الرئيسية متجر افضل منصات إنشاء متجر اليكتروني احترافي بأثمنة مناسبة

افضل منصات إنشاء متجر اليكتروني احترافي بأثمنة مناسبة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق
افضل منصات إنشاء متجر اليكتروني

هل تبحث عن افضل منصات إنشاء متجر اليكتروني ؟ وهل تريد التعرف على افضل منصات إنشاء موقع الكتروني للبيع ؟ اذا كان جوابك نعم فانت في المكان الصحيح على موقع دليلك نحو الاحتراف.

تعرفنا في موضوع سابق عن افضل منصات NFT لشراء و بيع الرموز غير القابلة للاستبدال ، وتعرفنا في ذلك المقال عن افضل المنصات الاليكترونية التي يمكنك من خلالها الحصول على متجر مجاني لبيع منتجاتك عليه مجانا، اما اليوم سوف نتعرف عن افضل المنصات التي تستطيع من خلالها انشاء متجر حر خاص بك، و ادارته بشكل حر، والتسويق له بشكل اكثر حرية

افضل منصات إنشاء متجر اليكتروني

منصة شوبيفاي Shopify

عمل متجر الكتروني للبيع
عمل متجر الكتروني للبيع

تعتبر منصة شوبيفاي من أفضل المنصات حاليا في مجال انشاء المتاجر الاليكترونية وادارتها، حيث تقدم هذه المنصة عروض مناسبة للجميع، يمكنك من خلال منصة شوبيفاي لإنشاء المتاجر الاليكترونية انشاء متجرك الخاص بثمن جد مناسب، حيث توفر عليك عليك منصة شوبفاي الكثير من الوقت و الجهد، فبدل برمجة متجر من الصفر، وبرمجة القالب، توفر لك منصة شوبيفاي كل شيء جاهز إضافة الى المئات من القوالب الجاهزة للاستخدام، مع امكانيةا التحكم في المتجر بكل حرية.

منصة ويكس ايكوميرس

تعتبر منصة ويكس wix هي الأخرى من أفضل المنصات التي يمكنك الاعتماد عليها لإنشاء متجر اليكتروني احترافي، دون تعقيدات، توفر منصة ويكس ايكوميرس الكثير والكثير من العروض لمستخدميها، حيث يمكن لزبنائها الحصول على متاجر اليكترونية احترافية، مع المئات من القوالب الرائعة الجاهزة للاستخدام، وكل هذا بأثمنة جد مناسبة، ليس هذا فقط، بل تتيح لك المنصة إمكانية التحكم الكامل و الشامل في المتجر الخاص بك، إضافة الى أدوات مساعدة مجانية مرفقة مع المتجر.

منصة يوكان Youcan لعمل متجر الكتروني للبيع

عمل متجر الكتروني للبيع
عمل متجر الكتروني للبيع

تعتبر منصة يوكان من المنصات الرائعة في هذا المجال، حيث وفرت هذه الشركة هي الأخرى حلولا جديدة لشباب الطموحين والذين يرغبون في بناء متاجر اليكترونية احترافية عبر الانترنت، اذ يمكن لكل مستخدم الشروع في إنشاء متجره الاليكتروني الخاص به عبر منصة youcan .

لا تحتاج هذه المنصة الكثير من المال لانشاء المتجر، بل يمكنك الانطلاق بشكل مجاني، ثم تدفع مقابل كل عملية بيع قمت بتحقيقها، وهذا هو الامر الذي جعل منصة يوكان تحقق أرباحا كبيرة في اقل مدة، وجعل اغلب التجار الاليكترونيين في الوطن العربي يتوجهون الى منصة Youcan.

كانت هذه افضل منصات لعمل متجر الكتروني للبيع اون لاين . إن كنت تبحث عن المزيد من طرق الربح من نت تصفح قسم الربح من الانترنت

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.