الرئيسية بيع التشرتات افضل مواقع بيع تصاميم التشرتات للمحترفين و المبتدئين

افضل مواقع بيع تصاميم التشرتات للمحترفين و المبتدئين

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن افضل مواقع بيع التشرتات ؟ وهل تريد التعرف على احسن مواقع بيع تصاميم التشرتات ؟ اذا كان جوابك نعم فانت في المكان الصحيح.

تعرفنا في مقال سابق عن أفضل مواقع بيع الصور الفوتوغرافية و الربح منها مئات دولارات ، تعرفنا كذلك عن افضل مواقع للحصول على كوبونات تخفيض و الخصم للتسوق اونلاين ، اما اليوم الامر مختلف، حيث سنتعرف بإذن الله عن افضل مواقع عرض تصاميم التشرتات عبر شبكة الانترنت، لذا اذا كنت حقا مهتم بهذا الأمر فما عليك سوى متابعة تصفح هذا المقال من خلال السطور القليلة التالية.

افضل مواقع بيع تصاميم التشرتات للمحترفين و المبتدئين

هناك العديد من المواقع التي يمكن استخدامها لبيع تصاميم التشرتات عبر الإنترنت. بعض المواقع الشعبية التي يمكن النظر فيها هي:

موقع إيستي

بيع التشرتات

متجر على الإنترنت مخصص لعرض الأشياء اليدوية والمصنوعة من الأصل عبر شبكة الانترنت، ولكن و على الرغم من ذلك فبعد النجاح الذي حققه هذا الموقع لم يتوقف هذا الأخير عند هذا الحد، بل اصبح بامكان الجميع البيع عبر هذا الموقع حيث يمكنك البدء في البيع عبر هذه المنصة من خلال إنشاء متجر على الموقع وتحميل تصاميم التشرتات الخاصة بك، مع مرور الوقت سوف تجد انك اصبحت تحقق مئات و ربما الاف الدولارات من خلال هذا الموقع.

كما سبق و تعرفنا على كيفية إنشاء متجر في Esty لبيع و شراء المنتجات تقليدية خطوة بخطوة

موقع Redbubble

هي متجر على الإنترنت يتيح للمصممين والفنانين عرض منتجاتهم مثل التشرتات والملابس والقطع المطبوعة. يمكن للعملاء التسوق من خلال الموقع بكل سهولة، حيث يتم ارسال كل طلبية الى منزل العميل بشكل دقيق للغاية، ويمكن للمصممين والفنانين البدء في العمل الحر وبيع منتجاتهم من خلال التسجيل في الموقع وتحميل تصاميمهم.

موقع Society6

هي متجر على الإنترنت يتيح للمصممين و مهوبي التصميم عرض تصاميمهم على منتجات مثل التشرتات والقطع المطبوعة. يمكنك البدء في البيع من خلال هذا الموقع بسهولة، فقط قم بتسجيل الدخول إلى الموقع و قم بتحميل تصاميم التشرتات الخاصة بك، مع الوقت سوف تجد أنك اصبحت تحقق الاف الدولارات شهريا، خصوصا اذا استطعت تصميم تصاميم جذابة و لها رسائل معينة.

موقع Teepublic

هي متجر اليكتروني على الإنترنت يتيح للمصممين والفنانين بيع منتجاتهم عبر شبكة الانترنت مثل التشرتات والملابس المطبوعة، حيث يستقطب هذا الاخير الملابين من الزوار يوميا، الامر الذي بجعله وسط رائع للمصممين و محبي بيع التصاميم المطبوعة، حيث يمكنك من خلال هذا الموقع بناء ثروة اذا حقا كانت لك الارادة في النجاح على هذه المنصة.

كانت هذه مواقع عرض تصاميمك لزبناء و كسب المال منه ، هذه هي مقالة اليوم اتمنى ان اكون قد افدتكم .

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.