الرئيسية آيفون كيفية تحويل الفيديو لصور ثابتة للهاتف و الكمبيوتر

كيفية تحويل الفيديو لصور ثابتة للهاتف و الكمبيوتر

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

فيما يلي مجموعة من تطبيقات و البرامج و المواقع لتحويل الفيديو لصور . يمكن للمستخدمين استخراج جميع الإطارات من مقطع فيديو ثم تحويلها إلى صور. تقوم هذه البرامج و المواقع بشكل أساسي بتحويل مقطع فيديو إلى سلسلة من الصور بتنسيق صورة JPG / PNG. من خلال استخراج الإطارات من مقطع فيديو ، يمكن للمستخدمين بسهولة تحليل الإطارات الفردية للعثور على التفاصيل التي يصعب اكتشافها في مقطع فيديو. تحفظ كل هذه التطبيقات الإطارات المستخرجة بالتسلسل الأصلي بحيث يمكن إعادة إنشاء الإطارات لاحقًا إلى مقطع فيديو.

في معظم تطبيقات الفيديو إلى الصور ، يمكن للمستخدمين تحديد الجزء المحدد من الفيديو الذي يريدون تحويله إلى صور. إلى جانب ذلك ، تقدم بعض التطبيقات أيضًا أدوات لتحديد عدد الإطارات التي يجب أن تستخرجها هذه التطبيقات في ثانية واحدة مثل إطار واحد / ثانية ، 0.5 إطار / ثانية ، إلخ.


عملية تحويل الفيديو إلى صورة بسيطة للغاية. ومع ذلك ، لمساعدتك ، فقد قمت بتضمين خطوات التحويل الضرورية في وصف كل تطبيق. بعد التحويل ، يمكن للمستخدمين عرض الصور الناتجة في المعرض الداخلي لهذه التطبيقات. انتقل من خلال القائمة لمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات.

كما سبق وكتبنا عن أفضل 5 مواقع لتحويل الصور إلى رسم زيتي مجانا . بالإضافة إلى أفضل 3 مواقع إزالة الظل من الصورة اون لاين

كيفية استخراج الصور من الفيديو بسهولة

طريقة تحويل الفيديو لصور للاندرويد

تطبيق Video to Image Converter

استخراج الصور من الفيديو
استخراج الصور من الفيديو

Video 2 Image هو تطبيق لاستخراج الصور من الفيديو . إنه بسيط ، يقوم باستخراج وتحويل إطارات الفيديو إلى صور. بشكل افتراضي ، يلتقط هذا التطبيق إطارًا بعد كل ثانيتين. على الرغم من أنه يمكن للمستخدمين تغيير الفاصل الزمني للالتقاط باستخدام شريط تمرير فاصل الالتقاط. قبل بدء عملية التحويل ، قم بمعاينة الفيديو في مشغل الفيديو الداخلي الخاص به. الآن ، اتبع الخطوات أدناه لتحويل الفيديو إلى صورة باستخدام هذا التطبيق .

  • ابدأ هذا التطبيق وانقر على زر التحديد لفتح المعرض.
  • بعد ذلك ، تصفح وحدد مقطع فيديو.
  • بعد ذلك ، حدد الفاصل الزمني للالتقاط ومعاينة الفيديو في مشغل الفيديو المدمج به.
  • أخيرًا ، اضغط على زر التحويل التلقائي لبدء عملية التحويل.

تطبيق Video Photos by GreenBizkit

تحويل الفيديو لصور
تحويل الفيديو لصور

Video Photos هو التطبيق المجاني التالي لتحويل الفيديو إلى الصور لنظام Android. تم تصميم هذا التطبيق خصيصًا لاستخراج الإطارات من مقاطع الفيديو وحفظها بتنسيق صور JPG أو PNG. في هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين أيضًا تحديد نطاق الفيديو لاستخراج الإطارات فقط من الجزء المحدد من الفيديو. على الرغم من أنه يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار استخراج جميع الإطارات من مقطع فيديو. باستخدام القسم المخصص الخاص به ، يمكن للمستخدمين أيضًا تحديد العدد الدقيق للإطارات التي يمكن لهذا التطبيق استخراجها في ثانية واحدة. الآن ، اتبع الخطوات أدناه لتحويل الفيديو إلى صور.

  • ابدأ هذا التطبيق وانقر على خيار Pick Video لفتح معرض الفيديو.
  • بعد ذلك ، انتقل إلى قسم Custom لتحديد نطاق الفيديو وعدد الإطارات في الثانية التي تريد استخراجها.
  • بعد ذلك ، انتقل إلى الإعدادات لتحديد تنسيق الصورة الناتجة من تنسيقين متاحين هما JPG و PNG.
  • في النهاية ، انقر فوق الزر “استخراج” لبدء عملية استخراج الصور وتحويلها.


كيفية تحويل الفيديو إلى Png / Jpeg للايفون

يمكنك استخدام تطبيق Video to Photo لاستخراج الصور من الفيديو بكل سهولة للايفون .

يتم تحميل مقاطع الفيديو مباشرة من Camera Roll إلى تطبيق Video to Photo ، ومن ثم يمكنك فحص إطار الفيديو بإطار واختيار الصورة التي ترغب في حفظها كصورة ثابتة. سيتم حفظ الصورة بنفس دقة الفيديو المصدر (Full HD / 4K / 8K).

  • سهل الاستخدام للغاية
  • تصدير الإطارات بدقة Full HD
  • إطار بإطار متدرج ، لتحقيق أقصى قدر من الدقة
  • تنقية الفيديو بسرعة إلى الأمام والخلف ، إذا لزم الأمر
  • دعم iCloud

استخراج الصور من الفيديو من الكمبيوتر

برنامج مجاني لتحويل الفيديو لصور JPG . استخراج الإطارات من ملفات الفيديو إلى ملفات JPG بنقرة واحدة على الفأرة.

إنها أداة مثالية لإنشاء مجموعات صور من الفيديو المنزلي الخاص بك. يمكنك على سبيل المثال استخراج كل مائة إطار أو إطار فيديو في كل 10 ثوانٍ.

سريع جدا وسهل.

لا يتضمن هذا البرنامج المجاني أي برامج التجسس أو ادواري. من الواضح أنه مجاني وآمن تمامًا للتثبيت والتشغيل.

الويندوز 11 و 10 و 8 و 7 و XP SP3

استخراج الصور من الفيديو اون لاين

اذا كنت لاترغب في تحميل احد الادوات التي ذكرناها ، فيمكنك ان تجد ضالتك في المواقع التي تقدم خدمة استخراج الصور من الفيديو اون لاين و هي كثيرة إليك ابرزها :

كان هذا كل شيء بخصوص كيفية استخراج الصور من الفيديو . تعرف أيضا على افضل 5 مواقع إزالة العلامة المائية من الصور اون لاين و مجانًا

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.