الرئيسية انستقرام أفضل 7 تطبيقات لتحميل الفيديو و الصور من انستقرام للاندرويد

أفضل 7 تطبيقات لتحميل الفيديو و الصور من انستقرام للاندرويد

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

في الكثير من الأحيان ما نقف مندهشين أمام بعض الصور و الفيديوهات في انستقرام ، و نرغب في تحميلها ، لكن انستقرام لايتيح تحميل الفيديو و الصور من منصته .

هنا نبدأ رحلة البحث عن طريقة لتنزيل الصور و الفيديوهات من انستقرام . فطرق لفعل ذلك كثيرة , لذا سنتعرف اليوم على افضلها و هي تطبيقات التي تقدم تلك الخدمة مجانا .

هناك العديد من تطبيقات تنزيل الفيديو و الصور من انستقرام للاندرويد ، لهذا السبب سنقدم لكم 5 برامج منتقاة بعناية لفعل ذلك

أيضا سبق و أن شرحت كيفية بناء جمهور متفاعل على الانستقرام للحصول على لايكات و المتابعين . بالإضافة إلى ذلك ، قدمت قائمة من افضل 15 موقع لزيادة المتابعين في انستقرام

تطبيقات لتحميل الفيديو و الصور من انستقرام

تطبيق InstaPro

تطبيقات لتحميل الفيديو و الصور من انستقرام

إنه احد افضل التطبيقات التي ستستعملها في حياتك إن كنت مدمن على انستقرام . هذا التطبيق يتيح تنزيل الصور و الفيديوهات و علاوة على ذلك يمكنك تنزيل حتى ستوريات .

هو تطبيق انستقرام معدل يتيح عددا من المميزات الغير المتاحة في التطبيق الرسمي .

إليك ابرز مميزات التطبيق

تحميل تطبيق انستا برو

تطبيق FastSave for Instagram

برنامج تنزيل الفيديو و الصور من انستقرام
برنامج تنزيل الفيديو و الصور من انستقرام

هو تطبيق اندرويد لحفظ الصور ومقاطع الفيديو من إنستقرام. تساعدك هذه الأداة على تحميل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بـ إنستقرام على أجهزة اندرويد المحمولة أو الأجهزة اللوحية.

تحميل البرنامج من هنا

تطبيق Regrann لتحميل الفيديو و الصور

أيضا تطبيق اخر لتنزيل الصور و الفيديوهات انستقرام . هو تحديدا تطبيق لإعادة النشر في انستقرام ، إلا انه يقدم تلك الخدمة أيضا .

  • هو برنامج اندرويد لتنزيل الصور من انستقرام على الفور
  • يستخدم لإعادة نشر الصور ومقاطع الفيديو
  • يمكنك إعادة نشر صور انستقرام مباشرة من ىنستاعرام دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق.

تحميل تطبيق من هنا

تطبيق Saver Reposter for Instagram

هو تطبيق اندرويد يساعدك على نسخ النص وحفظ الصور ومقاطع الفيديو من منشورات انستقرام إلى هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي. كما يسمح لك بمشاركتها مرة أخرى على تطبيقات أخرى.

تحميل تطبيق من هنا

تطبيق Quick Save

يتيح لك تطبيقQuick Save تنزيل مقاطع الفيديو والصور من روابط انستقرام. تقوم هذه الأداة بتنزيلها تلقائيًا ، ثم يمكنك حفظها في جهازك.

  • إنه أحد أفضل تطبيقات Android لتنزيل انستقرام والذي يسمح لك بمشاركة الصور أو مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها على أي تطبيقات اجتماعية من تطبيق Quick Save.
  • إن InstaSave لـ انستقرام لذلك يستمر في تنزيل / حفظ الصور ومقاطع الفيديو التي تحبها على انستقرام .
  • سهولة استخدام مفهوم واجهة المستخدم للتصميم متعدد الأبعاد المستخدم في التطبيق.

تحميل تطبيق من هنا

تطبيق Insaver

تحميل مقاطع انستقرام يحمل الصور و ريلز و ومقاطع هات من انستقرام. اذا نسخت رابط الصورة او ومقاطع الفيديو المراد تحميلة من انستقرام وفتحت الرابط في التطبيق سوف يتحمل تلاقياً.

تحميل مقاطع انستقرام يحتاج خطوتين فقط ً، يمكنك نسخ الرابط من انستقرام وبعد ذلك سيبدأ التحميل تلاقياً. يمكنك من Insaver – تنزيل مقاطع الانستقرام خلاله تحميل الصور ومقاطع الفيديوهات من انستقرام ويدعم ايضاً IGTV .

كما تعرف سابقا على أفضل 7 تطبيقات لتصميم فيديو ريلز انستقرام بشكل إحترافي ، و كذلك كيفية زيادة مشاهدات فيديو ريلز انستقرام

تحميل تطبيق من هنا

تطبيق Ins downloader

تنزيل الفيديو و الصور من انستقرام
تنزيل الفيديو و الصور من انستقرام

هل تبحث عن تطبيق لتنزيل المحتويات من انستا ؟ هل تواجه مشكلة في مشاركة المنشورات المفضلة للأصدقاء من انتجرام ؟ تعاني من التطبيق يعمل بشكل جيد في البداية ولكن بعد أيام قليلة من توقفه عن العمل؟

هذا التطبيق هو الحل الامثل لتنزيل الصور و الفيديوهات من انستقرام بظغطة زر واحد ، يعمل بشكل جيد و يتم تحديثه باستمرار و يتم اضافة مميزات جديدة به

تحميل التطبيق من هنا

كما سبق و تطرقنا إلى كيف تكسب متابعين و تفاعل كبير في الانستقرام من خلال الاكسبلور . كذلك ، كيفية تحميل صور و الفيديوهات من انستقرام اونلاين بدون برامج

ربما يعجبك أيضا

0 تعليق

Unknown مايو 9, 2019 - 09:36

Abo so قناتي اليوتوب

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.