الرئيسية فيس بوك كيفية مشاركة موقعك الجغرافي أو لوكيشن على فيسبوك ماسنجر

كيفية مشاركة موقعك الجغرافي أو لوكيشن على فيسبوك ماسنجر

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق
مشاركة موقعك الجغرافي أو لوكيشن على ماسنجر

يمكن أن تكون مشاركة موقعك الجغرافي أو لوكيشن على فيسبوك ماسنجر مفيدة في مواقف مختلفة. على سبيل المثال، إذا كنت تقابل أصدقاء في موقع جديد، فإن مشاركة موقعك المباشر يمكن أن تساعدهم في العثور عليك بسهولة. ويمكن أن يكون مفيدًا أيضًا في حالات الطوارئ، حيث يسمح للآخرين بتحديد موقعك بسرعة إذا لزم الأمر.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تكون مشاركة موقعك وسيلة مناسبة للتنسيق مع الآخرين عند التخطيط للأحداث أو اللقاأت. باتباع هذه الخطوات، يمكنك بسهولة مشاركة موقعك في ماسنجر وتعزيز تجربة التواصل مع الأصدقاء والعائلة.

كما سبق و تعرفنا على كيفية مشاركة موقعك الجغرافي مع اصدقائك على الايفون ، بالإضافة إلى طريقة اضافة الموقع الجغرافي في بايو انستقرام .

كيفية مشاركة موقعك الجغرافي أو لوكيشن على فيسبوك ماسنجر

دعونا نتعرف على طريقة إرسال موقعك الجغرافي الحالي لشخص أخر على ماسنجر :

  1. فتح تطبيق ماسنجر .
  2. افتح سجل الدردشة حيث تريد مشاركة موقعك.
  3. اضغط على أيقونة الموقع مباشرة أعلى لوحة المفاتيح. إذا لم يكن هناك، فانقر على النقاط الأربع وحدد الموقع.
  4. اسمح لبرنامج ماسنجر باستخدام موقعك.
  5. اضغط على زر بدء مشاركة الموقع المباشر.
ارسال لوكيشن على ماسنجر
ارسال لوكيشن على ماسنجر

يمكنك ببساطة الضغط على زر إيقاف مشاركة الموقع لإيقاف مشاركة موقعك.

لمشاركة موقعك في الماسنجر ، اتبع هذه الخطوات اعلاه . أولاً، قم بفتح تطبيق ماسنجر على هاتفك الذكي. ثم افتح المحادثة مع الشخص أو المجموعة التي تريد مشاركة موقعك معها. بعد ذلك، اضغط على الزر “+” الموجود في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة. سيؤدي هذا إلى فتح قائمة تحتوي على خيارات متنوعة. من هذه القائمة، حدد خيار “الموقع”. سيُطلب منك بعد ذلك السماح لتطبيق ماسنجر بالوصول إلى خدمات الموقع على جهازك. امنح الإذن، وسيعرض ماسنجر خريطة بموقعك الحالي. يمكنك اختيار مشاركة موقعك المباشر لفترة زمنية محددة أو ببساطة إرسال دبوس ثابت لموقعك الحالي. بمجرد تحديد اختيارك، انقر فوق الزر “إرسال”، وستتم مشاركة موقعك مع المحادثة المحددة.

كان هذا كل شيء بخصوص كيفية ارسال لوكيشن على ماسنجر ، إذا واجهتك اي مشكلة اثناء تنفيذ الخطوات لاتتردد في مراسلتنا او كتابة تعليق اسفله .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.