الرئيسية فيس بوك كيفية تواصل مع أمازون – الاتصال بخدمة عملاء Amazon

كيفية تواصل مع أمازون – الاتصال بخدمة عملاء Amazon

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق
كيفية تواصل مع أمازون

توفر أمازون قنوات مختلفة يمكن للعملاء من خلالها التواصل مع أمازون للحصول على المساعدة. سواء كانت لديك أسئلة حول حسابك ، أو تحتاج إلى مساعدة في طلب ، أو لديك أي استفسارات أخرى ، فإن أمازون تقدم طرقًا متعددة مريحة للتواصل معهم.

إحدى طرق التواصل مع خدمة عملاء Amazon هي من خلال موقعه على الويب. من خلال زيارة صفحة Amazon Contact Us وتحديد المشكلة المحددة التي تحتاج إلى مساعدة بشأنها ، يمكنك اختيار طريقة الاتصال المفضلة لديك ، مثل الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة. يتيح لك ذلك الوصول إلى ممثل خدمة العملاء الذي يمكنه مساعدتك في ما يقلقك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Amazon على جهازك المحمول للوصول إلى خدمة العملاء. من خلال الانتقال إلى قسم “خدمة العملاء” أو “المساعدة والإعدادات” داخل التطبيق ، يمكنك تحديد المشكلة التي تحتاج إلى مساعدة بشأنها واختيار خيار “اتصل بنا”. سيوفر لك هذا طرق اتصال مختلفة للتواصل مع فريق خدمة عملاء أمازون.

بغض النظر عن الطريقة التي تختارها ، تسعى أمازون جاهدة لتقديم مساعدة سريعة ومفيدة لضمان تجربة إيجابية للعملاء.

كما سبق و تعرفنا على 10 طرق لزيادة المبيعات على أمازون ، بالإضافة إلى كيفية تغيير اللغة على أمازون في الموقع و التطبيق .

كيفية الاتصال بخدمة عملاء أمازون Amazon

تواصل مع أمازون من رقم الهاتف

قد لا تجد إجابة لسؤالك في صفحة مساعدة خدمة العملاء ، وتريد معرفة رقم دعم خدمة عملاء أمازون. هل يوجد رقم اتصال؟ نعم ، يمكنك الإبلاغ عن مشاكلك وحلها عن طريق الاتصال بالرقم 4331-280-888-1 على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع.

بالنظر إلى أن عدد الأشخاص الذين يبحثون عن حلول متعلقة بـ Amazon مرتفع ، تفضل Amazon أن تستخدم طرق دعم العملاء الآلية للإجابة على أسئلتك. على الرغم من أنك إذا اتصلت بهذا الرقم ، فستحصل على صوت مسجل قبل التحدث إلى شخص ما. ولكن إذا أصررت على التحدث إلى إنسان ، فستتمكن أخيرًا من الاتصال بشخص حقيقي.

لهذا ، من الأفضل الاتصال من هاتف محمول متصل بحساب Amazon الخاص بك حتى تتمكن من إدخال رمز التأكيد الذي سيتم إرساله إليك لاحقًا.

إذا كنت تبحث عن طريقة أسهل للتواصل مع إنسان في أمازون ، فيمكنك استخدام الدردشة عبر الإنترنت.

تواصل مع أمازون من خلال الدردشة

إذا وجدت أن التحدث عبر الهاتف يمثل مشكلة وتفضل مشاركة مشكلتك مع شخص كتابيًا ، فإن الدردشة عبر الإنترنت هي الخيار الأفضل. لاستخدام هذه الطريقة ، اتبع الخطوات أدناه:

  1. انتقل إلى صفحة مساعدة خدمة العملاء وانقر على “شيء آخر”.
  2. ثم تحتاج إلى تحديد “أنا بحاجة إلى مزيد من المساعدة”.
  3. الآن ستفتح لك نافذة جديدة للدردشة. سيرسل روبوت رسول أمازون إليك رسالة ويسألك عن مشكلتك.
  4. ثم قل: “تحدث إلى ممثل”.
  5. سيرسل لك الروبوت سلسلة من الخيارات. اثنان من الخيارات هما الاتصال الهاتفي والدردشة مع الإنسان. لذلك ، يمكنك اختيار “الدردشة مع زميل الآن” للدردشة للحصول على المساعدة ، والخيار الآخر هو “طلب مكالمة هاتفية”. وهو لإجراء مكالمة.
الاتصال بخدمة عملاء Amazon
الاتصال بخدمة عملاء Amazon

تواصل مع أمازون من خلال الدردشة في تطبيق

  1. اضغط على زر الهامبرغر ، والذي يكون على شكل أيقونة من ثلاثة أسطر. يمكنك العثور على هذا الرمز في الركن الأيمن السفلي من الشاشة. ثم حدد الخيارات التالية من القائمة التي تظهر.
  2. قم بالتمرير لأسفل وابحث عن “خدمات العملاء” واضغط عليها.
  3. انتقل إلى “الحصول على مساعدة بشأن شيء آخر”.
  4. ثم اضغط على “شيء آخر”.
  5. اختر “أحتاج إلى مزيد من المساعدة”.
  6. أخيرًا ، يمكنك إرسال رسالتك من مربع الدردشة أسفل الصفحة.

تواصل مع أمازون عبر البريد الإلكتروني

يمكنك استخدام عنوان البريد الإلكتروني cs-reply@amazon.com لإرسال بريد إلكتروني. يجب أن تعلم أنك لن تحصل على إجابة سريعة بهذه الطريقة لأنهم ليسوا مهتمين جدًا بالتواصل بهذه الطريقة.

في الختام ، يعد الاتصال بخدمة عملاء Amazon عملية مباشرة يمكن إجراؤها من خلال موقع الويب الخاص بهم. باتباع الخطوات الموضحة أعلاه ، يمكنك الوصول بسهولة إلى خيارات خدمة العملاء واختيار الطريقة الأكثر ملاءمة للاتصال بممثل. سواء كان ذلك من خلال الهاتف أو الدردشة أو البريد الإلكتروني ، توفر أمازون طرقًا مختلفة للعملاء لطلب المساعدة في استفساراتهم أو مشكلاتهم. تذكر أن تكون لديك تفاصيل حسابك ومعلومات الطلب ذات الصلة جاهزة لضمان تجربة خدمة عملاء أكثر سلاسة وفعالية.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.