الرئيسية واتساب طريقة تجاهل أرقام المتصلين غير المعروفين في الواتساب بسهولة

طريقة تجاهل أرقام المتصلين غير المعروفين في الواتساب بسهولة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

تبحث عن طريقة تجاهل أرقام المتصلين غير المعروفين في الواتساب بسهولة ؟ في هذه المقالة سنتعرف على كيفية إسكات المكالمات غير المعروفة على الواتس اب او كيفية حظر المكالمات المجهولة في الواتساب .

تعد المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها مصدر قلق على الواتساب حيث بدأ الأشخاص في تلقيها كثيرًا. يعرف مرسلي البريد العشوائي هؤلاء كيفية خداع المستخدمين الأبرياء المتنكرين في زي موظفين من البنوك أو أماكن أخرى ولديهم عدة مئات من الحيل لجذب المستخدمين.

أطلق تطبيق الواتس اب المملوك لشركة ميتا مؤخرًا مرشحًا يقوم بمسح المكالمات التي تتلقاها على التطبيق ويحظر المكالمات الواردة من “مصادر غير معروفة”.

وتعمل الميزة عن طريق حظر رنين المكالمات عندما تتلقى مكالمة من رقم غير معروف. لا يزال بإمكانك التحقق من تفاصيل المتصل في علامة التبويب “المكالمات”، ولكن لن يرن الهاتف عند وصول مثل هذه المكالمات. إذا كنت تعتقد أن المتصل شرعي أو شخص تعرفه، يمكنك معاودة الاتصال بسهولة. ومع ذلك، عليك أن تعرف أنه بمجرد الاتصال أو إرسال رسالة إلى “المتصل غير المعروف” المذكور أو شخص تعرفه ولكنك لا ترغب في تلقي مكالمات منه، فلن يقوم الفلتر بحظر المكالمة الواردة من هذا الشخص في المستقبل حتى لو الميزة نشطة.

كما سبق و تعرفنا على كيف ترسل لنفسك رسالة على واتساب  ، بالإضافة إلى كيفية حفظ الرسائل الصوتية في الواتساب .

كيفية تجاهل أرقام المتصلين غير المعروفين في الواتساب

دعونا نتعرف على كيفية إسكات المكالمات غير المعروفة على الواتس اب ، قبل البدء في تطبيق الخطوات يجب عليك تحديث الواتساب للإصدار الاخير .

هذه الطريقة تعمل لنظام الاندرويد و الايفون .

  • الخطوة رقم 1: قم بتشغيل تطبيق واتساب على جهاز آيفون أو أندرويد الخاص بك.
  • الخطوة رقم 2: انتقل إلى الإعدادات باستخدام خيار النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى.
  • الخطوة رقم 3: انتقل إلى “الخصوصية >> المكالمات”.
  • الخطوة رقم 4: قم بالتبديل لتمكين “إسكات المتصلين غير المعروفين” وهذا كل شيء.
إسكات المكالمات غير المعروفة على الواتس اب
إسكات المكالمات غير المعروفة على الواتس اب

ملاحظة: في حالة عدم ظهور هذا الخيار، انتقل إلى آب ستور أو جوجل بلاي ستور (اندرويد) وقم بتحديث الواتساب .

في الختام، يعد إسكات المكالمات غير المعروفة على واتساب عملية بسيطة تتضمن تحديث التطبيق، والوصول إلى إعدادات الإشعارات، وتمكين خيار “جهات الاتصال فقط”. باتباع هذه الخطوات، يمكنك التأكد من أنك تتلقى فقط إشعارات المكالمات الواردة من جهات الاتصال الخاصة بك، بينما سيتم إسكات المكالمات غير المعروفة. يمكن أن يساعدك هذا على تجنب المقاطعات غير الضرورية والحفاظ على تجربة أكثر هدوءًا على الواتس اب .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.