الرئيسية إتسي ما هو موقع إتسي Etsy وكيف تربح منه الاف الدولارات شهريا .

ما هو موقع إتسي Etsy وكيف تربح منه الاف الدولارات شهريا .

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد التعرف على موقع إتسي ؟ وهل تريد التعرف على كيفية الربح من موقع Etsy الاف الدولارات شهريا ؟ اذا كان جوابك نعم فأنت في المكان الصحيح على موقع دليلك نحو الاحتراف .

 مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك احتراف في هذا المقال الجديد ، تعرفنا في مقالات سابقة عن مجموعة من الطرق التي يمكنكم من خلالها الربح من الانترنت ، حيث تعرفنا على كيفية الربح وكسب المال من تيك توك  ، تعرفنا على طريقة الربح من التدوين و غيرها… ولكننا لم نتعرف الى يومنا هذا عن موقع اتسي، الذي يعتبر بمثابة كنز يمكنك استغلاله لتحقيق الاف الدولارات شهريا عبر شبكة الانترنت ، لذا اذا كنت مهتم بالتعرف اكثر على هذا الموضوع فما عليك سوى متابعة تصفح هذا المقال من خلال السطور القليلة التالية.

كما سبق و تعرفنا على كيفية إنشاء متجر على إنستقرام لعرض المنتجات

ما هو موقع إتسي Etsy وكيف تربح منه الاف الدولارات شهريا .

ما هو موقع اتسي .

موقع Etsy
موقع Etsy

موقع اتسي etsy.com هو احد اكبر المتاجر الالكترونية عبر شبكة الانترنت حاليا ، حيث يعمل هذا الاخير كوسيط بين المشترين و البائعين، بحيث يعطي لمستخدميه البائعون فرصة إنشاء متاجر بسهولة، ونشر منتجاتهم مجانا، و هذا الأخير لا يوفر لهم زوار لمنتجاتهم بالملايين يوميا، و بالتالي فانه من البديهي ان تكون نسبة الطلبيات عبر اتسي كبيرة مقارنة بأي موقع آخر.
للإشارة فموقع اتسي يحضى بأزيد من 100 مليون زائر نشيط شهريا.

كيف تقوم بفتح متجر على موقع اتسي ؟

طبعا طريقة فتح حساب على موقع Etsy سهلة للغاية ما عليك سوى التوجه الى الرابط الموجود في نهاية هذا المقال، والذي سيوجهك الى واجهة إنشاء حساب على اتسي، سوف يطلب منك موقع ادخال بعض المعلومات الشخصية الخاصة بك ادخال بعض المعلومات الخاصة بحسابك المصرفي وكذلك انشاء المتجر الخاص بك عبر تخصيص له اسم وتخصيص له صورة مصغرة و صورة غلاف وما الى ذلك…

للمزيد من المعلومات حول فتح متجر etsy، يمكنك مشاهدة احد الفيديوهات عبر يوتيوب لربح الوقت.

يعد ذلك يمكنك ان تقوم باتباع الخطوات التي سوف نشرحها ان شاء الله في هذا المقال من خلال السطور القليلة التالية، للشروع في الربح من هذا الموقع.

كيف تبيع منتجاتك عبر منصه اتسي ؟

 بالنسبه لطريقة عرض المنتجات للبيع عبر منصة اتسي فهي سهله جدا، ما عليك إلا التوجه الى لوحة التحكم الخاصة بك ، ثم سوف تقوم بالنقر على زر اضافة منتج جديد ، ثم سوف يعطيك واجهه سوف تقوم بتخصيص عنوان المنتج الخاص بك، وادراج الصور، ثم ادراج الكلمات المفتاحية، وكتابة وصف للمنتج الخاص بك .

 ما هي افضل المنتجات التي يمكن بيعها عبر Etsy.

 قبل ان نتحدث عن المنتجات الاكثر طلبا عبر منصة إتسي ، من الضروري ان نعرف اولا انا منصة اتسي هي المنصة الاولى عالميا لبيع المنتجات التقليدية العالمية ، وبالتالي فمن الطبيعي ان تكون المنتجات التقليدية هي الاكثر طلبا عبر هذه المنصة العالمية، وهنا نجد أن جميع المنتجات التي تدخل في مجال المنتجات التقليدية هي مطلوبة عبر هذا الموقع العالمي الذي يستقبل اكثر من 100 مليون زائر شهريا مهتمين بالمنتجات التقليدية، وبالتالي فكلما استطعت الحصول على صور لمنتجات جميلة وجذابة وكلما استطعت ان تحصل على منتجات ذات ثمن جيد، كلما استطعت ان تحصل على اكبر عدد من الطلبيات شهريا.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.