الرئيسية سناب شات كيفية معرفة هل الشخص متصل على سناب شات ام لا

كيفية معرفة هل الشخص متصل على سناب شات ام لا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

تبحث عن كيفية معرفة هل الشخص متصل على سناب شات ام لا ؟ تريد معرفة إذا كان شخص ما اون لاين على Snapchat ؟ إذن انت في المكان المناسب تابع المقالة إلى الاخير .

Snapchat هو تطبيق وسائط اجتماعية شهير في الوقت الحاضر. يمكنك بسهولة مشاركة اللقطات والدردشة على هذا النظام الأساسي. هل سبق لك أن لاحظت أنه لا يمكنك معرفة ما إذا كان المستخدمون متصلين بالإنترنت على سناب شات ؟ على الرغم من عدم وجود طريقة مباشرة لمعرفة الحالة النشطة ، فلا يزال بإمكانك معرفتها. لا تقلق إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك. اقرأ المقال كاملاً وستحصل على إجابة حول كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما نشطًا على Snapchat.

إذن ، لماذا تعرف ما إذا كان شخص ما نشطًا على Snapchat؟ يمكنك إرسال رسائل مهمة إلى شخص ما وقد لا يرد. في مثل هذه الحالات ، قد ترغب في التأكد مما إذا كان الشخص نشطًا أم لا في التطبيق. قد ترغب في إعادة إرسال الرسالة عبر وسيلة مختلفة إذا كان الشخص غير نشط. لذلك ، هناك عدة أسباب لمعرفة ما إذا كان شخص ما متصل على Snapchat .

كما سبق و ناقشنا طريقة اخفاء نقاط السناب شات  . بالإضافة إلى كيف ترى كم عدد الأصدقاء لديك على سناب شات

كيفية معرفة هل الشخص متصل على سناب شات ام لا

معرفة إذا كان شخص متصل على سناب من خلال اللوكيشن

الطريقة الأولى لمعرفة ما إذا كان شخص ما نشطًا على Snapchat هي التحقق من موقعه. يمكنك استخدام نفس الطريقة في اندرويد وكذلك ايفون . ليس هناك ما يضمن أن تخبرك هذه الطريقة بمن هو نشط ولكنها أيضًا مؤشر واحد. لمعرفة من هو النشط على Snapchat عن طريق التحقق من الموقع ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح Snapchat واضغط على أيقونة الخريطة في الشاشة
  2. اختر صديقًا وشاهد الوقت بجانب اسمه. إذا رأيت “الآن” ، فهناك احتمال كبير أن يكون الشخص نشطًا.
معرفة ما إذا كان شخص ما  متصل على Snapchat
معرفة ما إذا كان شخص ما متصل على Snapchat

على الرغم من أن الطريقة لا تشير بشكل مباشر إلى ما إذا كان الشخص نشطًا ، إلا أنها تعمل كأحد المؤشرات. إذا قام الشخص بإيقاف تشغيل الخريطة المفاجئة ، فإن هذه الطريقة لا تعمل. لذلك لا تخبر هذه الطريقة ما إذا كان شخص ما نشطًا على Snapchat ولكنها تعمل كمؤشر كبير.

معرفة إذا كان شخص اون لاين على سناب من خلال تحقق من آخر فتح

الطريقة التالية لمعرفة هل الشخص متصل على سناب شات هي التحقق من آخر مرة تم فتحها. يمكنك استخدام نفس الطريقة في اندرويد وكذلك ايفون . هذه الطريقة هي إحدى المؤشرات لمعرفة ما إذا كان الشخص نشطًا الآن أم لا. لمعرفة من هو النشط على Snapchat عن طريق التحقق من آخر فتح ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح Snapchat وأرسل رسالة إلى الشخص.
  2. إذا فتحوا رسالتك ، فسترى “مفتوح” و “الآن” بجانبها.
كيفية معرفة هل الشخص متصل على سناب شات  ام لا

تتيح لك هذه الطريقة معرفة ما إذا كان الشخص نشطًا أم لا حاليًا ولكن قد لا يكون دائمًا على حق. إذا لم يفتح الشخص الرسالة ، فإن هذه الطريقة لا تعمل. يمكن أن تحدد هذه الطريقة ما إذا كان الشخص نشطًا منذ آخر مرة بحثت فيها. لذلك لا تخبر هذه الطريقة ما إذا كان شخص ما نشطًا على Snapchat ولكنها تعمل كمؤشر كبير.

معرفة إذا كان شخص متصل على snapchat من خلال رسالة

الطريقة الأولى لمعرفة ما إذا كان شخص ما نشطًا على Snapchat هي التحقق من آخر مرة تم فتحها. يمكنك استخدام نفس الطريقة في اندرويد وكذلك آيفون . تضمن هذه الطريقة أن الشخص نشط الآن. لمعرفة من هو النشط على Snapchat عن طريق إرسال رسالة ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح Snapchat وأرسل رسالة إلى الشخص.
  2. إذا رأيت bitmoji الخاص بهم في الزاوية اليسرى السفلية ، فهم نشطون حاليًا.

تساعدك هذه الطريقة في معرفة ما إذا كان الشخص نشطًا أم لا إذا فتح الرسالة. إذا لم يفتح الشخص الرسالة ، فإن هذه الطريقة لا تعمل. ومع ذلك ، إذا عرض الشخص الرسالة ، فتأكد من أن الشخص نشط على Snapchat.

معرفة إذا كان متصل من خلال تحقق Snap Score

لمعرفة هل الشخص متصل على سناب شات ام لا عن طريق التحقق من نقاطه المفاجئة. يمكنك استخدام نفس الطريقة في اندرويد وكذلك آيفون . لا تخبرك هذه الطريقة بشكل مباشر ما إذا كان الشخص نشطًا ولكنها تعمل كأحد المؤشرات. لمعرفة من هو النشط على Snapchat عن طريق التحقق من نقاطه المفاجئة ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

لا تضمن هذه الطريقة نشاط أي شخص على Snapchat. إذا لم يرسل الشخص أي لقطات ، فإن هذه الطريقة لا تعمل. كما أنه يضمن أن الشخص كان نشطًا وقد يكون حاليًا أو لا يكون كذلك. لذلك لا تخبر هذه الطريقة ما إذا كان شخص ما نشطًا على Snapchat ولكنها تعمل كمؤشر كبير.

كان هذا كل شيء بخصوص كيفية معرفة هل الشخص متصل على سناب شات ام لا . تعرف على كيفية إنشاء محادثات سناب شات وهمية

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.