الرئيسية انستقرام حل مشكلة عدم تسجيل الدخول إلى الانستقرام نهائياً ب 9 طرق

حل مشكلة عدم تسجيل الدخول إلى الانستقرام نهائياً ب 9 طرق

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

حل مشكلة عدم تسجيل الدخول إلى الانستقرام نهائياً ب 9 طرق ، في هذه المقالة سنتعرف على كيفية حل مشكلة لا يمكنني تسجيل الدخول في الانستقرام

انستقرام عبارة عن منصة وسائط اجتماعية متعددة الاستخدامات وشائعة للغاية مع ملايين المستخدمين. يقضي الأشخاص الكثير من الوقت على التطبيق. يمكنهم نشر الصور ومقاطع الفيديو والتواصل مع أشخاص آخرين عن طريق إرسال الرسائل.

ومع ذلك ، فهو ليس ممتعًا دائمًا. يتمتع تطبيق مشاركة الصور بنصيبه العادل من المشكلات الفنية. سواء كان انستقرام لن يسمح لك بتسجيل الدخول أو لا يتم تحميل انستقرام ، ستجد نفسك في مرحلة ما تتعامل مع نوع من المشاكل التقنية مع التطبيق.

في الدليل التالي ، سنناقش الأسباب المحتملة وراء مشكلة لا يمكنني تسجيل الدخول في الانستقرام . سنعرض لك أيضًا بعض النصائح المفيدة لتحرّي الخلل وإصلاحه لمساعدتك على تسجيل الدخول مرة أخرى إلى حسابك.

كما سبق و تعرفنا على حل مشكلة عدم ظهور مشاهدات ستوري الانستقرام . بالإضافة إلى حل مشكلة عدم إرسال الرسائل في انستقرام

حل مشكلة عدم تسجيل الدخول إلى الانستقرام نهائياً

ليس من الواضح دائمًا سبب عدم السماح لك انستقرام بتسجيل الدخول إلى حسابك. ولكن هناك بعض الأسباب المعروفة التي من المرجح أن تمنعك من الوصول إلى حساب انستقرام الخاص بك. دعونا نتحقق منها.

  • إدخال كلمة مرور أو اسم مستخدم غير صحيح.
  • محاولة تسجيل الدخول إلى حساب انستقرام الخاص بك من جهاز جديد. لن يمنعك هذا بالضرورة من تسجيل الدخول ولكن سيتعين عليك إجراء عملية تحقق مفصلة. إذا فشلت في هذا التحقق ، فقد يتم حظر دخولك.
  • مشكلة اتصال الإنترنت الضعيفة.
  • خادم انستقرام معطل.
  • استخدام إصدار قديم من تطبيق انستقرام .
  • التاريخ والوقت على هاتفك الذكي غير صحيحين.
  • تم تعليق حسابك أو حذفه بواسطة انستقرام .
  • عدم وجود ذاكرة تخزين داخلية بهاتفك.

الآن بعد أن عرفت سبب مشكلة عدم تسجيل دخول في انستقرام إلى حسابك ، فأنت على استعداد لبدء استكشاف المشكلة وإصلاحها. سنستعرض بعض النصائح التي ستساعدك في إصلاح مشكلات تسجيل الدخول إلى انستقرام .

تحقق من خوادم انستقرام

أول شيء تريد القيام به هو التحقق مما إذا كانت خوادم انستقرام تعمل أم لا. في بعض الأحيان قد تكون الخوادم معطلة بسبب الصيانة أو مشكلة في التكوين أو الاتصال السيئ بين مراكز البيانات.

على عكس شركات التكنولوجيا الأخرى ، لا يمتلك انستقرام صفحة حالة مخصصة تخبرك بحالة خوادمه. ومع ذلك ، فإن خدمات الجهات الخارجية مثل Downdetector التي تتيح لك التحقق من حالة خوادم انستقرام .

إذا كانت الخوادم معطلة ، فليس هناك الكثير مما يمكنك بخلاف انتظار عودة الخوادم إلى الإنترنت. إذا كانت الخوادم قيد التشغيل ، فمن المحتمل أن تكون المشكلة من جانبك. استمر في القراءة للتعرف على نصائح استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

تحقق من اتصال الإنترنت

أحد أكبر أسباب عدم تسجيل الدخول إلى الانستقرام على هاتفك الذكي هو ضعف الاتصال بالإنترنت.

من الضروري أن يكون لديك اتصال جيد بالإنترنت لاستخدام تطبيق انستقرام . وإلا فلن يتمكن التطبيق من الاتصال بالخوادم. لذلك ، إذا كنت تواجه مشكلة ، فتأكد من التحقق من اتصالك بالإنترنت.

  • أولاً ، تحقق مما إذا كان هاتفك به اتصال إنترنت صالح. إذا كانت خدمة الإنترنت لديك معطلة ، فاتصل بمزود خدمة الإنترنت أو انتظر حتى تتصل بالإنترنت مرة أخرى.
  • إذا كان الاتصال بالإنترنت على ما يرام ، فتحقق من جهاز التوجيه. نوصي بإعادة تشغيل جهاز التوجيه. ما عليك سوى إيقاف تشغيل المفتاح ثم إعادة تشغيله مرة أخرى بعد بضع دقائق.
  • إذا لم ينجح شيء ، فحاول استخدام التطبيق باستخدام بيانات الجوال.

هذه بعض النصائح للتحقق من اتصالك بالإنترنت والتحقق منه. إذا كان كل شيء يبدو على ما يرام ، فربما تكون المشكلة ناتجة عن بعض الأسباب الأخرى.

أعد تشغيل هاتفك الذكي لحل مشكلة لا يمكنني تسجيل الدخول في الانستقرام

تعد إعادة التشغيل البسيطة طريقة سهلة لاستكشاف الكثير من المشكلات وإصلاحها. ومع ذلك ، فهو فعال للغاية. يمكن أن تؤدي إعادة التشغيل إلى إصلاح أي شيء بدءًا من تطبيق به خلل إلى نظام تشغيل عربات التي تجرها الدواب. في البداية ، سيكون أفضل نهج.

بالنسبة لهواتف اندرويد ، اضغط مع الاستمرار على زر التشغيل واضغط على إعادة التشغيل. بعد إعادة التشغيل ، حاول تسجيل الدخول إلى حساب انستقرام مرة أخرى.

تحقق من التاريخ والوقت على هاتفك الذكي

يمكن أن يؤدي وجود التاريخ والوقت الخطأ إلى جعل وظائف وتطبيقات معينة على هاتفك تتصرف على نحو غير صحيح أو تتوقف عن العمل. لذلك ليس من المستغرب أن لا يعمل انستقرام بشكل صحيح إذا كان التاريخ والوقت غير صحيحين في هاتفك.

لن تتواصل خوادم انستقرام مع التطبيق إذا وجدت خطأ في التاريخ والوقت على هاتفك.

لذا ، تحقق من التاريخ والوقت على هاتفك المحمول. إذا كانت غير دقيقة ، فاتبع الخطوات أدناه لإصلاحها.

لا يمكنني تسجيل الدخول في الانستقرام
لا يمكنني تسجيل الدخول في الانستقرام

مسح ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق انستقرام

الخطوة الواضحة التالية هي مسح ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق انستقرام . هذه ملفات مؤقتة ويقوم أحد التطبيقات بإنشاء ملفات ذاكرة تخزين مؤقت جديدة ، في كل مرة تقوم بتشغيلها.

لذلك ، يجب تنظيف ملفات ذاكرة التخزين المؤقت بشكل متكرر. بخلاف ذلك ، تميل ملفات ذاكرة التخزين المؤقت القديمة إلى التلف بسهولة مما سيؤثر على أداء التطبيق.

تعرف على كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق انستقرام

قم بتحديث أو إعادة تثبيت تطبيق انستقرام

يمكن أن يؤدي استخدام تطبيق انستقرام قديم إلى ظهور العديد من المشكلات المختلفة. لذلك ، إذا لم تتمكن فجأة من الوصول إلى حسابك على انستقرام ، فتأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار من التطبيق.

يعد تحديث تطبيق انستقرام أمرًا بسيطًا للغاية. ما عليك سوى فتح تطبيق متجر جوجل بلاي والنقر على زر التحديث أسفل تطبيق انستقرام .

بالنسبة لمستخدمي الايفون ، افتح آب ستور وتحقق مما إذا كان هناك تحديث متاح لـ انستقرام . إذا كان هناك واحد ، فابدأ وقم بتثبيت التحديث الجديد.

بعد الانتقال إلى متجر جوجل بلاي أو آب ستور ، إذا اكتشفت أنه لا توجد أي تحديثات متاحة لـ انستقرام وأنك تستخدم بالفعل أحدث إصدار من التطبيق ، فستكون إعادة التثبيت النظيف فعالة.

لا يمكنني تسجيل الدخول في الانستقرام
لا يمكنني تسجيل الدخول في الانستقرام

لإعادة تثبيت التطبيق ، يجب عليك إزالته أولاً. ستتمكن من القيام بذلك من متجر جوجل بلاي . ابحث عن تطبيق انستقرام ، واضغط عليه. بعد ذلك ، ستجد زر إلغاء التثبيت. الضربة هي وستتم إزالة التطبيق.

على الايفون ، انقر مع الاستمرار فوق التطبيق. ستظهر قائمة منبثقة على الشاشة بها خيارات متنوعة. اضغط على إزالة التطبيق ، ثم حذف التطبيق لإلغاء تثبيت تطبيق انستقرام من هاتفك.

بعد إزالة التطبيق من هاتفك ، أعد تشغيله. بعد إعادة التشغيل ، قم بتثبيت تطبيق انستقرام من متجر جوجل بلاي أو متجر التطبيقات مرة أخرى.

قم بتسجيل الدخول باستخدام الفيسبوك لحل مشكلة عدم تسجيل الدخول إلى الانستقرام

هذه طريقة أخرى يمكنك من خلالها تسجيل الدخول إلى انستقرام . يتيح لك الفيسبوك ربط انستقرام بملفك الشخصي على الفيسبوك . يمكنك أن تفعل الشيء نفسه من خلال انستقرام . تتمثل إحدى ميزات هذا الاتصال في أنه يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب انستقرام الخاص بك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك على الفيسبوك .

وبالتالي ، إذا قمت بتوصيل ملفات تعريف الفيسبوك و انستقرام الخاصة بك ، فاستخدم هذه الطريقة لتجنب خطأ تسجيل الدخول.

أعد تعيين كلمة المرور

حسنًا ، هذا هو الحل الواضح إذا كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بك.

قبل إعادة تعيين كلمة المرور انستقرام ، تحقق مما إذا كنت قد أدخلت معلومات غير صحيحة.

يمكنك تغيير كلمة المرور الخاصة بك عن طريق النقر فوق “الحصول على مساعدة في تسجيل الدخول” واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

تحقق من صفحة مركز المساعدة في انستقرام

إذا كنت قد جربت جميع الطرق المذكورة أعلاه ولا يزال يتعذر عليك تسجيل الدخول إلى حسابك على انستقرام ، فننصحك بالتحقق من صفحة مركز المساعدة في انستقرام . ستجد الكثير من الأدلة المفيدة التي تتناول مشكلات تسجيل الدخول إلى انستقرام الشائعة.

ها أنت ذا. الآن ، أنت تعرف أخطاء تسجيل الدخول التي يعرضها انستقرام وجميع الإصلاحات التي يمكنك تطبيقها لحل المشكلة. تعمل كل طريقة بشكل لا تشوبه شائبة ، ولكن إذا كنت لا تزال تواجه المشكلة ، فاتصل بـ انستقرام للحصول على مساعدة احترافية.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.