الرئيسية تيك توك ماذا يحدث عندما تحصل على 1000 متابع على تيك توك ؟

ماذا يحدث عندما تحصل على 1000 متابع على تيك توك ؟

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يتسائل العديد من المستخدمين الجدد عن ماذا يحدث عندما تحصل على 1000 متابع على تيك توك ؟ في هذه المقالة سنرى المميزات التي ستحصل عليها

يعد الوصول إلى 1000 متابع على TikTok إنجازًا هائلاً.

لكن هل تعلم أنه يفتح ميزات جديدة أيضًا؟

هذا هو أحد الأسباب التي تجعل العديد من المبدعين في اندفاع كبير للوصول إلى 1000 متابع – يمكن أن يغير حرفياً طريقة استخدامك لـ TikTok.

ولكن ماذا يحدث عندما تحصل على 1000 متابع على TikTok ، وما الذي يمكنك فعله للوصول إلى 1000 متابع بسرعة أكبر؟

في هذه المقالة ، سنغطي كل ما تحتاج إلى معرفته

كما سبق و تعرفنا على طريقة زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع خلال 10 دقائق ، بالإضافة إلى كيفية سحب الأموال في التيك توك .

ماذا يحدث عندما تحصل على 1000 متابع على تيك توك ؟

دعونا نلقي نظرة على كل من الميزات الجديدة التي ستفتحها بمجرد أن تصل إلى 1000 متابع على TikTok!

لاحظ أن هذه ستصبح متاحة لك تلقائيًا عند الوصول إلى 1000 متابع – ليس هناك أي شيء إضافي تحتاج إلى القيام به لتمكينهم.

إمكانية عمل لايف في تيك توك

أول الأشياء أولاً ، سيكون لديك القدرة على عمل بث مباشر في تيك توك لجميع متابعيك – وربما يتم دفع الفيديو المباشر الخاص بك إلى صفحات For You الخاصة بأشخاص آخرين!

يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لتنمية متابعيك بشكل أكبر ، مع بناء الاتصال بشكل كبير مع متابعيك الحاليين.

يعد الفيديو المباشر أحد أفضل الطرق لتحويل الأشخاص من متابعين عاديين إلى معجبين مهذبين ، يشعرون في الواقع أنهم يعرفونك ويحبونك على مستوى أعمق بكثير. في الواقع ، يذهب العديد من منشئي TikTok الكبار إلى البث المباشر بشكل منتظم ليس لمحاولة الحصول على متابعين جدد ، ولكن لتعزيز الروابط التي تربطهم بالمتابعين الحاليين.

يؤدي هذا حتمًا إلى قيام المتابعين بمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم وإبداء الإعجاب بها ومشاركتها في كثير من الأحيان عند نشرها.

بالطبع ، هذه ليست الفائدة الوحيدة من البث المباشر. يمكنك أيضًا كسب المال منه أيضًا!

يدعم TikTok live القدرة على شراء الهدايا وتقديم تبرعات للشخص المتدفق ، والذي يمكن أن يكون مصدر دخل إضافيًا جيدًا ويسمح لك بالبدء في تحقيق الدخل من المتابعين مباشرة.

في حين أن 1000 متابع لن ينقلك إلى TikTok Creator Fund (والذي سأكون صادقًا ، لا يدفع الكثير على أي حال) ، إلا أنها لا تزال طريقة واحدة لبدء جني القليل من المال.

قد يكون هذا مثيرًا للغاية إذا كان هدفك هو جعل مقاطع فيديو TikTok يومًا ما مصدر دخل!

يمكنك وضع رابط في بايو تيك توك

ثانيًا ، بمجرد وصولك إلى 1000 متابع على تيك توك ، يُسمح لك بإضافة رابط إلى بايو تيك توك يمكن أن يؤدي إلى موقع الويب الخاص بك.

لاحظ أن هذا مسموح به فقط للأشخاص الذين لديهم حساب تجاري. يعتبر هذا ميزة إضافية ، إلى جانب جميع البيانات والتحليلات الإضافية التي توفرها حسابات الأعمال.

بدون 1،000 متابع تيك توك ، لا يزال بإمكانك وضع رابط إلى انستقرام أو حسابك على يوتيوب . ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في وضع رابط مخصص ، فستحتاج للأسف إلى الوصول إلى 1000 متابع على الأقل في حسابك.

بالنسبة لبعض الأشخاص ، قد لا تكون القدرة على وضع رابط في سيرتهم الذاتية مشكلة كبيرة. ومع ذلك ، كعمل تجاري ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين حركة الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك بشكل كبير ، ويسمح لك بالحصول على بعض البيانات الملموسة حول ما إذا كان TikTok يحقق نتائج لعملك أم لا.

على أي حال ، إنها ميزة أخرى يتم فتحها عندما تصل إلى 1000 متابع ، وهذا هو السبب في أن الحصول على 1000 متابع على TikTok يمكن أن يكون إنجازًا كبيرًا!

كخلاصة عندما تحصل على 1000 متابع على تيك توك يمكنك عمل لايف من حسابك بالإضافة إلى القدرة على واضع رابط في بايو حسابك .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.