الرئيسية تعديل الفيديو أفضل 5 تطبيقات لطمس و تضبيب خلفية الفيديو على ايفون و أندرويد

أفضل 5 تطبيقات لطمس و تضبيب خلفية الفيديو على ايفون و أندرويد

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد طمس خلفية الفيديو الخاصة بك؟ او تطبيق يقوم بتضبيب خلفية الفيديو وابدأ في تحسين لقطاتك. علاوة على ذلك ، يمكنك جعل الأشياء غير المرغوب فيها أقل وضوحًا عن طريق طمسها أو إخفائها.

هذه التطبيقات هي المنقذ الحقيقي لأولئك الذين يرغبون في إصلاح العيوب في الخلفية وإضفاء مظهر مصقول على الفيديو.

كما سبق و تعرفنا على كيفية تضبيب خلفية الصورة اون لاين ، بالإضافة إلى أفضل 3 مواقع لتشويش و طمس أي جزء من الصور .

أفضل 5 تطبيقات تضبيب خلفية الفيديو

تطبيق طمس خلفية الفيديو YouCam Video

طمس خلفية الفيديو
طمس خلفية الفيديو

التطبيق الذي يتصدر القائمة عندما يتعلق الأمر بتصفية الفيديو وتشويش الخلفية هو YouCam Video. تحكي المراجعات على متاجر التطبيقات القصة بأكملها – فهي تحتوي على أكثر من 7000 مراجعة مجمعة وتقييم 4.3 نجمة. بالإضافة إلى أنه متاح لكل من اندرويد و ايفون .

تتمثل ميزة YouCam Video على تطبيقات تصفية جمال الفيديو المماثلة في المجموعة الواسعة من الميزات والأدوات.

إنه يوفر أكثر من 200 مرشح فيديو متحرك جمالي بالإضافة إلى وظيفة تعتيم الخلفية ، وهو شيء لن تراه متاحًا مجانًا في التطبيقات الأخرى.

تطبيق تضبيب خلفية الفيديو MagoVideo

طمس خلفية الفيديو
طمس خلفية الفيديو

يحتوي هذا التطبيق طمس خلفية الفيديو على العديد من الأدوات المفيدة لتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك تطبيق تأثيرات مختلفة ، ولمسة سحرية ، وإدراج ملصقات GIF ، وموسيقى مجانية ، وإطارات لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو أكثر جاذبية واحترافية. إنه خيار رائع إذا كنت ترغب في إضافة تأثيرات خلفية رائعة لمقاطع فيديو bokeh.

تُستخدم ميزة Music for Fun Lip Sync لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية. هذا هو أفضل تطبيق فيديو خلفية ضبابية لإعداد الأعمال لمختلف وسائل التواصل الاجتماعي بفضل إمكانية استخدام نسب عرض إلى ارتفاع متعددة.

تطبيق تشويش خلفية الفيديو Facetune Video

يعد Facetune Video خيارًا رائعًا آخر إذا كنت تريد تعتيم الخلفية في مقاطع الفيديو الخاصة بك. يركز هذا التطبيق ، المتوفر في متجر تطبيقات آبل، على تحرير فيديو الصور الشخصية. لديها أكثر من 13000 مراجعة وتقييم 4.6 ، مما يجعلها في مستوى مماثل للآخرين في هذه القائمة.

مثل الكثيرين ، فهو مجاني ، ويحب الجميع! لتعتيم خلفية الفيديو الخاص بك باستخدام هذا التطبيق ، انتقل إلى Portrait ثم إلى Defocus ، مما يمنحك المظهر الذي تريده.

تطبيق تعتيم خلفية الفيديو VideoShow

طمس خلفية الفيديو
طمس خلفية الفيديو

أخيرًا وليس آخرًا ، يوجد VideoShow. يتوفر VideoShow لكل من الايفون و الاندرويد وله تصنيف محترم 4.7 نجوم مع أكثر من 6 ملايين تقييم.

يقدم التطبيق العديد من الأدوات لتحرير خلفيات الفيديو ، ويمكنك أيضًا التلاعب بصوت الفيديو الخاص بك.

يوفر VideoShow ميزات تحرير فيديو ممتازة. تقديم مواد جديدة لعيد الحب. جعل فيديو حب رومانسي! مع صانع الأفلام هذا ، أصبح إنشاء مقاطع فيديو مع الموسيقى وملصق الرسوم المتحركة وفلتر الرسوم المتحركة وتأثيرات الصوت أمرًا سهلاً وممتعًا. توفير مواد رائعة لعيد الميلاد! يمكن لصانعي الأفلام تحرير الفيديو بنصوص التمرير أو FX أو التأثيرات أو صور GIF أو التحولات العصرية أو الدبلجة الحية بطريقة مخصصة. اصنع مدونة فيديو إبداعية وميمات مثيرة ومقاطع فيديو مضحكة. سجل لحظاتك الثمينة مثل الزفاف / عيد الميلاد / عيد الحب / عيد الشكر / ليلة عيد الميلاد / الهالوين.

تطبيق Blur Video & Image

يتيح لك تطبيق الفيديو الضبابي هذا تطبيق تأثير ضبابي على مقاطع الفيديو والصور. يمكنك تحديد أكثر من منطقة تمويه باستخدام الأشكال المستطيلة أو ذات الشكل الحر. يمكنك أيضًا تعيين مدة كل تمويه وضبط شدته.

  • تعديل خلفية الفيديو
  • القدرة على تحديد مدة التمويه
  • إعدادات شدة التمويه
  • تعديلات وضع التعتيم

كانت هذه افضل 5 تطبيقات تضبيب خلفية الفيديو للاندرويد و الايفون ، تعرف على افضل 5 مواقع دمج الفيديوهات اون لاين بشكل إحترافي

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.