الرئيسية فيس بوك كيفية اخفاء الاصدقاء في الفيس بوك من الكمبيوتر و الموبايل

كيفية اخفاء الاصدقاء في الفيس بوك من الكمبيوتر و الموبايل

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل ترغب في اخفاء الاصدقاء في الفيس بوك عن الآخرين لحماية خصوصيتك؟ نعم تستطيع. يقدم الفيس بوك العديد من الميزات للحفاظ على سلامتك من الأصدقاء والغرباء الآخرين. بصفتك عملاقًا اجتماعيًا ، فإنه يتيح لك أيضًا تجنب طلبات الألعاب المزعجة على الفيس بوك ؛ لقد كتبت عن طريقة إلغاء طلبات الصداقة المرسلة دفعة واحدة في الفيس بوك.

سنرى اليوم طرقًا لإخفاء قائمة الأصدقاء على فيسبوك . يتيح فيسبوك للمستخدمين القدرة على التحكم في من يرى قائمة الأصدقاء الخاصة بهم. وبالتالي ، قد تتمكن من إخفاء قائمة الأصدقاء الخاصة بك عن شخص ما أو عن كل شخص أو صديق معين. بالإضافة إلى ذلك ، قد تتمكن أيضًا من إظهار قائمة الأصدقاء الخاصة بك فقط لصديق معين أو لمجموعة من الأصدقاء. ويمكنك إخفاء قائمة الأصدقاء الخاصة بك على فيسبوك باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكذلك الهاتف المحمول .

لسوء الحظ ، لا يعرض تطبيق فيسبوك للجوال التحكم في قائمة الأصدقاء على الرغم من أنه يمكنك جعل قائمة أصدقائك غير مرئية للآخرين على فيسبوك باستخدام متصفح الإنترنت الخاص بهاتفك الذكي و الكمبيوتر .

كما سبق و تعرفنا على كيفية تثبيت منشور فيس بوك في أعلى البروفايل ، بالإضافة إلى كيفية إخفاء عدد الاعجابات على منشورات فيس بوك .

كيفية اخفاء الاصدقاء في الفيس بوك من الكمبيوتر و الموبايل

بشكل افتراضي ، سيعرض فيس بوك قائمة الأصدقاء الخاصة بك للجمهور. هذا يعني أنه يمكن للجميع رؤية قائمة أصدقائك على صفحة ملفك الشخصي على فيس بوك . إذن ، هل أنت قلق بشأن خصوصيتك مع أصدقاء فيس بوك؟ لا تقلق! يمكنك جعله مرئيًا لك فقط أو لمجموعة من أصدقائك فقط. دعنا نلقي نظرة على كيفية إدارة قائمة الأصدقاء على فيس بوك.

كيفية اخفاء الاصدقاء في الفيس بوك من الكمبيوتر

  1. افتح فيس بوك على جهاز الكمبيوتر.
  2. انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك وحدد علامة التبويب “الأصدقاء”.
 اخفاء الاصدقاء في الفيس بوك
  1. انقر على رمز القلم الرصاص الصغير في الزاوية اليمنى العليا من قسم الأصدقاء ، وحدد “تحرير الخصوصية”. (سوف تظهر نافذة منبثقة)
  1. ابحث عن “من يمكنه رؤية قائمة أصدقائك؟” وغيّره إلى “أنا فقط ” من “عام”.

هذا كل شيء. الآن لم يعد بإمكان الغرباء رؤية قائمة أصدقائك على فيس بوك .

كيفية اخفاء الاصدقاء في الفيس بوك من الموبايل

كما ذكرت أعلاه ، ليس لدى تطبيق فيس بوك موبايل خيار إدارة قائمة الأصدقاء على فيس بوك على الرغم من أنه يمكننا استخدام متصفح الإنترنت على الهاتف الذكي الخاص بنا لأداء هذه المهمة. دعونا نرى كيفية إدارة قائمة أصدقاء فيس بوك على الهاتف أدناه.

  1. افتح متصفح ويب على هاتفك (يوصى باستخدام جوجل كروم ) .
  2. قم بزيارة m.facebook.com وقم بتسجيل الدخول باستخدام تفاصيل بيانات الاعتماد الخاصة بك.
  3. انتقل إلى الجدول الزمني الخاص بك على فيسبوك واستكشف قائمة الأصدقاء.
  4. في الجزء العلوي من قائمة الأصدقاء ، سترى رمز “عام” ، انقر فوقه وقم بتغييره إلى أنا فقط من “عام”.

إنه دليل خطوة بخطوة لإخفاء قائمة أصدقائك على الفيس بوك . وقد قمت بتضمين هذه المقالة بالصور لفهم هذا الموضوع بشكل أفضل. يعد إخفاء قائمة الأصدقاء أحد أهم الأجزاء لحماية خصوصيتك على الفيس بوك ، والتي يمكن أن تحميك من التطفل عليك من قبل الغرباء. كما ذكرت أعلاه ، يمكنك إخفاء قائمة الأصدقاء على Facebook من بعض الأصدقاء أو جميع الأصدقاء. الشيء الجيد هو أنه يمكنك إخفاء قائمة الأصدقاء على Facebook حتى بدون إلغاء صداقة أصدقائك. آمل أن تكون هذه المقالة مفيدة لأولئك الذين يهتمون بشأن خصوصيتهم على الفيس بوك. ويمكنك أيضًا زيادة خصوصيتك عن طريق إخفاء تاريخ الميلاد على الفيس بوك . إذا كان لديك أي استفسارات متعلقة بهذه المقالة ، فاترك تعليقًا أدناه.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.