كيفية إنشاء حساب على موقع صارحني خطوة بخطوة

0

مرحبا، هل تبحث عن كيفية انشاء حساب على موقع صارحني ؟ وهل تريد التعرف على خطوات فتح حساب على موقع صارحني بالتفصيل الممل ؟ اذا انت في المكان الصحيح على مدونة دليلك نحو الاحتراف.

مرحبا بكم زوار و متابعي موقع دليلك نحو الاحتراف، تعرفنا في مقال سابق عن كيفية انشاء حساب على موقع صراحة  كما تعرفنا في آخر عن اكثر 25 حساب متابعة على الانستقرام تحديث الجديد . اما اليوم الامر مختلف حيث سنتعرف باذن الله عن طريقة فتح حساب على موقع صارحني بالتفصيل الممل.

كيفية انشاء حساب على موقع صارحني

اولا و قبل ان نتحدث عن طريقة التسجيل في موقع صارحني، دعونا اولا نتعرف عن بعض مزايا تطبيق صارحني، والهدف الاساسي من هذا الموقع، ولمذا تم إنشائه اساسا ؟

ما هي مزايا موقع صارحني  ؟

موقع صارحني هو موقع تم إنشائه خصيصا للاشخاص المهتمين بتطوير انفسهم معنويا وفزيائيا، حيث يسمح هذا الموقع لمستخدميه بتبادل نقط الرأي، حيث يمكنك ان تقوم بمشاركة رأيك في شخص معين.

كما يمكنك ان تقوم باستقبال رسائل تصف رأي الاشخاص الاخريين فيك و في شخصيتك، و سمي هذا الموقع باسم صارحني، لانه وضع خصيصا لمشاركة التعليقات بين المستخدمين بكل صراحة، هذه التعليقات التي من شأنها ان تجعل الشخص الاخر يعي من خلالها عيوبه , و اراء الاخرون فيه وفي شخصيته، وهو الامر الذي قد يساعد هذا الشخص بشكل كبير في اصلاح نقاط السلب الخاصة به.

كيفية إنشاء حساب على موقع صارحني ؟

اولا قم بالولوج الى الموقع الرسمي “صارحني” ، ثم سوف تظهر لك واجهة التسجيل في موقع صارحني بشكل مباشر، ما عليك سوى النقر على حساب جديد، كما هو موضح في الصورة اسفله.

فتح حساب على موقع صارحني
فتح حساب على موقع صارحني

وهنا سوف يعطيك الموقع خيارين، اما التسجيل عبر فايس بوك او التسجيل عبر حساب جوجل، كما هو موضح في الصورة اسفله.

بعد اختيار طريقة التسجيل، سوف تقوم بالتسجيل عبر الطريقة التي تفضلها، وسوف يوجهك الموقع مباشرة الى حسابك على صارحني، كما هو موضح في الصورة اسفله.

الان حسابك على موقع صارحني جاهز، ويمكنك الشروع في استخدامه مباشرة، وما عليك سوى مشاركة رابط الحساب الخاص بك عبر فايس بوك وواتس اب وغيرهما….ويمكنك استقبال تعليقات الاشخاص الاخرون حولك بكل صراحة.

كان هذا كل شيء بخصوص طريقة إنشاء حساب عبر موقع صارحني، اتمنى ان يكون كل شيء، اتمنى تكون طريقة فتح حساب صارحني واضحة، الى مقال اخر ان شاء الله.