الرئيسية يوتيوب كم من دولار تحقق من مليون مشاهدة على اليوتيوب ؟ إليك الجواب

كم من دولار تحقق من مليون مشاهدة على اليوتيوب ؟ إليك الجواب

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تسائلت يوما كم من دولار تحقق من مليون مشاهدة على اليوتيوب ؟ هل حقا ارباح اليوتيوب كبيرة ؟ و ما هي الفيديوهات الأكثر ربحا في اليوتيوب ?

مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف في هذا المقال الجديد الذي سنتعرف واياكم فيه باذن الله عن الاجابة القطعية للسؤال الشهير كم تحقق مليون مشاهدة على اليوتيوب من الارباح، ففي الاوينة الاخيرة اصبحنا نشاهد اقبالا و انضماما واسعين على شبكة اليوتيوب الشهيرة حيث اصبح الكل يتكلم عن الربح من اليوتيوب وارباح اليوتيوب عددا وكيفا، وهو ما سنتعرف اليه في هذا المقال كاشفين لكم الارباح الحقيقية التي يمكن لاي شخص تحقيقها من اليوتيوب  من خلال تحليلات السنوات الاخيرة، فاذا كنت مهتم بالتعرف اكثر فما عليك سوى متابعة التصفح من خلال السطور القليلة القادمة.

اصبح اليوتيوب فضاء ذو شعبية كبيرة لمشاركة مختلف فئات الفيديوهات المحترمة، بل واصبح فضاء لتحقيق ملايين الدولارات من طرف العديد من القنوات الكبرى على المنصة، والتي تحصل على ملايين المشاهدات شهريا، ولكن هل سبق وان تعرفت عن كمية ارباح صانعي المحتوى في اليوتيوب ؟ اذا كان جوابك نعم او حتى لا فانت في المكان للتعرف على ذلك.

كما تطرقنا سابقا الى كيفية اختيار اسم مميز وجذاب لقناتك على اليوتيوب ؟ و كذلك 5 من افضل مواقع توليد الكلمات المفتاحية لليوتيوب بالاضافة الى أفضل 5 مواقع تحميل موسيقى بدون حقوق ملكية

كم من دولار تحقق من مليون مشاهدة على اليوتيوب

اولا : الفيديوهات القصيرة (الاقل من 10 دقائق)

ارباح اليوتيوب

تعتبر هذه الفيديوهات اضعف الفيديوهات على شبكة اليوتيوب حيث تمكنك شركة اليوتيوب بوضع اعلان واحد في كل فيديو اي ان الارباح ستكون قليلة، ولكنه على الرغم من ذلك فان الارباح لا يمكن تحديدها الى من خلال اعتماد الموقع الجغرافي للمشاهدات الاتية حيث سنقوم بدراسة الموضوع عبر تقسيم الموقع الجغرافية الى قسمين  ناطق بالعربيه و نقصد بذلك شمال افريقيا وشرق الاوسط و الأجانب ونقصد بذلك دول أوروبا وأمريكا .

 تعتبر المشاهدات الاتية من الدول العربية من اضعف انواع المشاهدات التي يمكنك الحصول عليها، فحتى اذ استطعت الحصول على مليون مشاهدة بمعدل نقر 8%، فان أرباحك ستكون في حدود  100دولار في اغلب الحالات فما تحت.

اما في حالة كانت المشاهدات من دول أوروبا و امريكا فان الأرباح التي يمكنك تحصيلها من مليون مشاهدة بمعدل نقر 8% ، قد تصل إلى 500 دولار فما فوق.

ثانيا : الفيديوهات الطويلة (التي تتعدى 10 دقائق)

يعتبر هذا النوع من الفيديوهات الأكثر ربحا في جميع الحالات، خصوصا ان يوتيوب تسمح لك في هذه الحالة بتخصيص عدد الإعلانات التي تريدا أن تظهر على الفيديو الخاص بك، وبالتالي فكلما وضعت إعلانات أكثر ستحصل على نقرات كثيرة وبالتالي ارباح كثيرة، حيث وعلى السبيل المثال وضعت 3 إعلانات فقط فان الأرباح ستكون مضاعفة ثلاث مرات (نقصد الارباح التي ذكرناها اعلاه)، وهكذا اذا وضعت 4 إعلانات فالأرباح ستضاعف 4 مرات…

بشكل عام ارباح اليوتيوب تختلف من نيتش الى اخر و كذلك حسب البلدان فكلما لان غنية يكون العائد اكبر ، و كذلك طول الفيديو يلعب دورا كبيرا في نسبة الارباح الانه كلما كان طويل كان عدد الاعلانات اكثر

كانت هذه الأرباح الحقيقية التي يمكنك جنيها من اليوتيوب حسب تحليلات السنوات الأخيرة، وفي النهاية فان هذا الموضوع يحتاج الى التطرق الى المزيد من العوامل التي تؤثر في الأرباح، اعتبارا لهذا اكتفينا بتقديم نظرة عامة وقاطعة فقط، أتمنى ان يكون موضوع اليوم قد افادكم الى موضوع قادم انشاء الله.

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.