الرئيسية NFT ماهو NFTs ؟ ولماذا أصبحت له شعبية كبيرة في سنوات الاخيرة

ماهو NFTs ؟ ولماذا أصبحت له شعبية كبيرة في سنوات الاخيرة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

ماهو NFTs ؟ ولماذا أصبحت له شعبية كبيرة في سنوات الاخيرة ? في هذه المقالة سنتحدث عن كل ما يتعلق برموز غير قابلة للاستبدال

في السنوات الأخيرة ، أصبحت NFTs مشهورة حقًا ، وهي مقتنيات رقمية تعد بزيادة قيمة إنتاجها بسرعة.

وبالتالي ، وبسبب الوعد باستثمار الأموال فيها ، يدخل العديد من هواة الجمع هذه الحمى من التحصيل الرقمي على نطاق واسع.

كثير من الذين يدخلون هذا السوق لا يفهمون تمامًا ماهية NFTs ولماذا أصبحت مشهورة جدًا. نعد أدناه بشرح كل شيء عن NFTs بطريقة بسيطة وسهلة.

كما سبق و كتبت حول كيفية إنشاء NFT بسهولة و ربح المال من بيعه . بالإضافة إلى كيفية شراء وبيع NFTs على سوق بينانس لرموز الغير قابلة للاستبدال

ماهو NFTs ( رموز غير قابلة للاستبدال ) ؟

NFT تعني رموز غير قابلة للاستبدال ، والذي يتم ترجمته عادةً على أنه رموز غير قابلة للاستبدال .

الرمز المميز ، الذي يُترجم عادةً على أنه “رقاقة” ، هو وحدة قيمة صادرة عن كيان خاص ، مثل رقائق الكازينو ، والتي لها قيمة داخل الكازينو فقط ، ولكن ليس خارجه.

في حين أن السلع غير المستهلكة ، وفقًا للقانون الدولي ، هي جميع تلك السلع أو الأشياء التي لا يمكن استبدالها. أعني ، هم فريدون.

رموز غير قابلة للاستبدال

على سبيل المثال ، قد تكون السلعة الاستهلاكية فاتورة بقيمة 20 بيزو ، ويمكنك بسهولة العثور على فاتورة أخرى. ستكون الموناليزا سلعة غير قابلة للاستهلاك ، وهناك واحدة فقط أصلية.

لذا ، باختصار ، NFTs هي عناصر رقمية لا يوجد منها سوى عنصر واحد. وبالتالي ، فإن امتلاكها يجعلنا نمتلك شيئًا حصريًا وقابل للتحصيل.

ما الذي يعطي رموز غير قابلة للاستبدال قيمة ؟

الفكرة من NFTs هي أن ننقل إلى السلع الرقمية سرد القيمة التي كنا نرتبط بها على مدى قرون بالسلع المادية.

أي ، افترض أن نفس الشيء الذي يعطي قيمة لسلعة مادية ينطبق على السلع الرقمية.

لذلك ، من الاعتقاد أن رمزًا فريدًا ، على سبيل المثال ، Nyan Cat GIF الشهير يساوي 590 ألف دولار لواحد فقط. هل يبدو مبالغا فيه بالنسبة لك؟ حسنًا ، كان هذا هو السعر الذي تم بيعه به.

وهذا لا يعني أن بقيتنا نحن البشر ممنوعون من الاستمرار في استخدام Nyan Cat GIF ، صور GIF للقطط لا تزال موجودة على الويب ويتم استخدامها ملايين المرات في اليوم.

ما يجعل Nyan Cat NFT الذي تم بيعه فريدًا هو أنه مرتبط بتقنية blockchain ، وهي نفس التقنية التي تسمح باستخدام العملات المشفرة.

ترتبط معظم NFTs بشبكة Ethereum ، والتي تُستخدم لتخصيص نوع من شهادات الأصول الفريدة لهم. لذلك على الرغم من أن العديد من NFTs عبارة عن إصدارات من صور أو صور أو مقاطع فيديو GIF شائعة جدًا ، إلا أنها ليست متطابقة ، فهي فريدة من نوعها.

كما أن الارتباط بـ Ethereum يجعل من السهل بيعها وشرائها من خلال المحافظ المرتبطة – مثل MyEtherWallet أو Mist أو MetaMask – باستخدام blockchain.

كيف يعمل NFT؟

بفضل ارتباطها بـ blockchain ، فإن البيانات الوصفية لـ NFT غير قابلة للتعديل ، وتسمح لنا بمعرفة أنها أصلية ، بالإضافة إلى جميع الأوقات التي تم بيعها فيها ، وكميتها ، وكذلك مؤلفها.

لهذا السبب بالتحديد ، في العامين الماضيين ، دخل العديد من الفنانين من مختلف التخصصات إلى هذا السوق. إنهم يعرفون أن أسمائهم تباع وأن عملهم قابل للتحصيل.

في البداية ، كان أولئك الذين استفادوا من حمى NFT أكثر من الفنانين الرقميين ، ثم الرسامين ، حتى انضم جيمي فالون إلى الموجة ، ومؤخراً أطلقت استوديوهات الأفلام الكبرى NFTs من أهم إصداراتها.

لذلك ، فإن NFTs التي قد تكون بائعًا أفضل هي تلك المرتبطة ببعض المشاهير (حتى الرقميين مثل Nyan Cat) أو بعض اللحظات التي لا تنسى.

إنها أيضًا سوق جيدة للفنانين الناشئين الذين ، بالإضافة إلى عمل زر أو ملصق مع توضيح ذكي لا يمكنهم بيعه إلا في مؤتمر ، يمكنهم الآن بيع أعمالهم من خلال NFTs.

وبالتالي ، على الرغم من أنه ، من الناحية النظرية ، يمكن للجميع بيع NFTs الخاصة بهم (تم بيع NFTs من التغريدات) ، لا يوجد لدى الجميع سوق محتمل لبيع مقتنياتهم الرقمية.

لماذا تشتريها؟

في الواقع ، تعد NFTs مجرد تطور للتجميع ، لذا فإن عملائها المحتملين هم أشخاص يجمعون حاليًا البضائع المادية.

الفكرة وراء NFT هي أنه ، مثل جامع الطوابع البريدية ، سيحصل مشتريها على هذه الرموز لمتعة بسيطة بالحصول على مجموعة أو ، كما يحدث أيضًا ، للتكهن باحتمالية ارتفاع سلعة غير قابلة للاستبدال في السعر. على المدى القصير أو المتوسط ​​أو الطويل ، ويمكن أن تحقق ربحًا.

هذا هو السبب في أنه لم يكن مفاجئًا أن قام Warner هذا العام بالتخلي عن NFTs لأبطال DC Comics الخارقين في حدث DC FanDome ، مما جذب حقيقة أن عشاق الكتاب الهزلي يمثلون جمهورًا جذابًا لجميع أنواع التجميع.

وبالمثل ، أعلنت فرقة الروك KISS ، التي تمتلك واحدة من أكثر المعجبين ارتباطًا بمجموعة المنتجات المتعلقة بالمجموعة ، أنها ستطلق NFTs.

ناهيك عن أن العديد من مصوري اللحظات البارزة يأخذون أعمالهم إلى NFTs ، مدركين أنهم يستطيعون تحقيق أرباح إضافية دون فقدان حقوق صورهم.

لذا ، إذا كنت من عشاق التجميع ، أو كنت ترغب فقط في التكهن بإمكانية كسب الكثير من المال ، فلا يزال هناك متسع من الوقت لدخول هذا السوق الرقمي الجديد الذي يكون فيه كل شيء قابلاً للتسويق ، طالما أنه كذلك “فريدة من نوعها”. ومختلف”.

كان هذا كل شيء ، تعرف على افضل منصات NFT لشراء و بيع الرموز غير القابلة للاستبدال .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.