الرئيسية ألعاب الكمبيوتر أفضل كيبوردات الألعاب مخصص للجيمرز – لوحات مفاتيح الألعاب

أفضل كيبوردات الألعاب مخصص للجيمرز – لوحات مفاتيح الألعاب

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

إذا كنت لاعبًا محترفًا ، فستبحث عن لوحة مفاتيح ألعاب متطورة لتعزيز أداء الألعاب. لحسن الحظ ، هناك العديد من الخيارات المتاحة في السوق والتي قد تخلط بين اختيار الأفضل ولكن لا داعي للقلق ؛ ستساعدك هذه المقالة في اختيار واحد.

قبل استكشاف لوحة المفاتيح ، دعنا نرى سريعًا بعض الأشياء التي يجب مراعاتها أثناء شراء لوحة مفاتيح الألعاب.

كما سبق و تعرفنا على أفضل 11 برنامج لتسجيل الألعاب للكمبيوتر مجانا للجيمرز . بالإضافة إلى أفضل 7 راوتر للالعاب لسنة

أفضل كيبوردات الألعاب مخصص للجيمرز

هناك ثلاثة أنواع شائعة من لوحات المفاتيح المتوفرة في السوق. يقدم كل نوع ميزات فريدة. قبل ان نتعمق في المقالة تعرف اولا على أنواع لوحة مفاتيح الألعاب :

  • لوحة مفاتيح Membrane : التكنولوجيا المستخدمة وراء هذه الأنواع من لوحات المفاتيح بسيطة جدًا. يحتوي كل مفتاح على غشاء مطاطي أسفله لخلق اتصال مع لوحة الكتابة. هذه هي الأقل تكلفة في السوق بسبب عملية صنعها السهلة. الجانب السلبي الوحيد للوحات المفاتيح هذه هو أنها قد تتأخر حتى إذا قمت بالضغط على الزر.
  • لوحة مفاتيح Mechanical : تعتبر لوحات المفاتيح الميكانيكية أفضل الخيارات للاعبين على الرغم من أنها صنعت باستخدام أقدم التقنيات.
  • لوحة مفاتيح Scissor : عادة ما تظهر هذه الأنواع من لوحات المفاتيح في أجهزة الكمبيوتر المحمولة. هناك ترسيخ عميق للمفاتيح لراحة الفرد. تعد لوحات المفاتيح هذه باهظة الثمن للغاية ، ولهذا السبب يفضل اللاعبون استخدام اللوحات الميكانيكية. لا يزال بإمكانك اللعب باستخدام لوحات المفاتيح هذه إذا كنت قد اشتريت جهاز كمبيوتر محمولاً للألعاب.

الأن دعونا نتعرف على افضل كيبوردات الألعاب المخصصة للجميرز :

لوحة مفاتيح Razer Cynosa

يمكن أن يكون Razer Cynosa V2 الخيار الأكثر ملاءمة للميزانية مع أداء محترم. يمكن تخصيص الإضاءة الخلفية لكل مفتاح وفقًا لراحتك ، ومشاهدة اللعبة تنبض بالحياة وأنت تلعب على العناوين المدمجة في Chroma. احصل على فرصة للاستمتاع بتجربة ألعاب لا يمكنك الابتعاد عنها أبدًا.

كيبوردات الألعاب
كيبوردات الألعاب

تشعر لوحة المفاتيح بالهدوء الفائق وسطحها المبطن يعزز الراحة أثناء جلسات اللعب الطويلة. يمكن تخصيص لوحة مفاتيح الألعاب RGB بـ 16.8 مليون لون والعديد من التأثيرات للاختيار من بينها. تدعم لوحة المفاتيح تأثيرات الإضاءة الديناميكية على العديد من العناوين المدمجة في Chroma مثل Warframe و Apex Legends و Fortnite وغيرها الكثير.

يمكنك تحسين لعبتك عن طريق تعيين أوامرك باستخدام Razer Synapse 3. يمكنك تعديل لوحة مفاتيح RGB وفقًا لأسلوب اللعب الخاص بك عن طريق حفظ وحدات ماكرو مختلفة وملفات تعريف فريدة. هناك مفاتيح وسائط مخصصة متاحة لتكوين التشغيل والإيقاف المؤقت ومستوى الصوت بسهولة ، وحتى ضبط السطوع باستخدام عناصر تحكم بسيطة.

تتميز لوحة المفاتيح بهيكل متين وقوي يجعلها مقاومة لانسكاب السوائل لجلسات اللعب الطويلة. أفضل شيء في لوحة المفاتيح هذه هو تكلفتها المنخفضة المذهلة.

لوحة مفاتيح K100 RGB

عندما تكون لديك الميزانية وتكون جاهزًا للترقية إلى أفضل واحدة متوفرة في السوق ، يمكنك التفكير في استخدام لوحة المفاتيح الميكانيكية الضوئية Corsair K100 RGB. إنها لوحة مفاتيح ألعاب متميزة للاعبين المحترفين. لا شك أنك بحاجة إلى التخلص من مكتب الألعاب الخاص بك لخلق مساحة كافية لبصمة هائلة.

عزز Axon أداء لوحة مفاتيح Corsair لتوفير توصيل أسرع 4 مرات من المدخلات. ستتمكن من تجربة الإدخال فائق السرعة حيث أن مسافة التشغيل تبلغ 1.0 مم فقط.

يوفر K100 RGB إضاءة خلفية ديناميكية لكل مفتاح لتحسين تجربة الألعاب الخاصة بك. يمكنك تخصيص خيارات الإضاءة الخلفية بالكامل بمساعدة عجلة تحكم iCUE متعددة الوظائف. إنه قابل للبرمجة تمامًا لأداء إجراءات مخصصة في ألعاب وتطبيقات مختلفة.

توفر لوحة المفاتيح 6 مفاتيح ماكرو مخصصة يمكنك برمجتها وفقًا لمتطلبات الألعاب الخاصة بك لاكتساب ميزة على خصومك. المفاتيح مفيدة لأداء وحدات ماكرو معقدة أو حتى أوامر دفق خاصة بمساعدة برنامجها المخصص.

لوحة مفاتيح Das Keyboard X50Q

كيبوردات الألعاب
كيبوردات الألعاب

لوحة مفاتيح RGB ذكية لمن يرغبون في الفوز في العمل وفي الألعاب. يقوم برنامج Q بتحويل X50Q إلى أداة إنتاجية أساسية تسهل عملية جمع المعلومات ، وتحافظ على تركيز المحترفين ويعملون بأعلى مستوى من التركيز. بدلاً من الاعتماد على التنبيهات من الأجهزة المختلفة ، تعرضها لوحة المفاتيح Das Keyboard X50Q مباشرة على مفاتيح RGB الخاصة بها. على سبيل المثال ، إذا كان موقع الويب الخاص بك معطلاً ، فقد تم تعيين مهمة جديدة لك على Basecamp أو Trello ، أو إذا كان مستخدم Twitch المفضل لديك متصل بالإنترنت ، فإن لوحة المفاتيح Das Keyboard X50Q ستعرض إشعارًا عن طريق تغيير لون مفاتيحها. تتضمن الميزات المضمنة وحدات ماكرو لتشغيل تسلسلات ضغط المفاتيح المسجلة والعديد من ملفات تعريف RGB المدمجة.

لوحة مفاتيح ROG Strix

لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية ROG Strix Flare RGB مع مفاتيح Cherry MX ، وشارة مضيئة قابلة للتخصيص ومفاتيح وسائط مخصصة للألعاب

  • مفاتيح التبديل الميكانيكية Cherry MX RGB الألمانية الصنع التي توفر إحساسًا ميكانيكيًا مُرضيًا مع التشغيل الأمثل – اختيار اللاعبين المحترفين والمتحمسين
  • شارة مضيئة قابلة للتخصيص – تفاخر بفخر ROG الخاص بك أو أظهر ذوقك من خلال شارة شخصية أو شارة الفريق
  • مفاتيح وسائط مخصصة وعجلة مستوى الصوت موضوعة على اليسار للتحكم الفوري في الصوت داخل اللعبة ، وعبور USB لسهولة الاتصال ومسند معصم ناعم الملمس وقابل للفصل
  • مفاتيح بإضاءة خلفية فردية وضوء ساطع نابض بالحياة مدعوم بتقنية الإضاءة Aura Sync RGB
  • قم بتعيين وحدات الماكرو أثناء التنقل إلى مفاتيحنا القابلة للبرمجة بالكامل ، واضبط الإعدادات باستخدام برنامج ROG Armory II المحسّن ، وقم بتخزين ملفات التعريف على ذاكرة لوحة المفاتيح المدمجة

لوحة مفاتيح SteelSeries Apex 5

SteelSeries هي علامة تجارية مشهورة إذا كنت تبحث عن شراء معدات الألعاب الخاصة بك. تنتج الشركة لوحات مفاتيح معينة باهظة الثمن ، وهنا يبرز SteelSeries Apex 5. يمكنك الحصول على جميع الميزات المتميزة التي تقدمها لوحات المفاتيح المتطورة بتكلفة معقولة.

  • مفاتيح ألعاب ميكانيكية زرقاء هجينة مضمونة لـ 20 مليون ضغطة مفتاح
  • تعرض شاشة OLED الذكية ملفات التعريف ومعلومات اللعبة ورسائل Discord والمزيد
  • مصنوعة من سبائك الألومنيوم المستخدمة في صناعة الطائرات من أجل متانة غير قابلة للكسر مدى الحياة
  • 16.8 مليون لون إضاءة لكل مفتاح لتخصيص لا مثيل له
  • يوفر مسند المعصم المغناطيسي الفاخر دعمًا كاملاً لراحة اليد وشعورًا بالراحة

كان هذا كل شيء بخصوص لوحات مفاتيح الألعاب . تعرف أيضا على 5 برامج لعمل البث المباشر على اليوتيوب و الفايسبوك من الكمبيوتر

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.