الرئيسية NFT كيفية إنشاء NFT بسهولة و ربح المال من بيعه

كيفية إنشاء NFT بسهولة و ربح المال من بيعه

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليقات

كيفية إنشاء NFT بسهولة و ربح المال من بيعه , في هذه المقالة سنتعرف على افضل 5 تطبيقات لصنع Nfts و و كيفية بيعه و كسب المال مجانا .

قمنا بتجميع قائمة بالتطبيقات التي تسمح لك بإنشاء NFTs حتى نتمكن من تصميم “الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال” الخاصة بنا. NFTs هي كل الغضب ، وهي ظاهرة في منتصف الطريق بين الفن والتحصيل والاستثمار ، ويمكن لأي شخص إنشاؤها بسهولة.

لقد أوضحنا بالفعل ماهية NFT ، عناصر الوسائط المتعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو أو حتى المستندات ، والتي بفضل شبكات العملات المشفرة يتم تحديدها بشكل فريد. لذلك ، يمكن أن تكون باهظة الثمن ، حيث لا يمكن لأحد “نسخ” ممتلكات أحد هذه الأعمال الفنية الرقمية.

يجب أن نكون واضحين أن إنشاء NFT ليس سوى جزء من عملية بيعه لاحقًا وتحقيق ربح. تساعدنا هذه التطبيقات والأنظمة الأساسية في هذه العملية ، والتي تتطلب منا في جميع الحالات شراء Bitcoin أو Ethereum أو عملة مشفرة أخرى لدفع التكاليف الأولية للمعاملة ، والتي قد تكون مرتفعة جدًا في بعض الأحيان.

أي أن هناك نفقات مرتبطة ، ما يسمى ب “النعناع” و “الغاز” للتعويض عن معاملات شبكة blockchain التي تتحقق من صحتها. بالإضافة إلى ذلك ، قد تفرض المنصات عمولات على عملها ، عادةً فقط عندما نبيع NFT بنجاح.

كما سبق و تعرفنا على كيفية شراء وبيع NFTs على سوق بينانس لرموز الغير قابلة للاستبدال . بالإضافة إلى افضل منصات NFT لشراء و بيع الرموز غير القابلة للاستبدال

افضل 5 تطبيقات لصنع Nfts و كيفية بيعه و كسب المال

تطبيق OpenSea

OpenSea هي منصة التداول الرئيسية (السوق) لـ NFTs ، وهي لا تعمل فقط كنقطة تبادل أو لمعرفة الأسعار لأنها تتيح لنا إنشاء NFTs الخاصة بنا مباشرةً ، فقط تحميل عنصر الوسائط المتعددة الذي يتكون منها.

صنع NFT
صنع NFT

على الرغم من أن OpenSea تراهن بشكل أساسي على إصدار الويب ، إلا أنها تحتوي أيضًا على تطبيقات للأجهزة المحمولة ، لذا فإن الأمر متروك لنا لاختيار الإصدار الذي يناسب تفضيلاتنا.

تطبيق rarible

Rarible هي ثاني أكبر بورصة NFT ، مما يجعل من الممكن مرة أخرى التداول بسهولة بين المستخدمين ، والتعرف على الأسعار ، وعرض مجموعتنا الفنية الرقمية. إنه متوافق مع العديد من المحافظ والعملات المشفرة ووسائل الدفع مقابل المعاملات.

يحتوي على تطبيقات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، وهي ليست كاملة مثل الصفحة القياسية ، على الرغم من أنها ستساعدنا في صنع NFT “الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال” الخاصة بنا بسهولة.

تطبيق Async Art لصنع NFT

يمكن لأولئك الذين لديهم معرفة برمجية إنشاء NFTs تفاعلية بفضل Async Art ، وهو سوق يتجاوز المحتوى الكلاسيكي (الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وما إلى ذلك) من خلال السماح للمستخدم بتعديل العرض.

صنع NFT
صنع NFT

في الوقت الحالي ، لم تصدر Async Art تطبيقات للجوّال ، ولكن يجدر بنا أن نأخذ في الاعتبار هذا البديل الذي يبرز حقًا في مواجهة التنسيقات الثابتة.

تطبيق AtomicHub لإنشاء NFT

AtomicHub هي منصة أخرى تتمركز فيها NFTs ، للتداول معها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمنحنا إمكانية إنشاء كائنات افتراضية جديدة (رموز) دون الحاجة إلى الكثير من المعرفة ، ومن خلال البرامج التعليمية التي ستساعدنا في هذه العملية.

إنشاء NFT
إنشاء NFT

في حالة AtomicHub ، فإنه لا يحتوي على تطبيقات حتى الآن ، على الرغم من أنه يمكننا الوصول إلى إصدار الهاتف المحمول من الموقع لإنشاء NFTs. في النهاية ، التجربة شبيهة جدًا بالتطبيق الذي نتخيل أنه لن يمر وقت طويل.

تطبيق Solsea

Solsea هو سوق قائم على شبكة Solana لشراء وبيع وإنشاء NFTs بشكل فردي أو في مجموعات. يحتوي على جانب معرض فني افتراضي ، دائمًا دون نسيان الأهمية التي يوليها المستخدمون لـ NFTs للاستثمار.

صنع NFT
صنع NFT

تقبل Solsea مجموعة متنوعة من العملات المشفرة ، وتوفر تكاليف معاملات منخفضة ، بل إنها تتضمن نظامًا خاصًا لتضمين حقوق النشر على الرموز المميزة المحمية بحقوق الطبع والنشر.

بعد إنشاء أول NFT يمكنك بيعه في إحدى افضل منصات NFT لشراء و بيع الرموز غير القابلة للاستبدال . في تلك المقالة ذكرت كيفية بيع الرموز الغير قابلة للإستبدال بتفصيل قم بمراجعتها لتتمكن من بيع NFT و كسب المال منه

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.