الرئيسية تطوير المواقعسيو افضل 10 مواقع بينغ Ping ل احتلال المراتب الاولى في محرك البحث

افضل 10 مواقع بينغ Ping ل احتلال المراتب الاولى في محرك البحث

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

اهلا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف في هذه تدوينة ساقدم لكم اقوى 10 مواقع بينغ Ping  ل احتلال المراتب الاولى في محرك البحث وخفض ترتيبك  في اليكسا ، حلم اي مدون او صاحب موقع ان يحتل المراتب الاوى في محركات البحث ، لكن لكي يتحقق هذا الحلم تحتاج الى العمل عليه جيدا ، ومن اهم الخطوات لتحققه وهي تقنية بينغ  التي سنتعرف عليها في هذه تدوينة .

ماهي مواقع بينغ  Ping Sites

تُعد مواقع بينغ   Ping أحد أنواع الأدوات التي تعتمد على الإنترنت والتي ستقدم عنوان URL الخاص بك إلى العديد من محركات البحث والدلائل والمجتمعات ومجمعات المحتوى وبعض الأماكن الأخرى.

ماذا استفيد من تقديم موقعي الى مواقع بينغ Ping Submission

يمكن لمواقع بينغ   Ping أن تضيف قيمة لجهود بناء الروابط واستثمار الوقت. يمكنك فهرسة موقعك (مواقعك) الخاصة أو مصادر الروابط الخلفية بنقرة واحدة باستخدام بعض أدوات Ping الرائدة عبر الإنترنت. معظم كبار المسئولين الاقتصاديين الذين يعرفون حقا وظائفهم يستخدمون أدوات Pinging أو الخدمة المتميزة مثل أداة OneHourIndexing للحصول على فهرسة سريعة في محركات البحث الرئيسية. وبالتالي ، يمكنك اغتنام هذه الفرصة لجعل عمل مُحسّنات محرّكات البحث وربط الروابط أكثر كفاءة وسرعة , وبشكل تلقائي عندما تنشر روابط في محركات البحث ودلائل ….. 

خلاصة هذه الخطوة ستساهم في تحسين ترتيب موقع في محركات البحث وبالتالي تحصل على زوار ، كذلك عندما ينشر رابطك على مواقع بينج و ودلائل ستصبح له شعبية و ينخفض ترتيبك في اليكسا .

كيفية استخدام أدوات بينغ   Ping؟

تحتاج فقط إلى وضع عنوان موقعك URL الذي تريده وكتابة عنوان تلك الصفحة واحيانا يطلب رابط Rss ، ثم انقر ببساطة على زر پينع Ping أو زر الإرسال لبدء العملية. بعد بضع ثوان سترى رسالة التأكيد. في غاية البساطة .

افضل 10 مواقع بينغ Ping

الموقع الاول  Automatic

مواقع بينغ  Ping

كما في صورة الموقع يطلب منك معلومات بسيطة ، تكتبها وتضغط على الارسال وسيتم ارسال موقعك الى العديد من محركات البحث ودلائل في ثواني .رابط الموقع كذلك مع جميع المواقع البينج الاخرى الموقع الثاني Totalping
الموقع الثالث Feedshark
الموقع الرابع Pingler
الموقع الخامس Ping
الموقع السادس Smallseotools
الموقع سابع Pingsitemap
الموقع ثامن Indexkings
الموقع العاشر Pingmyurls

شروط ضمان قبول جوجل أدسنس لمدونتك بعد تحديثات الاخيرةافضل نيتشات للحصول على زيارات كثيرة و ارباح كبيرة للمدونات و المواقع | المحتوى الفيروسي هذه المواقع هي افضل مواقع البينج في 2020 ، اتمنى ان اكون قد افدتكم ، الى تدوينة القادمة اصدقائي

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.