الرئيسية تعديل الصور افضل 11 موقع قص الصور اون لاين و بسهولة

افضل 11 موقع قص الصور اون لاين و بسهولة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

فيما يلي قائمة بأفضل مواقع قص الصور المجانية عبر الإنترنت. من الشائع جدًا اقتطاع الجزء التافه من الصورة والاحتفاظ بالجزء المهم. لإجراء عمليات بسيطة مثل اقتصاص الصور ، يستخدم المستخدمون بشكل عام برامج وخدمات كاملة لتحرير الصور. تكمن مشكلة هذا النهج في التعقيد الإضافي الذي تنطوي عليه برامج أو خدمات التحرير الكامل. لإجراء عمليات قص الصور بسرعة وسهولة ، يمكن للمستخدمين تجربة خدمات اقتصاص الصور عبر الإنترنت.

هذه الخدمات سهلة الاستخدام للغاية وتسمح للمستخدمين باقتصاص الصور وحفظها محليًا بسرعة. لاقتصاص الصور ، توفر هذه الخدمات خيارات قص متعددة مثل القص التفاعلي أيضًا ، وأداة قص الصور بشكل دائري ، وقص نسبة العرض إلى الارتفاع ، وما إلى ذلك. تتيح أداة القص التفاعلية للمستخدمين تحديد أي منطقة مستطيلة فوق الصورة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا نقل وتعديل حجم منطقة الاقتصاص. تشبه أداة الاقتصاص الدائري أداة الاقتصاص التفاعلية ، فهي تتيح للمستخدمين تحديد منطقة دائرية فوق صورة بدلاً من منطقة مستطيلة. تتيح أداة اقتصاص نسبة العرض إلى الارتفاع للمستخدمين اقتصاص الصور بناءً على نسب العرض إلى الارتفاع مثل 4: 3 و 16: 9 و 2: 3 والمزيد. خاصية أخرى جيدة لهذه الخدمات هي قدرتها على دعم الصور بتنسيقات مختلفة مثل JPEG ، JPG ، PNG ، BMP ، TIFF ، ICO ، إلخ.

تقدم هذه الخدمات أيضًا أدوات تحرير إضافية للصور وتحويلها وتحسينها والتي قد تكون مفيدة. راجع القائمة لمعرفة المزيد عن هذه المواقع.

افضل 11 موقع قص الصور اون لاين

موقع اقتطاع الصور img2go

اقتطاع الصور اون لاين
اقتطاع الصور اون لاين

هي خدمة مجانية لقص الصور عبر الإنترنت. باستخدام هذه الخدمة ، يمكن للمستخدمين بسهولة قص الصور بتنسيقات مختلفة. كما يوفر طرقًا متعددة لاقتصاص صورة مثل أبعاد الاقتصاص (قيم العرض والارتفاع) ، ونسبة العرض إلى الارتفاع (3: 2 ، 5: 3 ، 4: 3 ، وما إلى ذلك) ، ومربع الاقتصاص التفاعلي. بعد اقتصاص الصورة ، يمكن للمستخدمين حفظها بتنسيقات PNG و EPS و GIF و ICO وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد أيضًا خيار لتحديد DPI للصورة النهائية. الآن ، اتبع الخطوات أدناه.

موقع تغيير مقاسات الصور Iloveimg

هي خدمة مجانية لإقتطاع الصور . باستخدام هذه الخدمة ، يمكن للمستخدمين اقتصاص صورة بتنسيق JPG أو PNG أو GIF بسرعة. في هذه الخدمة ، يمكن للمستخدمين أيضًا تحميل الصور المخزنة على Dropbox و خدمات التخزين السحابية في جوجل درايف . للاقتصاص الدقيق ، يمكن للمستخدمين استخدام خيارات القص التي يحتاجون فيها إلى إدخال قيم العرض والارتفاع والموضع x والموضع Y بكسل. كما يتم توفير مربع اقتصاص تفاعلي يتيح للمستخدمين تحديد جزء من الصورة الذي يريد المستخدمون اقتصاصه بسرعة. بعد اقتصاص الصورة ، يمكن للمستخدمين حفظها محليًا بتنسيق الصورة الأصلي. الآن ، اتبع الخطوات أدناه.

موقع قطع اجزاء من صورة resizepixel

 قص الصور اون لان
قص الصور اون لان

هي خدمة أخرى لإقتطاع الصور . باستخدام هذه الخدمة ، يمكن للمستخدمين تغيير حجم الصور واقتصاصها بتنسيقات صور JPG و BMP و PNG و GIF و WEBP و TIFF. لاقتصاص الصور ، فإنه يوفر اقتصاص نسبة العرض إلى الارتفاع وأدوات مربع اقتصاص بديهية. كلا الأداتين سهل الاستخدام للغاية. بعد اقتصاص الصورة ، يمكن للمستخدمين حفظها بتنسيقها الأصلي. الآن ، اتبع الخطوات أدناه.

موقع اقتصاص الصور اون لاين smallseotools

اقتطاع الصور
اقتطاع الصور

هي خدمة أخرى مجانية لقص الصور اون لاين. باستخدام هذه الخدمة ، يمكن للمستخدمين اقتصاص صورة واحدة في كل مرة بسرعة. يوفر أدوات قص صور متعددة تسمى أبعاد القص اليدوية ، ومربع الاقتصاص ، ونسبة العرض إلى الارتفاع (16: 9 ، 4: 3 ، 1: 1 ، و 2: 3). بعد اقتصاص الصورة ، يمكن للمستخدمين حفظها بالتنسيق الأصلي. الآن ، اتبع الخطوات أدناه.

موقع لتعديل مقاس صورة fotor

اقتطاع الصور
اقتطاع الصور

هي خدمة أخرى مجانية لقص الصور عبر الإنترنت. تُستخدم هذه الخدمة بشكل أساسي لتحرير الصور ذات التنسيقات المختلفة وتحسينها. على الرغم من أنه يمكن للمستخدمين أيضًا استخدامه لاقتصاص الصور إذا أرادوا ذلك. لاقتصاص الصور ، توفر أداة Crop مخصصة توفر مربع اقتصاص تفاعلي ، وقص نسبة العرض إلى الارتفاع ، واقتصاص الشكل (القلب ، الدائرة ، المثلث ، إلخ) ، وأدوات قص قيمة الأبعاد. جميع أدوات القص سهلة الاستخدام حيث يحتاج المستخدمون فقط إلى تحديد المنطقة فوق الصورة وبدء عملية الاقتصاص.

موقع اقتطاع اجزاء من صورة befunky

هي خدمة أخرى مجانية لقص الصور عبر الإنترنت. باستخدام هذه الخدمة ، يمكن للمستخدمين قص الصور وتعديلها. لاقتصاص الصور ، يحتاج المستخدمون فقط إلى تحديد منطقة فوق صورة محملة باستخدام أداة مربع الاقتصاص التفاعلية. إلى جانب ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا تحديد أبعاد منطقة الاقتصاص يدويًا (العرض والارتفاع) لتحقيق قص دقيق. بعد اقتصاص الصورة ، يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام أدوات تحرير الصور الأخرى المتاحة لتحسين مظهرها. في النهاية ، يمكن للمستخدمين حفظه محليًا بتنسيقات JPG و PNG و PDF. كما يتيح للمستخدمين حفظ الصور التي تم اقتصاصها مباشرة على خدمات التخزين السحابية مثل جوجل درايف و Dropbox.

موقع ظبط مقاس الصورة retoucher

هي خدمة أخرى مجانية لقص الصور عبر الإنترنت. تقدم هذه الخدمة أدوات تنقيح متعددة للصور أحدها أداة Crop. تتيح هذه الأداة للمستخدمين اقتصاص صورة بدقة حيث يمكنها استخدام قيم قص العرض والارتفاع الدقيقة لاقتصاص الصورة. على الرغم من أنه يوفر أيضًا مربع اقتصاص تفاعلي يمكن للمستخدمين التفاعل معه وتحديد المنطقة فوق الصورة لقصها

موقع قص الصور اونلاين Watermarkly

هي خدمة أخرى مجانية لقص الصور عبر الإنترنت. في هذه الخدمة ، يمكن للمستخدمين تحميل صور متعددة في وقت واحد واقتصاصها واحدة تلو الأخرى. لتحديد منطقة الاقتصاص ، فإنه يوفر مربع اقتصاص تفاعلي يمكن للمستخدمين التنقل فيه وزيادة حجمه وتقليل حجمه. إلى جانب ذلك ، فإنه يتيح أيضًا للمستخدمين إمالة الصورة قبل قصها

موقع اقتطاع الصور pixelixe

هي خدمة أخرى مجانية لاقتطاع الصور عبر الإنترنت. يأتي موقع الويب هذا مزودًا بأداة مخصصة لصور وصور المحاصيل يمكن للمستخدمين من خلالها اقتصاص صورة واحدة في كل مرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه قص الصور بالتنسيقات المستطيلة والدائرية.

موقع قطع اجزاء من صورة prepostseo

اقتطاع الصور

هي خدمة أخرى مجانية لقطع الصور عبر الإنترنت. يأتي موقع الويب هذا مع أداة قص صور بسيطة توفر أداتين رئيسيتين لاقتصاص الصور ، وهما مربع الاقتصاص التفاعلي ونسبة العرض إلى الارتفاع. يتيح خيار مربع الاقتصاص التفاعلي للمستخدمين تحديد أي جزء من الصورة يريدون اقتصاصه بسرعة. من ناحية أخرى ، يقطع خيار نسبة العرض إلى الارتفاع صورة بناءً على نسب عرض إلى ارتفاع مختلفة مثل 16: 9 و 4: 3 و 1: 1 والمزيد. بالإضافة إلى أنه يدعم عددًا كبيرًا من تنسيقات الصور

موقع fotoram

هي خدمة أخرى مجانية لتعديل مقاس الصور اون لاين. تأتي هذه الخدمة عبر الإنترنت مع أدوات تحويل متعددة للصور وتحرير الصور ، أحدها أداة قص الصور. توفر هذه الأداة مربع اقتصاص بسيط وتفاعلي يمكن للمستخدمين سحبه وتعديل حجمه لتحديد منطقة الاقتصاص فوق الصورة. بعد اقتصاص الصورة ، يمكن للمستخدمين استخدام أدوات تحرير الصور الأخرى المتاحة لإجراء مزيد من التغييرات عليها إذا رغبوا في ذلك. الآن ، اتبع الخطوات أدناه.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.