الرئيسية دروب بوكس كيفية انشاء حساب دروبوكس خطوة بخطوة – انشاء حساب Dropbox

كيفية انشاء حساب دروبوكس خطوة بخطوة – انشاء حساب Dropbox

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

تبحث عن كيفية انشاء حساب دروبوكس خطوة بخطوة ؟ في هذه المقالة سنتعرف على طريقة انشاء حساب Dropbox لرفع الملفات و تخزينها .

دروبوكس هي خدمة استضافة ملفات مسؤولة عن تجميع الملفات معًا عن طريق إنشاء مجلد معين على كمبيوتر المستخدم. خوادم دروبوكس هي المسؤولة عن إدارة محتوى هذه المجلدات عن طريق الحفاظ على نفس الملفات محدثة على جميع الأجهزة التي قام المستخدم بتثبيت Dropbox عليها.

إنه يوفر لك 2 جيجا بايت من مساحة التخزين المجانية تمامًا و 2 تيرابايت من مساحة التخزين لمستخدمي Dropbox plus مع بعض الميزات الإضافية بما في ذلك التحكم المتقدم في المشاركة والمسح عن بُعد والوظيفة الإضافية الاختيارية لسجل الإصدار الموسع.

كما سبق و تحدثنا عن مواقع التخزين السحابي المجانية ، بالإضافة إلى مواقع مشاركة الملفات الكبيرة و صغيرة .

كيفية انشاء حساب دروبوكس خطوة بخطوة

هل نفذت مساحة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك؟ لا تقلق ، يمكنك نقل بياناتك بأمان إلى حساب Dropbox الخاص بك. كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب Dropbox.

إذن ، هذا هو الدليل الكامل لإنشاء حساب Dropbox:

  1. إنشاء حساب Dropbox مجاني تمامًا. كل ما عليك فعله هو النقر فوق خيار إنشاء حساب وسيتم توجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول إلى حساب Dropbox.
  1. سيُطلب منك إدخال اسمك الكامل وعنوان بريدك الإلكتروني (سيكون عنوان بريدك الإلكتروني هو اسم المستخدم لحساب Dropbox الخاص بك).
انشاء حساب Dropbox
انشاء حساب Dropbox
  1. بعد إدخال معلوماتك الشخصية ، قم بإنشاء كلمة مرور فريدة لحساب Dropbox الخاص بك حتى تتمكن من تسجيل الدخول عند الحاجة. (يمكن تغيير كلمة المرور أو استعادتها في حالة نسيان كلمة المرور الخاصة بك
  2. انقر فوق خيار إنشاء حساب ، وستتلقى رسالة بريد إلكتروني على حساب البريد الإلكتروني الخاص بك للتحقق من بريدك. أكمل التحقق وحساب Dropbox الخاص بك جاهز.

دروبوكس هي واحدة من أنجح الشركات الناشئة في الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم. فيما يلي قائمة بمزاياها:

  • أكثر تنظيماً – يساعد Dropbox الأشخاص على أن يكونوا أكثر تنظيماً من خلال جمع المحتوى المتناثر الخاص بهم معًا في مكان واحد.
  • يبقيك في حالة تزامن- يساعدك على الاستمرار في المضي قدمًا مع فريقك في المزامنة دون مقاطعة من قبل أي عوامل خارجية.
  • ابق آمنًا – يساعدك Dropbox على البقاء آمنًا من خلال حماية عملك والملفات الشخصية والحفاظ عليها آمنة.

يمكننا أن نستنتج أن Dropbox يمكن أن يكون وسيلة فعالة لمشاركة معلوماتك الشخصية والتجارية. يساعدك على التنسيق بشكل أكثر كفاءة والحفاظ على التزامن مع زملائك.

كان هذا كل شيء بخصوص كيفية انشاء حساب دروبوكس مجاني ، اتمنى ان اتكون المقالة افادتكم .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.