الرئيسية باك لينكس افضل إستراتيجية للحصول على باك لينك قوي من مواقع من نفس النيتش

افضل إستراتيجية للحصول على باك لينك قوي من مواقع من نفس النيتش

بواسطة Hamza Nadiri
2 تعليقات

مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف في هذا المقال الجديد الذي سنتعرف فيه باذن الله عن كيفية الحصول على باك لينك قوي من مواقع من نفس النيتش .

يعتمد العديد من منشئي المحتوى المكتوب على الباك لينكات التقليدية ، بينما يقوم اصحاب المواقع القوية بالتفكير في طرق بديلة للحصول على روابط خلفية ذات جودة عالية، و اليوم سنتعرف و اياكم عن احدى الطرق المجربة للحصول على باك لينك عالي الجودة من مواقع من نفس نيتش موقعك..

أقوى طريقة للحصول على باك لينك قوي

قبل ان تفكر في الباك لينك، عليك ان تعرف اولا ان الحصول على 10 روابط خلفية عالية الجودة افضل بكثير من الحصول على الف باك لينك ضعيف الجودة، وهنا تظهر اهمية الطريقة التي بين ايدينا اليوم والتي يمكنك عبرها الظهور في مراتب متقدمة على جوجل في وقت وجيز جدا…

يعتمد أغلب أصحاب المواقع الكبيرة على هذا الطريقة للحصول على باك لينك قوي، فبعد تجهيز الموقع بالمحتوى الهادف و المفيد

يقوم أصحاب المواقع الصغيرة إما بشراء روابط خلفية من مواقع كبيرة او بكتابة مقالات على تلك المواقع مقابل ان يضعو لهم روابط خلفية ، طبعا نحن سنعتمد على الطريقة الثانية التي تعتبر المجانية بين هتين الطرقتين.

قم بالبحث عن الكلمة المفتاحية التي تريد الظهور من خلالها في جوجل، ستظهر لك العديد من الصفحات المتصدرة.

اختر احد المواقع التي لها نفس نتش موقعك الاليكتروني، قم بالولوج الى صفحة اتصل بنا كما هو موضح في الصورة :

باك لينك قوي

قم بمراسلة صاحب الموقع، اخبره أنك متمكن من كتابات المقالات بمعايير السيو، وأنك تستطيع كتابة مقال حصري يحترم شروط سيو له، مقابل أن يضع لك رابط موقعك او مقال من مقالات موقعك في كلمة مفتاحية معين، بطبيعة الحال فإن صاحب الموقع قد يرفض و قد يقبل حسب نوع العرض الذي تطرحه عليه.

 أخبره انك تريد باك لينك لموقعك عبر كلمة مفتاحية، و انك ستقوم مقابل ذلك بتجهيز مقالين حصريين يحترمان معايير السيو لموقعه.

سوف يقبل بطبيعة الحال، اذا لم يقبل يمكنك تجربة موقعك اخر و اخر واخر ، ففي طليعة هذه المواقع راسل مدونة دليلك نحو الاحتراف القديمة …

طبعا الطريقة متعبة شيئا ما الى انها تقدم لك أقوى انواع الروابط الخلفية ” باك لينك من مواقع من نفس النتش” بهذه الطريقة تحصل على ثقة محرك البحث جوجل خصوصا اذا استطعت الحصول على باك لينك من موقع عالي الجودة و ذو شهرة كبيرة على جوجل…

اذا كانت هذه الطريقة بالنسبة لك متعبة فكن متأكد انك ستبذل الكثير من الجهد مع الباك لينكات الضعيفة دون الرقي بموقعك الى المستوى الذي تريده، لان هذا النوع من الروابط الخلفية يعتبر الافضل، واحذر من تبادل الباك لينك لانه سيضر موقعك، اتمنى ان يكون موضوع اليوم كفيل لجعل موقعك يظهر في صفحات متقدمة في جوجل، الى موضوع قادم ان شاء الله. 

ربما يعجبك أيضا

2 تعليقات

افضل 10 مواقع اجتماعية لنشر روابط مقالاتك بدون قيود | بناء باك لينك قوي - دليلك نحو الاحتراف نوفمبر 24, 2020 - 02:02

[…] كما سبق و أن كتبت عن اكثر 10 مواقع و تطبيقات التواصل الاجتماعي استخدامًا في العالم و كذلك افضل إستراتيجية للحصول على باك لينك قوي […]

رد

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.