الرئيسية تيك توك كم عدد الأشخاص الذين يمكنك متابعتهم على تيك توك ؟

كم عدد الأشخاص الذين يمكنك متابعتهم على تيك توك ؟

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تتسائل عن عدد الأشخاص الذين يمكنك متابعتهم على تيك توك ؟ في هذه المقالة سنتعرف على عدد الأشخاص الذين يمكنك متابعتهم على TikTok

إذا كنت تتطلع إلى تنمية متابعيك على تيك توك ، فإن إحدى الطرق هي متابعة الأشخاص على أمل أن يتابعوك مرة أخرى.

ومع ذلك ، هناك حدود لعدد الأشخاص الذين يمكنك متابعتهم على TikTok في وقت واحد. إذا كنت تحاول متابعة عدد كبير جدًا من الأشخاص في فترة زمنية قصيرة ، فقد يقيدك تيك توك . أيضًا ، إذا كنت تحاول متابعة الكثير من الأشخاص بشكل عام ، فسيقوم TikTok أيضًا بالضغط على المكابح.

ولكن ما هي بالضبط حدود الأشخاص الذين تريد متابعتهم على TikTok؟ أدناه ، سوف نستكشف عدد حسابات TikTok المسموح لك بمتابعتها على تيك توك وكل ما تحتاج لمعرفته حول حدود المتابعة على تيك توك .

كما سبق و تعرفنا على كيفية معرفة من زار بروفايلك على تيك توك . بالإضافة إلى كيفية إنشاء محتوى سريع الانتشار على تيك توك لزيادة المشاهدات

كم عدد الأشخاص الذين يمكنك متابعتهم على تيك توك ؟

يسمح لك تيك توك TikTok بمتابعة ما يصل إلى 10000 حساب في المجموع. هذا الرقم معقول تمامًا إذا أخذنا في الاعتبار منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى أيضًا. على سبيل المثال ، يتيح لك فيس بوك أن يكون لديك ما يصل إلى 5000 صديق ، ويتيح لك انستقرام متابعة 7500 شخص.

يعتبر الحد 10000 منطقيًا ويتوافق مع قيود الأنظمة الأساسية. على الرغم من أنك قد تكون مستخدمًا متميزًا لـ TikTok ، مع متوسط طول فيديو TikTok الذي يبلغ 15 ثانية ، فقد يستغرق الأمر أكثر من 41 ساعة فقط لمشاهدة مقطع فيديو واحد من كل شخص إذا تابعت 10000 منشئ المحتوى. من الناحية الواقعية ، لا يوجد سبب عملي لرغبتك في متابعة أكثر من 10000 حساب TikTok.

سبب آخر وراء قيام تيك توك بوضع حد للمتابعة هو منع مرسلي البريد العشوائي من متابعة عشرات الآلاف من الأشخاص بهدف تلقي متابعة ودفع منتجاتهم بقوة.

إلى جانب الحد الإجمالي للمتابعة ، يحد تيك توك أيضًا من عدد الأشخاص الذين يمكنك متابعتهم بناءً على الوقت.

عدد الأشخاص الذين يمكنك متابعتهم على TikTok
عدد الأشخاص الذين يمكنك متابعتهم على TikTok

كم عدد الأشخاص المسموح لك بمتابعتهم على TikTok يوميًا وكل ساعة؟

يسمح لك تيك توك TikTok بمتابعة حوالي 25 إلى 30 حسابًا في الساعة وما لا يزيد عن 200 حساب في اليوم من أجل منع البريد العشوائي والنشاط الضار.

إذا كنت تضيف الأشخاص بسرعة كبيرة ، فستتلقى الرسالة “أنت تتابع بسرعة كبيرة”. إذا كنت قد تجاوزت الحد التالي ، فسترى الرسالة “تم الوصول إلى الحد الذي لا يمكنك متابعته”.

ومع ذلك ، لم يتم تحديد حدود المتابعة اليومية والساعة بشكل صارم. يتضمن تيك توك TikTok قيودًا على أساس كل حساب على حدة. لذلك ، قد يُسمح للحسابات التي كانت موجودة منذ فترة بمتابعة المزيد من مستخدمي تيك توك يوميًا وساعة. في حين أن الحسابات الجديدة التي لم تكتسب ثقة تيك توك TikTok قد يتم فرض حد متابعة أكثر صرامة من 140 حسابًا في يوم واحد.

يسمح لك تيك توك بمتابعة ما يصل إلى 10000 حساب في المجموع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك متابعة حوالي 25 إلى 30 حسابًا في الساعة وليس أكثر من 200 حساب في اليوم. يضع تيك توك هذه الحدود التالية من أجل منع السلوك غير المرغوب فيه والضار على النظام الأساسي.

إذا تلقيت رسالة الخطأ “أنت تتابع سريعًا جدًا” ، فهذا يعني أنك كنت تتابع مجموعة من الحسابات في فترة زمنية قصيرة. يجب رفع القيد في غضون ساعات قليلة ، اعتمادًا على نشاط الحساب.

يمكنك أيضًا إبلاغ TikTok بالمشكلة لحل المشكلة. ومع ذلك ، يوصى بشدة باتباع إرشادات مجتمع تيك توك فيما يتعلق بعدد الحسابات التي يمكنك متابعتها.

كان هذا كل شيء بخصوص عدد الأشخاص الذين يمكنك متابعتهم على TikTok ، اتمنى ان يكون هذا المقال قد أفادكم . تعرف ايضا على كيفية التواصل مع شركة تيك توك Tik tok

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.