الرئيسية سناب شات طريقة اخفاء نقاط السناب شات Snapchat بخطوات سهلة

طريقة اخفاء نقاط السناب شات Snapchat بخطوات سهلة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن كيفية اخفاء نقاط Snapchat ? في هذه المقالة سنتعرف على طريقة اخفاء نقاط السناب شات Snapchat بخطوات سهلة .

سناب شات هو أحد أشهر تطبيقات الوسائط الاجتماعية في العالم. باستخدام Snapchat ، يمكنك الدردشة وإرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو والموقع في الوقت الفعلي وما إلى ذلك. يحتوي Snapchat على الكثير من الميزات المثيرة مثل Streaks و Cameos و Snapchat Score والمزيد. نقاط Snapchat هي قيمة رياضية تعتمد على عدد اللقطات المرسلة والمستلمة. في الوقت الحاضر ، يصبح الحفاظ على الخطوط والحصول على درجة عالية على Snapchat حالة اجتماعية. نتيجة لهذا ، يحاول الكثير من المستخدمين إخفاء درجاتهم المنخفضة على Snapchat. إذا كنت أحدهم أو تريد إخفاء نقاط Snapchat الخاصة بك لسبب معين ، فسيساعدك هذا الدليل.

كما سبق و تحدثنا عن كيفية إنشاء محادثات سناب شات وهمية . بالإضافة إلى كيفية حذف رقم الهاتف من سناب شات

كيفية اخفاء نقاط السناب شات بخطوات بسيطة

يمكنك العثور على نقاط Snap على صفحة ملفك الشخصي بجوار اسم مستخدم Snapchat الخاص بك وسيتمكن أصدقاؤك من رؤيتها. يمكنك أيضًا إخفاء نقاط Snap الخاصة بك بسهولة عن مستخدمين محددين أو من عدة مستخدمين.

الخيال ليس له حدود. يمكن لأي شخص تطارده على Snapchat رؤية درجاتك. فترة. لا يمكنك تكفينه ، ولا يمكنك إعادة تعيينه ، ولا يمكنك تحويله. مع الأخذ في الاعتبار الهدف النهائي المتمثل في منع شخص معين من رؤيته ، عليك إلغاء متابعته. قم بطردهم من قائمة رفاقك ، ولن يتمكنوا من رؤيتها مرة أخرى. من الواضح أن هذا يعني أنه لا يمكنك رؤية اللقطات الخاصة بهم بعد الآن.

في حالة احتياجك إلى منع شخص ما من مراجعة درجاتك على Snapchat مع تمكينه من إرسال لقطات لك ، في هذه المرحلة ، قم بتغيير إعداداتك لتمكين أي شخص من إرسال لقطات خاصة لك. ضع في اعتبارك أن هذا يمكّن أي شخص من إرسال لقطات خاصة لك ، لذا فكر قبل تغيير هذا الإعداد إذا كان شريكك السابق يحاول حتى الآن تحديثك بتجاربه في مركز التسجيل.

قم بتحديث إعدادات الأمان الخاصة بك عن طريق القيام بما يلي:

  1. افتح سناب شات.
  2. انقر فوق رمز الظهور للذهاب إلى قائمة Snapchat.
  3. اضغط على رمز قطعة تروس الجهاز للانتقال إلى إعدادات Snapchat.
  4. انظر لأسفل إلى من يستطيع … وانقر على من يمكنه الاتصال بي.
  5. انقر فوق الجميع.

اتبع الخطوات البسيطة السهلة ويمكنك بسهولة إخفاء نقاط Snapchat . ستحمي نتائجك لتكون مرئية لأصدقائك. مثل هذا ، يمكنك مراقبة نتائج أي شخص آخر. وإخفاء عشرات Snapchat الخاصة بك. إنها الطريقة الأكثر ملاءمة وسرعة لإخفاء نقاط Snapchat.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.