الرئيسية تحرير الصوت افضل 5 مواقع لتزييف الصوت العميق ديب فاك Deepfake مجانا

افضل 5 مواقع لتزييف الصوت العميق ديب فاك Deepfake مجانا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

وجدت تقنية Deepfakes طريقها إلى الصفحات الأولى من الأخبار والإنترنت قبل بضع سنوات من خلال مقايضات الوجوه شديدة الواقعية. الآن ، قام المطورون بتوجيه معرفتهم لإنشاء شيء أكثر فائدة – أدوات تزييف الصوت العميق Deepfake .

يمكن استخدامها في الإعلانات وصناعة ألعاب الفيديو والمكالمات الهاتفية ودعم العملاء وتطوير التطبيقات وحتى لتصحيح البودكاست. يمكن لبعض الأدوات أيضًا إنشاء موسيقى مخصصة مثل VansMeida من VanceAI. تعتمد أداة Deepfake الصوتية التي تختارها في الغالب على احتياجاتك .

كما سبق و تعرفنا على  7 تطبيقات Deepfake لتغيير الوجوه بشكل إحترافي ، بالإضافة إلى أفضل 7 مواقع ترجمة المقاطع الصوتية اون لاين . كما يمكنك تعرف على كيفية تغيير صوت الرجل إلى صوت المرأة أثناء المكالمة

افضل 5 مواقع لتزييف الصوت العميق ديب فاك

موقع تزييف الصوت FakeYou

FakeYou هي أداة مبتكرة قائمة على الويب لتغيير الصوت في التسجيلات. يمكن أن يقدم هذا البرنامج بعضًا من أفضل الظروف على عكس العديد من المنافسين. على سبيل المثال ، التطبيق مجاني.

في الوقت نفسه ، يمكن للمستخدمين أنفسهم إعادة إنشاء أصوات المشاهير والممثلين والمغنين. يتطور البرنامج بسرعة ، وهنا أصوات مختلف الناس ، وجودتها مرضية بشكل ملحوظ.

جميع الأصوات متقنة ، ومستبدلة بشكل جيد ، وسبر لطيف. في بعض الأحيان يكون من الصعب تمييزها عن الأصل.

موقع ديب فاك صوتي speechify

Deepfake الصوتية
Deepfake الصوتية

يعد اتجاه التزييف العميق أحد أهم الموضوعات في مجال الأمن السيبراني ووسائل الإعلام. له استخدامات مختلفة ، من إنشاء محتوى للبالغين إلى الأخبار المزيفة إلى الاحتيال المالي. قد يبدو استخدام صورة شخص آخر وصوته دون موافقته في مقاطع فيديو وصوت يمكن تصديقها بمثابة اختراق تقني في الذكاء الاصطناعي. ومع ذلك ، فإنه لا يخلو من الجدل.

Speechify ليس تطبيق استنساخ صوتي. ومع ذلك ، يستخدم برنامج تحويل النص إلى كلام خوارزميات الذكاء الاصطناعي عالية الجودة لإنشاء وسائط تركيبية وأصوات طبيعية. يأتي Speechify مع مكتبة واسعة من الأصوات الشبيهة بالبشر ويمكنه إنشاء أصوات جديدة بناءً على معايير مختلفة.

يساعد تحويل الصوت من النص الأشخاص على القراءة مع نص مكتوب أو إنشاء ملفات بودكاست. يمكنه حتى إجراء تسجيلات صوتية بناءً على النص الذي تدخله أو تمسح ضوئيًا. يمكنك استخدامها للتسويق والرسائل الصادرة وردود دعم العملاء وما إلى ذلك.

موقع تزييف الصوتي ispeech

iSpeech هو مولد صوت مجاني آخر يركز على استنساخ الصوت. يحتوي على برنامج متقدم للتعرف على الكلام ونص إلى قارئ كلام. يحتوي التطبيق على وظائف موسعة ومجموعة حالية من أصوات المشاهير.

يمكنك استخدام iSpeech لإنشاء تزوير صوتي مخصص وقوالب فريدة وتسجيل صوتك. إنها أداة متعددة الاستخدامات ، وإن لم تكن مقنعة مثل الآخرين في هذه القائمة. ومع ذلك ، فهو بمثابة تطبيق تمهيدي رائع لعالم التزييف العميق.

موقع murf

أداة Deepfake الصوتية
أداة Deepfake الصوتية

قم بتحويل التعليق الصوتي الخاص بك من تسجيل منزلي إلى صوت احترافي بتقنية الذكاء الاصطناعي
سجل صوتك من أي مكان ، وقم بتحميله على Murf وقم بتبديل صوتك لنفس النص بصوت احترافي بتقنية الذكاء الاصطناعي في ثوانٍ. سجل ، مع أو بدون نص ثابت. يمكن تحرير الضوضاء المحيطة أو المقاطعات أو الأخطاء أثناء التسجيل وأي أجزاء أخرى غير مرغوب فيها قبل إنشاء الصوت الجديد.

يستخدم Murf أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لتمكينك من إنشاء مقاطع صوتية بجودة استوديو احترافية بنفسك ، في راحة منزلك أو مكتبك. لا حاجة إلى معدات تسجيل! عندما نقول سجل أسلوبك الصوتي الحر ، فإننا نعني ذلك.

موقع Lovo

Lovo.ai هي أداة قائمة على الويب لإنشاء أصوات مشاهير مزيفة. هناك حوالي 180 صوتًا للاختيار من بينها بـ 33 لغة مختلفة ، ومن المؤكد أنك ستجد الصوت الذي تريده.

إلى جانب ذلك ، يتم إضافة العديد من الأصوات الجديدة عالية الجودة والمتقنة كل شهر. كل واحد يكرر صوت المضيف الأصلي بشكل كامل. يمكنك التأكد من الحصول على نتائج عالية الجودة ووقت إنشاء سريع وأقل حمل للنظام.

أيضًا ، يمكن للذكاء الاصطناعي تمييز المشاعر التي تم إنشاؤها بعلامات الترقيم ونقلها إلى النتيجة النهائية. الميزة الأكثر أهمية هي أنك ستكون قادرًا على تجربة جميع وظائف هذا البرنامج مجانًا تمامًا.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.