الرئيسية بنترست كيفية إرسال رسائل خاصة على بنترست Pinterest ؟

كيفية إرسال رسائل خاصة على بنترست Pinterest ؟

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

مثل العديد من منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، تمتلك بنترست Pinterest ميزة إرسال رسائل خاصة على موقعها و تطبيقها والتي تتيح للمستخدمين التواصل مع بعضهم البعض.

ومع ذلك ، يختلف خيار المراسلة في بنترست اختلافًا طفيفًا عن ميزات المراسلة الموجودة على منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى.

تعد أسماء dm محدودة بشكل أكبر مقارنة بتلك الموجودة في انستقرام و فيس بوك ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى. تدعم رسائل Pinterest فقط الاتصال ثنائي الاتجاه بين المستخدمين ، والاتصال الجماعي ، وخيار إرسال دبابيس.

سابقًا ، لم يدعم بنترست التواصل بين المستخدمين الذين لا يتابعون بعضهم البعض ، ولكن الآن تم التغلب على هذه العقبة ويمكن لـ Pinners إرسال رسائل خاصة لبعضهم البعض حتى لو لم يكونوا مدرجين في قائمة المتابعين لبعضهم البعض.

بغض النظر عن القيود ، بالنسبة إلى Pinners الذين لا يزالون يرغبون في التواصل مع بعضهم البعض ولكن لا يعرفون كيف ، فإن مشاركة المدونة هذه ستشرح كل شيء ، لذا استمر في القراءة.

الميزة متاحة لمستخدمي iOS و أندرويد وسطح المكتب.

كما سبق و تعرفنا على كيفية التواصل مع دعم بنترست  . بالإضافة إلى كيفية تغيير اللغة في بنترست الى اللغة العربية

كيفية إرسال رسائل خاصة على بنترست

إرسال رسالة خاصة على موقع Pinterest عبارة عن عملية من خطوتين:

  1. لبدء التحويل ، انقر فوق رمز الدردشة في الزاوية اليمنى العليا إذا قمت بتسجيل الدخول من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو في الجزء السفلي من الشاشة إذا كنت تستخدم التطبيق.
إرسال رسائل خاصة على Pinterest
إرسال رسائل خاصة على Pinterest
  1. ابحث عن المستخدم وابدأ في كتابة رسالتك.
  1. لإرسال رسائل جماعية ، اكتب أسماء المستخدمين في شريط البحث وتأكد من وجود رمز علامة اختيار بجانب أسمائهم. يمكنك اختيار ما يصل إلى 10 أشخاص.

فيما يتعلق بواجهة المستخدم ، فإن تصميم الدردشة مشابه لأي تطبيق مراسلة آخر. يمكن للمستخدمين مشاهدة الصور الرمزية لبعضهم البعض وجزء من الجملة الأخيرة التي أرسلوها لبعضهم البعض.

علاوة على ذلك ، في كل مرة يتلقى فيها شخص ما رسالة ، سيعرض التطبيق إشعارًا في قسم الرسائل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين تلقي إشعار على عناوين بريدهم الإلكتروني إذا قاموا بتمكين هذا الخيار من خلال حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بهم.

يمكن للمعلقين قبول أو رفض رسالة اعتمادًا على ما إذا كانوا مدرجين في قوائم المتابعين لبعضهم البعض.

بمجرد فتح الدردشة ، يمكنك أن ترى أن المستخدمين يمكنهم فقط إرسال الرسائل المكتوبة والدبابيس الخاصة ببعضهم البعض من داخل التطبيق.

لا توجد مساحة لإرسال الصور من معرض الصور الخاص بك أو ألبوم ألبوم الكاميرا لأن الشركة تحاول إبقاء المحادثة ذات صلة عن طريق تضييقها إلى إرسال دبابيس فقط.

كان هذا كل شيء بخصوص إرسال رسائل خاصة على Pinterest . أتمنى ان تكون المقالة قد افادتكم .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.