الرئيسية كورسيرا كيفية حذف حساب كورسيرا Coursera نهائيا

كيفية حذف حساب كورسيرا Coursera نهائيا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد حذف حساب كورسيرا ؟ ربما ترغب في قضاء وقت الدراسة مع أحد مواقع الويب مثل Coursera التي ذكرناها. إذا كان الأمر كذلك ، فيمكنك حذف حسابك على كورسيرا. لسوء الحظ ، لا يمكنك القيام بذلك بمفردك. تحتاج إلى أن تقوم خدمة عملاء كورسيرا بذلك نيابة عنك.

هي شركة تقدم دورات تدريبية مفتوحة على الإنترنت ومقرها الولايات المتحدة تأسست في عام 2012 من قبل أساتذة علوم الكمبيوتر بجامعة ستانفورد أندرو نج ودافني كولر. تعمل Coursera مع الجامعات والمؤسسات الأخرى لتقديم دورات وشهادات ودرجات عبر الإنترنت في مجموعة متنوعة من الموضوعات

على أي حال ، في هذه المقالة سنتعرف على كيفية حذف حساب Coursera خطوة بخطوة .

كما سبق و تعرفنا على أفضل 5 برامج تصميم الجرافيك للمبتدئين والمحترفين . بالإضافة إلى  افضل 3 كتب لتعلم سيو Seo مجانا

كيفية حذف حساب كورسيرا نهائيا

خطوات حذف حساب Coursera بشكل دائم :

  1. انتقل إلى www.coursera.org في متصفح الويب الخاص بك وقم بتسجيل الدخول.
  2. انتقل إلى هذا الرابط للاتصال بخدمة عملاء كورسيرا مباشرةً.
  3. انقر فوق القائمة المنسدلة بعنوان “لدي مشكلة في:” وحدد حسابي أو تسجيل الدخول. ثم انقر فوق القائمة المنسدلة التي تظهر بعنوان “مزيد من المعلومات:” وحدد أريد إلغاء تنشيط حسابي.
  4. ستظهر المزيد من المعلومات حول ما سيحدث عندما تحذف حساب كورسيرا الخاص بك ، وبعض الأشياء التي يمكنك تجربتها كبديل لإلغاء تنشيط حسابك على كورسيرا تمامًا. إذا كنت لا تزال تريد المضي قدمًا في إغلاق حساب كورسيرا الخاص بك ، فانقر فوق ما زلت بحاجة إلى مساعدة.
حذف حساب Coursera
حذف حساب Coursera
  1. سيظهر نموذج يسمح لك بإدخال تفاصيل طلب الخدمة الخاص بك. لقد أشرت بالفعل إلى مشكلتك ، لذا ما عليك سوى النقر فوق المربع المسمى “رسالة” واكتب طلبك لحذف حسابك (وربما بعض المعلومات حول حسابك ولماذا تريد حذفه ، لمساعدة عملاء كورسيرا تجدها أسرع وتحصل على القليل من التعليقات القيمة في هذه العملية). عند الانتهاء ، انقر فوق إرسال.
حذف حساب  Coursera
حذف حساب Coursera

نأمل أن تعود خدمة عملاء كورسيرا إليك بسرعة وتعمل معك لحذف حسابك. هذا كل ما عليك فعله لإغلاق حسابك على كورسيرا!

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.