الرئيسية ببجي افضل برنامج شحن شدات ببجي مجانا لهذه السنة

افضل برنامج شحن شدات ببجي مجانا لهذه السنة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

برنامج شحن شدات ببجي مجانا هو مطلب شعبي بالنسبة للاعبي ببجي موبايل، إذا كنت أحد هؤلاء فإليك أفضل برنامج شحن شدات pubg موبايل مجانا وبدون أي مخاطرة على جهازك، لأن التطبيق موجود على جوجل بلاي.

تشتهر لعبة ببجي القتالية بالجواهر “الشدات” التي تمكن اللاعبين من الحصول على أسلحة وشخصيات إضافية ومزايا أخرى داخل اللعبة، تمكن المزايا هذه اللاعبين من زيادة قدراتهم داخل اللعبة وهزيمة منافسيهم في المنطقة.

المشكلة هنا أن أسعار هذه الشدات ليست في متناول الجميع، وبصفة لعبة ببجي لعبة شعبية، يصعب على الكثيرين شحن شدات بيجي، لكن الآن ومع انتشار اللعبة ظهر العديد من برامج شحن شدات pubg مجانا، واليوم سترشدك إلى أقوى برنامج شحن شدات pubg مجانا وهو برنامج Ezcash.

كما سبق و تعرفنا على افضل مواقع تقدم اكواد بطاقات بلايستيشن ستور مجانا . بالإضافة إلى افضل 7 تطبيقات لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 

برنامج شحن شدات ببجي مجانا ، برنامج Ezcash.

يمكنك برنامج شحن شدات pubg هذا، من ربح الشدات وجواهر لفري فاير أيضا، كما يتيح لك ربح بطاقات جوجل بلاي، كما أنه يسمح لك بربح الأموال أيضا من التطبيق وسحبها مباشرة على باي بال، ببساطة هو تطبيق ربحي من ضمن جوائز التطبيق هو شحن شدات ببلجي مجانا.

يعد برنامج شحن شدات pubg مجانا برنامج عربي ذكي، كل ما يطلبه منك هو تنفيذ مهام بسيطة ومشاهدة بعض مقاطع الفيديو ومن ثم الربح من خلالها تحويل هذه النقاط إلى شدات pubg .

كيفية شحن شدات ببجي من برنامج Ezcash

حتى تتمكن من إستخدام برنامج شحن شدات pubg مجانا، يجب عليك أولا تحميل التطبيق والتسجيل فيه، والخطوات بسيطة كالتالي: 

  1. افتح متجر جوجل بلاي على هاتفك وابحث عن تطبيق Ezcash أو قم بتحميله مباشرة من خلال النقر على برنامج Ezcash
  2. الآن افتح التطبيق على جهازك، وبعد ثوانٍ سيفتح لك واجهة التسجيل، الأن يمكنك التسجيل من خلال إدخال البيانات، أو ربط البرنامج مع حسابك على جوجل مباشرة.
  3. بمجرد التسجيل ستحصل على 50 نقطة مجانا كهدية من التطبيق لك.
شحن شدات pubg
شحن شدات pubg

الأن كل ما عليك هو البدء في تنفيذ المهام التي أمامك، وهي عبارة عن مشاهدة اعلانات ومقاطع فيديو وبعض المهام الأخرى عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وما إلى ذلك.

كل مهمة داخل التطبيق تكون بعدد معين من النقاط، ويمكنك من خلال هذه النقاط شحن شدات pubg مجانا وشدات ببجي لايت أيضا، وبطاقات جوجل بلاي وهدايا أخرى. و شحن جواهر فري فاير أو حتى سحب رصيد عبر باي بال، كما يوفر بطاقات أمازون.

كيفية شحن الشدات من برنامج Ezcash

حتى تقوم بشحن شدات ببجي مجانا من خلال برنامج شحن شدات pubg مجانا هذا يجب عليك جمع 1150 نقطة على الأقل، وتحصل مقابل هذه النقاط على 30 شدة من بوبجي موبايل، ويمكنك الحصول على عدد النقاط هذا في خلال 5 إلى 6 أيام عمل عبر التطبيق تقريبا.

وعناك باقات أخرى داخل التطبيق مثل 60 شدة مقابل 2200 وما فوق ذلك، والتطبيق حسب تجربتنا صادق ويدفع في النهاية، والمهم أنه يمكنك شحن الشدات من خلاله مجانا، وهذا ما ركزنا عليه في هذه المقالة.

تحميل برنامج شحن شدات ببجي مجانا

لتحميل البرنامج كل ما عليك هو البحث عن Ezcash في متجر التطبيقات، أو انقر على الرابط التالي لتحميل البرنامج مباشرة.

تحميل برنامج شحن شدات pubg مجانا

وبهذا نكون انتهينا من شرح برنامج شحن شدات ببجي موبايل مجانا، إذا واجهتك أي مشكلة اترك تعليقا لنا وسوف نجيبك مباشرة في التعليقات هنا.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.