تتوفر على صور تحتوي على نصوص، ولكنك ليس لديك الوقت لكتابة محتوى الصورة يدويا، فان هذا البوت يقتصد عليك الوقت و الجهد، فيكفي أن تقوم باختيار الصورة التي تريد استخراج ما فيها من نص، وسيقوم البوت اتوماتكيا بتحويل محتوى الصورة الى نص مكتوب يمكنك نسخه او قرائته بكل سهولة، للاشارة فالبوت يعمل مع جميع لغات العالم.

الدخول الى البوت من هنا

بوت PDFbot لتحويل الصور الى pdf – بوتات تيليجرام

هذا البوت يعمل تماما كنظيره السابق، فالاول يحول الصور الى نصوص، وهذا الأخير يحول الصور الى ملف pdf، حيث يمكنك دمج صورة وحدة او صورتين او اكثر في ملف pdf ويمكنك حفظه على الجهاز الخاص بك.

الدخول الى البوت من هنا

بوت Gmail Bot

هو عبارة عن بوت تم تطويره من طرف الشركة الأم لتطبيق telegram، فيمكنك من خلال هذا الأخير أن تستخدم الايميل الخاص، ان ترسل و تستقبل الرسائل دون ان تقوم بالدخول في كل مرة الى تطبيق Gmail.

الدخول الى البوت من هنا

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.