الرئيسية ديسكورد أفكار إنشاء سيرفرات ديسكورد مميزة و ناجحة

أفكار إنشاء سيرفرات ديسكورد مميزة و ناجحة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

لا يجب أن يكون الحصول على مصدر إلهام لأفكار قناة Discord أمرًا صعبًا. في هذا الدليل ، سأساعدك من خلال تقديم أفكار إنشاء سيرفرات ديسكورد . من خلال تضمين مجموعة من هؤلاء ، سيساعدون في الحفاظ على أي خادم أكثر تنظيماً وسهولة في الإدارة أيضًا.

لا تقتصر هذه القنوات فقط على نوع معين من الخوادم أيضًا ، على الرغم من ذلك. يمكن استخدامها لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الخوادم ، من خوادم الألعاب إلى أي شيء آخر بينهما.

كما سبق و كتبنا كيفية إضافة الأدوار وإدارتها وحذفها في ديسكورد . بالإضافة إلى كيفية مغادرة سيرفر ديسكورد على الكمبيوتر و الهاتف

أفكار إنشاء سيرفرات ديسكورد مميزة و ناجحة

إنشاء سيرفر خاص بمراجعة الافلام على ديسكورد

سيرفر مثل هذا سيعرف شهرة كبيرة خصوص في وسط المجتمعات ناطقة بالعربية . فهذه الفكرة ليس لها سيرفر على ديسكورد و حتى عمل عليها سهل .

كل ما عليك هو تعريف بالافلام و المسلسلات و تتحدث عن طبيعتها و تفاصيلها ، و يمكنك الحصول على هذه التفاصيل من المشاهدة لها بالإضافة للمراجعات التي تضعها المواقع الاجنبية .

كما سبق و و ضعت هذه الفكرة ضمن افضل 10 أفكار مميزة لإنشاء قناة يوتيوب ناجحة و مميزة

إنشاء سيرفر ديسكورد خاص بالعملات الرقمية

يكبر عدد حاملي العملات الرقمية في المجتمعات ‘ العربية ‘ بشكل كبير . لكن هذا نمو في العدد لايواكبه عدد المنصات او اماكن تحدث عن عن مستقبل العملات الرقمية .

لذا انها من أفكار إنشاء سيرفرات ديسكورد مميزة و ناجحة و غير موجودة . و ستحظى بنجاح كبير .

تعرف على 10 عملات رقمية يجب الاستثمار فيها في هذه السنة

إنشاء سيرفر ديسكورد خاص ب أنمي

كذلك إنشاء سيرفر ديسكورد خاص ب أنمي فكرة ممتازة و ناجحة . حجم البحث عنها في جوجل كبير جدا ، لذا سيرفر من هذا نوع سيعرف شهرة في وقت و جيز .

كما ان هذا نوع من سيرفرات لايتطلب الكثير من العمل ، بعض الاخبار و نقاشات ساخنة و هاهي الامور تسير بشكل جيد .

إنشاء سيرفر ديسكورد للتعارف

عند كتابة سيرفر ديسكورد في جوجل ، أول شيء سيظهر لك هو عمليات البحث ذات الصلة هو سيرفرات التعارف . هذا يعطي إنطباع ان هناك طلب كبير على هذا نوع من سرفرات .

و عادة هذا نوع من سرفرات لايتطلب الكثير من الجهد و الوقت لان طبيعته لا تلزم ذلك . فرق الادوار و إمنح المايك للاعضاء و هكذا تسير الامور هناك

إنشاء سيرفر ديسكورد خاص بكرة القدم

إن كنت أيضا من محبي كرة القدم فستتمكن من إدارة هذا سرفر جيدا . كرة القدم هي رياضة الاكثر شعبية و لها جماهير كبيرة ، و إنشاء سيرفر فيها سيلقى نجاح كبير .

يمكنك فيه مناقشة انتقالات اللغبين و المباريات و الكلاسيكويات . كما يمكنك ، عمل فقرات خاصة بتعليق صوتي و تقليد المعلقين المشهورين .

سيرفر الأسئلة / الاجوبة

إذا كان لدى الأعضاء أسئلة بخصوص الأحداث أو العناصر الأخرى المتعلقة بخادمك ، فيمكنك حينئذٍ أن يكون لديك قناة أسئلة حيث يمكن توجيه جميع الأسئلة المتعلقة بالدعم.

يمكن أن يساعد في تشجيع الأعضاء على طرح أسئلة بخصوص الخادم الخاص بك والبحث عن الدعم إذا لزم الأمر! على سبيل المثال ، إذا لم يكونوا متأكدين من وقت الحدث ، فيمكنهم الذهاب إلى هذه القناة وطرح سؤال ، على سبيل المثال. إن وجود قناة من هذا النوع مفيد جدًا في هذا الصدد!

إنشاء سيرفر خاص بالسياحة و السفر

من ضمن أفكار إنشاء سيرفرات ديسكورد الناجحة و هي عمل سيرفر خاص بالسياحة و السفر . هذا سيرفر يناقش فيه الاشخاص الاماكن و المناطق الذي قاموا بزيارتها .

يمكنهم مناقشة الاسعار و جودة الخدمات و الفنادق و الجو و غيرها انها من سيرفرات المهمة .

إنشاء سيرفر بتبليغ عن بوتات سبام

سيساعد وجود قناة مخصصة للبوت المزعج في الحفاظ على نظافة الغرف الأخرى. سيتمكن متابعوك من كتم صوت هذه القناة على الفور وعدم إزعاجهم منها. هناك عدد غير قليل من روبوتات Discord التي يمكنك الاختيار من بينها ويمكنك تصفح العديد منها على discordbots.org .

إنشاء سيرفر ديسكورد للعبه معينة

إنها سيرفرات تلقي نجاحا كبيرا و اكبر دليل هو ان مثل هذه سيرفرات تصل 800 الف عضو . إن كنت محترف في لعبه معينة قم بإنشاء سيرفر و ناقشوا تفاصيلها .

كما يمكنك ايضا مراجعة الالعاب الجديدة و تحديثات الخاصة بها .

كانت هذه أفكار إنشاء سيرفرات ديسكورد . تعرف أيضا على 7 افكار لانشاء مدونة على بلوجر وربح منها الاف دولارات شهريا

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.