الرئيسية اثورتي اسهل طريقه لمعرفة قياس دومين اثورتي و البيج اثورتي لموقعك

اسهل طريقه لمعرفة قياس دومين اثورتي و البيج اثورتي لموقعك

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن كيفية قياس دومين اثورتي و البيج اثورتي لموقعك ؟ فمن ضروري معرفة نسبة دومين اثورتي و البيج اثورتي لموقعك ان كنت صاحب موقع

اهلا زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف في هذه تدوينة سنتعرف على كيفية معرفة قياس دومين اثورتي و البيج اثورتي لموقعك ،  الدومين اثورتى و بيج اثورتى عباره عن تقييم  اسسته شركة Moz    وهو يتكون من  100نقطة .


فل نتعرف اكثر على هذه المفاهيم و نمر لطريقه لمعرفة دومين اثورتي و البيج اثورتي لموقعك 

كما سبق وان قمت بشرح ما هو دومين اثورتي ؟ و ما فائدته ؟ و كذلك ايضا افضل مصادر الحصول على زيارات لموقعك حقيقية وذات جودة عالية مجانا

ماهو  دومين اثورتي ؟

إن  (DA) Domain Authority هي علامة تصنيف لمحركات البحث تم تطويرها بواسطة Moz وتتوقع مدى تصنيف موقع الويب على صفحات نتائج محرك البحث (SERPs). تتراوح درجة مرجع المجال من واحد إلى 100 ، مع درجات أعلى تقابل قدرة أكبر على الترتيب. يتم احتساب “مجال التفويض” عن طريق تقييم مجالات ربط الجذر ، وعدد الروابط الإجمالية ، و MozRank ، و MozTrust ، وما إلى ذلك – إلى درجة DA واحدة. يمكن بعد ذلك استخدام هذه النتيجة عند مقارنة مواقع الويب أو تتبع “قوة تصنيف” موقع الويب بمرور الوقت. “- Moz.

 (DA) هو مقياس يعمل كمرشد إرشادي مفيد في صناعة مُحسنات محركات البحث. وببساطة ، فإنه يوفر نظرة ثاقبة حول مدى احتمال تصنيف الموقع لكلمات رئيسية محددة ، استنادًا إلى سلطة مُحسّنات محرّكات البحث. هناك العديد من الأدوات التي يمكن أن تساعدنا في الوصول إلى هذه النتائج المفيدة.

ماهو  البيج اثورتي ؟ 

  البيج اثورتي Page Authority (Pa) هو مقياس ، تم تطويره بواسطة SEOMoz ، للتنبؤ بقدرة صفحة معينة على الترتيب في محركات البحث. يستخدم مرجع الصفحة مقياس لوغاريتمي من 0 إلى 100. تعني درجة المرجع عالية للصفحة أن صفحتك لديها القدرة على تصنيف جيد في نتائج محرك البحث.

كيفية قياس دومين اثورتي و البيج اثورتي لموقعك

يمكننا قياس دومين اثورتي و البيج اثورتي لموقعك بطرق متعددة ومختلفة ، لقد اخترت لكم طريقة سهلة كل ما عليك هو دخول لهذا الموقع  Websiteseochecker ثم لصق رابط موقع كما هو في صورة نقر على Check

قياس دومين اثورتي
الدومين اثورتي Domain Authority والبيج اثورتي Page Authority

بعد نقر على Check سيعطيك معطيات حول موقع بشكل تفصلي اكثر كما في صوره 


في الجدول الكثير من المعطيات و كل معطى يشار له ب اختصار معين اليك معاني الاختصارات 

  • DA : الدومين أثورتي
  • PA : البيج اثورتي
  • TB: مجموع باكلينك
  • QB : جودة الباكلينك
  • PQ : نسبة المئوية لجودة الباكلينك
  • MT: نسبة ثقة حسب
  • Moztrust SS : مجموع سبام
  • OS : نسبة سيو صفحات
  •  Age : عمر دومين
  • TL : ترتيب اعلى دول زيارة للموقع

بهذه طريقة يمكنك قياس دومين اثورتي و البيج اثورتي لموقعك ، كما كتبنا ايضا في مقالات سيو عن أفضل 5 مواقع قياس سرعة مدونتك او موقعك .

كانت هذه هي تدوينة اتمنى ان تنال اعجابكم

ربما يعجبك أيضا

0 تعليق

esra mahmoud أغسطس 4, 2019 - 05:39

مقال رائع كل الشكر لحضرتكم

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.