الرئيسية الذكاء الاصطناعي افضل 7 مواقع تصميم انفوجرافيك بالذكاء الإصطناعي مجانا

افضل 7 مواقع تصميم انفوجرافيك بالذكاء الإصطناعي مجانا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

مواقع تصميم انفوجرافيك بالذكاء الاصطناعي هي أدوات اون لاين تستخدم خوارزميات الذكاء الاصطناعي لإنشاء رسوم بيانية Infographic جذابة بصريًا وغنية بالمعلومات. تستفيد هذه المواقع من قوة التعلم الآلي ومعالجة اللغة الطبيعية لتحويل مجموعات البيانات والمعلومات المعقدة إلى عروض مرئية يسهل فهمها ومشاركتها. تعد مواقع تصميم infographic بالذكاء الاصطناعي مصدرًا ممتازًا للشركات والطلاب والمعلمين وأي شخص يتطلع إلى إنشاء محتوى جذاب وغني بالمعلومات بسرعة وكفاءة. باستخدام هذه الأدوات ، يمكن للمستخدمين إنتاج رسوم بيانية ذات مظهر احترافي في غضون دقائق ، دون الحاجة إلى تصميم متخصص أو مهارات تقنية.

كما سبق و تعرفنا على أفضل 10 مواقع انشاء الفيديو بالذكاء الاصطناعي ، بالإضافة إلى افضل 7 مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي .

افضل 7 مواقع تصميم انفوجرافيك بالذكاء الإصطناعي مجانا

موقع تصميم انفوجرافيك appypie

تصميم infographic
تصميم infographic

انفوجرافيك هو كلمة مصقولة ، مزيج من المعلومات والرسوم البيانية. على الرغم من أن الرسوم البيانية كانت موجودة منذ فترة طويلة ، إلا أنها ظهرت في السنوات الأخيرة كأداة تسويقية رائعة ، ومع ذلك ، فإن العديد من المسوقين يشعرون بالحيرة بسبب الأسئلة المحيطية مثل كيفية عمل مخطط انسيابي ، وكيفية إنشاء مخطط دائري ، وما إلى ذلك ، وغالبًا ما تستسلم. سيتيح لك مصمم الرسوم البيانية المجاني من Appy Pie إنشاء مخطط وإنشاء مخططات انسيابية وإنشاء رسوم بيانية عبر الإنترنت. يمتلك منشئ الرسوم البيانية في Appy Pie العديد من الأدوات المضمنة مثل صانع الرسم البياني الدائري المجاني وصانع المخططات الانسيابية على الإنترنت وصانع الرسوم البيانية المجاني والمزيد! لقد دفعتنا مرونة النظام الأساسي وسهولة استخدامه إلى أن نكون أفضل صانع إنفوجرافيك.

موقع انشاء انفوجرافيك canva

تصميم  infographic
تصميم infographic

أضف لمسة من الجمال إلى البيانات — حتى يسهل استيعابها. باستخدام مصمم المعلومات الرسومية المجاني من Canva، لن تضطر إلى المعاناة مع برامج التصميم المعقدة. ما عليك سوى اختيار قالب معلومات رسومية وإضافة معلوماتك، وهكذا ستحصل على معلومات رسومية مخصصة مذهلة.

وتزخر Canva بالكثير من القوالب والآلاف من الرسوم المتجهية — مما يعني أنه مهما كان موضوعك، ستستطيع تجسيده بفضل صانع المعلومات الرسومية المجاني سهل الاستخدام الذي نقدمه.

موقع صنع انفوجرافيك infogram

تصميم  infographic
تصميم infographic

Infogram هي أداة تصميم لأولئك الذين يحبون الأرقام والبيانات. تساعدك القطع المرئية القوية للبيانات في إنشاء رسوم بيانية بسيطة من مجموعات بيانات معقدة. لكن من منظور فني ، تبدو قوالبها محدودة إلى حد ما. إذا كنت مستخدمًا مجانيًا ، فستتوفر لك خيارات أقل.

بمجرد اختيار القالب ، يمكنك تحرير العناصر على الصفحة. يعد Infogram خيارًا جيدًا عند التعامل مع الإحصائيات. عندما تحتاج إلى تعيين أرقام للرسوم البيانية والخرائط ، فهذه هي أداة الانتقال الخاصة بك.

موقع عمل انفوجرافيك snappa

مع صانع الرسوم البيانية المجاني من Snappa ، لم يكن من السهل على غير المصممين أبدًا إنشاء رسوم بيانية ذات مظهر احترافي.

… ومع ذلك ، ها أنت هنا ، تبحث عن طريقة جديدة لإبراز الرسوم البيانية ذات المظهر الاحترافي في وقت قياسي. وذلك لأن معظم البدائل تأتي مع عيوب كبيرة.

تحتاج إلى البحث في الويب عن صور مجانية ولكنها ليست مبتذلة ، ومعرفة الأبعاد المناسبة للرسم الخاص بك ، ثم التنقل عبر متاهة من الميزات التي لا تستخدمها حتى!

أنت بحاجة إلى انتظار وصول طلبك إلى أعلى قائمة مهامهم ، وذلك إذا كنت تستطيع حتى تحمل المصمم. وتأتي مواقع مصممي الخصم مثل Fiverr بأوقات انتظار متشابهة وجودة غير متسقة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن أفضل الصور والرسومات في مكتباتهم ، تلك التي تريد أن يراها الناس بالفعل ، تكلف أكثر.

موقع تصنيع انفوجرافيك photoadking

PhotoADKing هو برنامج تصميم رسومي قائم على السحابة يساعد المستخدمين على تصميم النشرات الإعلانية والملصقات والكتيبات وبطاقات العمل وبطاقات الدعوة والبيانات الحيوية أو السيرة الذاتية وإعلانات الوسائط الاجتماعية والمزيد مع أكثر من 10000 قالب تصميم مذهل. ليست هناك حاجة إلى مهارات التصميم الجرافيكي. إنه مجاني وسريع وسهل الاستخدام. يجعل PhotoADKing التصميم الجرافيكي سهلاً للإعلان.

موقع تصميم انفوجرافيك easel

Easel.ly هي أداة المعلومات الرسومية المناسبة لك إذا كنت تريد شيئًا سريعًا وسهل الاستخدام بدون الكثير من خيارات التخطيط الهائلة للاختيار من بينها. يقدم الإصدار المجاني عشرة قوالب من عدد من فئات الأعمال القياسية (مثل الجدول الزمني والعملية والتقرير) وأربعة أنواع من المخططات.


عدد المخططات والمخططات التي يمكن الوصول إليها صغير نوعًا ما ، ولكن لديك القدرة على إضافة الصور التوضيحية والمخططات والعناصر وحتى مقاطع فيديو يوتيوب إلى مخطط المعلومات الرسومي الخاص بك في المحرر. يتوفر عدد محدود من الصور في مكتبة الوسائط.


سيتيح لك الحساب المدفوع الوصول إلى عدد أكبر من القوالب (320+) ، بالإضافة إلى خيارات في فئات أكثر إبداعًا (مثل الطعام والعلوم والعقارات). ستتمكن أيضًا من “العمل بشكل خاص” ، حيث يعني الحساب المجاني أنه يمكن عرض الرسوم البيانية الخاصة بك بواسطة مستخدمي Easel.ly الآخرين.

موقع BeFunky

تصميم  infographic
تصميم infographic

BeFunky هو محرر صور وصانع مجمعات و “مصمم” مع قسم أعمال يسمح لك بتصميم infographic والإعلانات والرسومات الاجتماعية الأساسية لشركتك.
يوجد عدد قليل جدًا من القوالب المتاحة للحسابات المجانية ، وخيارات قليلة عندما يتعلق الأمر بالتخصيص. ومع ذلك ، إذا كانت لديك عين المصمم ولكنك لا تملك الكثير من التدرب على إنشاء الرسوم البيانية ، فقد يكون هذا هو كل ما تحتاجه. هناك الكثير من القوالب بأحجام مختلفة ، وعدد من العناصر التي يمكنك استخدامها لإنشاء التصميم الخاص بك ، ولكن ليس هناك الكثير من البنية الأساسية في القوالب.
يمنحك BeFunky Plus الوصول إلى ميزات مثل المزيد من خيارات التخطيط ومجموعة مختارة من الرسومات.

في الختام ، تعد مواقع تصميم انفوجرافيك بالذكاء الاصطناعي أداة قيمة لأي شخص يتطلع إلى إنشاء محتوى مقنع بصريًا وغني بالمعلومات بسرعة وسهولة. بفضل قوة الذكاء الاصطناعي ، يمكن للمستخدمين تحويل مجموعات البيانات والمعلومات المعقدة إلى رسوم بيانية جذابة ومفهومة ، دون الحاجة إلى تصميم متخصص أو مهارات تقنية. تقدم هذه المواقع مجموعة من خيارات التخصيص ، مما يسمح للمستخدمين بتخصيص الرسوم البيانية الخاصة بهم وفقًا لاحتياجاتهم وتفضيلاتهم الخاصة. سواء كنت شركة تتطلع إلى توصيل المقاييس الرئيسية لأصحاب المصلحة لديك ، أو طالبًا يعمل في مشروع بحثي ، أو معلمًا يتطلع إلى إنشاء مواد تعليمية جذابة ، فإن مواقع إنشاء الرسوم البيانية للذكاء الاصطناعي هي مورد ممتاز في مجموعة الأدوات الخاصة بك.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.