الرئيسية انستقرام كيفية اخفاء الظهور في انستقرام التحديث الجديد – إخفاء العلامة الخضراء

كيفية اخفاء الظهور في انستقرام التحديث الجديد – إخفاء العلامة الخضراء

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن طريقة اخفاء الظهور في انستقرام ؟ وهل تريد طريقة إخفاء العلامة الخضراء على انستقرام ؟ اليوم سوف نتعرف عن طريقة إخفاء النشاط على انستقرام خطو بخطوة.

مرحبا بكم زوار ومتابعي موقع دليلك نحو الاحتراف، نعلم جميعا ان الانستقرام هو واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم، وقد تعرفنا في مواضيع سابقة عن الكثير من من الشروحات حول انستقرام، تعرفنا عن كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت في انستقرام ، كما تعرفنا عن ماذا استفيد من توثيق حساب انستقرام ؟ اما اليوم الامر مختلف بحيث سوف نتطرق الى طريقة إخفاء الظهور في انستقرام بسهولة.

كيفية اخفاء الظهور في انستقرام التحديث الجديد

سنرى خطوات اخفاء علامة متصل في انستقرام :

أولا: سوف تتوجه الى تطبيق انستقرام او الى موقع انستقرام الرسمي، سوف تسجل الدخول الى حسابك على انستقرام، ثم سوف تنقر على زر القائمة الجانبية لتظهر لك خيارات الاعدادات.


ثانيا: سوف تنقر على زر “الخصوصية” او “Confidentialite” كما هو موضح في الصورة اسفله.

اخفاء علامة متصل في انستقرام
اخفاء علامة متصل في انستقرام

ثالثا: بعد النقر على زر “الخصوصية” سوف تظهر لك الواجهة التالية، والتي تضم خيارات عدة، ما عليك سوى الضغط على زر “Statut en ligne” كما موضح في الصورة اسفله.

رابعا : سوف تظهر لنا خيارات الظهور، كما موضح في الصورة اسفله، من خلال هذه الخيارات يمكنك ان تحدد ما اذا كنت تريد الظهور عند نشاطك على انستقرام، كما يمكنك منع ظهورك على انستقرام عند نشاطك.

اخفاء الظهور في انستقرام
اخفاء الظهور في انستقرام

عند تفعيل الخيار الأول فإنك تسمح لانستقرام بعرض النقطة الخضراء على حسابك انستقرام للأشخاص لجميع الأشخاص الذين يتابعونك على انستقرام، أي ان حسابك سيظهر ضمن قائمة الحسابات النشيطة، والعكس سيقع عند الغاء تفعليه.

اما عند تفعيل الخيار الثاني، فإنك تسمح لانستقرام بعرض حالة نشاطك في صندوق الرسائل، مثلا عندما سيريد شخص ما كتابة رسالة اليك، فانه وهو يكتب الرسالة سوف تظهر له علامة خضراء فوق حسابك، توحي الى انك فعلا نشط في الوقت الحالي.

بهذه الطريقة يمكنك إخفاء الظهور في انستقرام، أتمنى ان يكون المقال واضح بالحد المطلوب، للمزيد من المعلومات يمكنك تصفح مقالاتنا السابقة، الظاهرة اسفله، الى مقال اخر ان شاء الله

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.