الرئيسية NFT أفضل مواقع سك NFT الرموز غير القابلة للاستبدال مجانا

أفضل مواقع سك NFT الرموز غير القابلة للاستبدال مجانا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يبدو سك NFT وكأنه شيء مكلف للقيام به. الأسواق لها رسوم ، ومعاملات blockchain لها رسوم غاز ، ومن يدري التكاليف الأخرى المخفية بينهما.


لذا ، هل من المقرر أن يدفع فنانو ومبدعو NFT دائمًا رسوم الغاز لكل NFT يقومون بإدراجها؟
ليس صحيحا. إذا كان الأمر كذلك ، فسيكون هناك عدد أقل من NFTs يتم تحميلها كل يوم على OpenSea ، لكن الإحصائيات تظهر أنه يتم بيع 1000 NFT يوميًا.


ومع ذلك ، فقد تم تخفيض شريط مستوى الدخول لعالم سك NFT مع ظهور أسلوب السك الكسول. علاوة على ذلك ، هناك بدائل لعملية سك النقود البطيئة التي لا تزال تسمح لك بصك NFT مجانًا.

كما سبق و تعرفنا على أفضل 10 برامج إنشاء NFT و ربح الاف دولارات من بيعها . بالإضافة إلى أفضل 10 ألعاب NFT يجب أن تجربها لربح العملات المشفرة

دعونا نلقي نظرة على أفضل الطرق لصك NFT مجانًا.

ما هو سك Mint NFT؟

سك NFT ليس أكثر من جعل NFT جزءًا من Ethereum blockchain. يعمل سك NFT على جعل NFT مقاومًا للتزوير ويخزن NFT في دفتر أستاذ غير قابل للتغيير ومتاح للجمهور. بمجرد إنشاء NFT ، ستتحمل السوق رسومًا مقابل نشرها.

مواقع سك NFT الرموز غير القابلة للاستبدال مجانا
مواقع سك NFT الرموز غير القابلة للاستبدال مجانا


عادة ما يتطلب سك NFT دفع رسوم الغاز. هذه مدفوعات قام بها منشئو NFT إلى عمال مناجم blockchain كمكافأة للتحقق من صحة المعاملات على Blockchain. عندما تكون Blockchain مزدحمة بشكل خاص ، ترتفع رسوم الغاز بشكل كبير.


بمجرد إطلاق NFT بالغاز ، أصبح جزءًا من Blockchain ولا يمكن تعديله بشكل إضافي. في أي يوم ، يمكن أن تصل رسوم الغاز إلى 2 دولار أو تصل إلى 300 دولار. يعد هذا التقلب جزءًا مما يجعل الاستثمار في NFTs أمرًا مربكًا بعض الشيء بالنسبة للبعض ، ومع ذلك يمكن تشغيله لصالحك إذا كنت تعرف الأيام التي يجب أن تستثمر فيها.
نظرًا لأن معظم الأشخاص يتداولون NFTs لأنهم يريدون كسب المال من المبيعات ، فمن المحبط بعض الشيء أن ترى رسوم الغاز ورسوم السوق تلتهم أي ربح قد تكسبه من البيع.


عندما يتم سك منتجات NFT ، فإنها تصبح عادةً جزءًا من سوق NFT. بمجرد إنشاء NFT الخاص بك ، حان الوقت لبدء تداوله على OpenSea أو Rarible أو أي سوق آخر من اختيارك.
لا تفرض جميع أنواع Blockchain رسومًا على الغاز ، على الرغم من ذلك ، مما يتيح إمكانية سك النقود مجانًا. لفهم سبب فرض رسوم على بعض أنواع Blockchain والبعض الآخر ليس كذلك ، نحتاج أولاً إلى معرفة كيفية عمل Blockchain.
blockchain عبارة عن دفتر أستاذ عام غير قابل للعبث يسجل المعاملات والأصول بطرق يتعذر تعديلها في شبكة الأعمال.
وهنا يأتي دور Polygon. Polygon هو ما يُعرف باسم حل التوسع في سلسلة Ethereum blockchain. بدلاً من استخدام Blockchain الخاصة بهم ، تعمل حلول التوسع فوق واحدة أخرى موجودة ، في هذه الحالة ، Ethereum.
بفضل ذلك ، يمكنك تجاوز رسوم الغاز لصك NFTs مجانًا في عملية تُعرف باسم lazy Minting.


لقد خفضت لعبة Lazy Minting شريط الدخول إلى عالم NFT من خلال السماح لمنشئي NFT بإدراج NFTs الخاصة بهم دون رسوم الغاز المقدمة.
يمكن للمشتري المهتم شراء NFT إما بخيار دفع رسوم NFT ورسوم الغاز أو دفع رسوم NFT وخصم رسوم الغاز من أرباح البائع.

أفضل مواقع سك NFT الرموز غير القابلة للاستبدال مجانا

أفضل الأماكن لسك NFT هي OpenSea و Rarible. يتمتع هذان السوقان بميزة السماح بالتداول البطيء بينما لا يزالان يتمتعان بشعبية معقولة.

OpenSea على وجه التحديد هو أفضل سوق عبر الإنترنت لـ NFT ، ولدى Rarible دليل خطوة بخطوة سهل الاستخدام للمبتدئين نسبيًا للمهتمين بإنشاء مجموعة NFT الخاصة بهم.

إحدى الطرق الرئيسية لصك NFT مجانًا هي استخدام Collection Manager على OpenSea ، والذي يسمح لك بإنشاء NFTs دون دفع ثمن الغاز.

وفقًا لقواعد OpenSea ، ستحتاج قائمتك الأولى على موقعهم إلى دفع رسوم الغاز على أي حال مرتبطة بتهيئة حسابك.
Mintable هي أيضًا منصة أخرى تتيح إنشاء NFTs مجانًا. تتمتع Mintable بعملية إنشاء مجانية بدون رسوم لإنشاء أو حتى إدراج NFTs ، مما يجعلها واعدة أكثر إذا كنت تبحث عن استثمار أقل ومكاسب أعلى.
تتمثل إحدى سلبيات النظام الأساسي في عملية التسجيل المطولة ، علاوة على كونها أقل سهولة في الاستخدام من كل من OpenSea و Rarible.

كيفية سك NFT

لبدء مجموعتك الكسولة من السك ، قمنا بتجميع دليل بناءً على الأسواق الرائدة: OpenSea و Rarible. لقد قمنا أيضًا بتضمين دليل لـ Mintable ، لأنه يسمح بإنشاء NFTs مجانًا.

طريقة سك في OprnSea

  1. أول شيء يجب فعله هو إنشاء مجموعة ERC-1155 في OpenSea ، بالنقر هنا.
  2. بمجرد إنشاء مجموعتك من NFTs ، حددها. سيطلب هذا زر تحرير وزر إضافة عنصر جديد.
  3. انقر فوق الزر “تعديل” واضبط إعدادات القائمة ، بما في ذلك الإتاوات والعملات والرموز الاجتماعية المسموح بها وأي روابط وسائط اجتماعية تريد إضافتها.
  4. ثم انقر فوق الزر “إضافة عنصر جديد” لإنشاء NFT جديد. سيؤدي هذا إلى ترميز عنوانك ، ويتم توفيره في معرّف الرمز المميز حتى لا يتمكن أي شخص باستثناء المالك من سك المزيد منها.

طريقة سك في Rarible

  1. انتقل إلى موقع Rarible.com بالضغط هنا.
  2. حدد “إنشاء” وأجب عن الأسئلة والمعلومات العامة الخاصة بـ NFT الخاص بك.
  3. اضغط على “سك مجاني”.
  4. اضغط على “إنشاء عنصر” ووقع الإذن بمحفظتك.

طريقة سك في Mintable

  1. تفضل بزيارة صفحة الويب الخاصة بـ Mintable هنا.
  2. اشترك في Mintable وربط محفظتك.
  3. انقر فوق “إنشاء عنصر جديد” عندما يظهر على الشاشة.
  4. ستظهر لك نافذة منبثقة تقدم لك طريقة سهلة أو متقدمة لصك NFT. نوصيك باختيار سهل إذا كنت مبتدئًا.
  5. ستظهر لك نافذة منبثقة ثانية تستفسر عن Blockchain التي ترغب في سكها في المشروع

في هذه الأيام ، من الصعب العثور على شخص غير مهتم بسك NFT. الشركات الكبرى مثل Walmart و Adidas و Nike تفعل ذلك ، بينما تنخرط شركات أخرى في طرقها في مستقبل الفن الرقمي.


قد يكون فنانو NFT المستقلين مهتمين بصنع NFT مجانًا ولكنهم غير مدركين للأسواق التي تسمح بسك الاصول الرقمية البطيئة. أفضل مكان لصك NFT ، كسول أم لا ، هو OpenSea ، على الرغم من أن كلا من Rarible و Mintable بدائل رائعة.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.