الرئيسية ألعاب الكمبيوتر أفضل 10 ألعاب الكمبيوتر المجانية تدعم الاجهزة الضعيفة و القوية

أفضل 10 ألعاب الكمبيوتر المجانية تدعم الاجهزة الضعيفة و القوية

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

أفضل ألعاب الكمبيوتر

هل تبحث عن أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية ؟ في هذه المقالة قمنا بتجميع افضل ألعاب الحاسوب من مختلف الانواع ، هذه الالعاب تم وضعها لكم حسب شعبيتها في منتديات الالعاب المجانية .

سواء كنت تبحث عن لعبة ترفيهية بعد العمل أو ترغب في الغوص في أعماق عالم آخر ، فإن أفضل الألعاب المجانية ستتيح لك القيام بذلك دون إنفاق المال.

في سياق ذاته لقد ناقشنا على المدونة افضل 3 محاكيات لتشغيل العاب بلايستيشن 4 على اجهزة الكمبيوتر , بالإضافة إلى كلمات سر لعبة Gta V بلايستيشن 3 – جميع اكواد GTA 5

أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية

في حين أن معظم الألعاب الموجودة في هذه القائمة مجانية تمامًا ، إلا أن هذه الألعاب المجانية يتم دعمها من خلال معاملات صغيرة داخل اللعبة أو التحديثات المدفوعة.

لعبة Fortnite Battle Royale 

ألعاب الحاسوب

فورتنايت ‏، هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع البقاء، صدرت يوم 27 يوليو 2017م، وحصدت شعبية عالية، وهي تعمل على نظام تشغيل بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز وماك أو إسوآي أو إس والأندرويد ونينتندو سويتش، وقد وصل عدد مستخدميها إلى 250 مليون شخص حول العالم

و تعتبر من افضل ألعاب الحاسوب بحيث تعتمد Fortnite Battle Royale بالكامل على سيناريو بسيط: يتم إسقاطك في خريطة مع 99 لاعبًا آخر في معركة مجانية للجميع ، وآخر لاعب يبقى واقفًا في النهاية يفوز. نظرًا لنجاحها الكبير ، تعمل Epic Games جاهدة على دمج أوضاع اللعبة الجديدة والميزات الجديدة بشكل مطرد. خذ وضع Playground ، على سبيل المثال – فهو يسقطك في الخريطة ويسمح لك ببناء الهياكل لفترة محددة من الوقت قبل أن تفتح البوابات وتبدأ المذبحة.

الشيء الرائع بشكل خاص هو أنه مع Fortnite ، يمكنك اللعب مع أصدقائك ، بغض النظر عن النظام الأساسي الذي يستخدمونه

يمكنك تنزيل اللعبة من هنا

لعبة Dota 2

دوتا 2 ‏ هي لعبة فيديو إستراتيجية تلعب على الإنترنت، طوَّرتها شركة فالف الأمريكية كإصدارةٍ جديدة من لعبة دفاع القدماء. 

و تعد هذه لعبة من افضل ألعاب الكمبييوتر المجانية ، من خلالها يمكنك الاستمتاع في لعب المشوق داخل لعبة .

تحميل اللعبة من هنا

لعبة Planetside 2

ألعاب الحاسوب

عبارة عن لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول على الإنترنت متعددة اللاعبين ، سترغب في أن تضغط على نفسك في كل مرة تقوم فيها بتشغيلها فقط لتذكير نفسك بأن لعبة بهذه الروعة مجانية تمامًا . هناك عمليات شراء داخل اللعبة ، بطبيعة الحال. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك الغوص في أكبر ساحة معركة في الألعاب ولا يزال بإمكانك الاستمتاع بوقت رائع مع معداتك المبتدئة.

ببساطة ، لا يوجد شيء مثير مثل المشاركة في هجوم جماعي على قاعدة العدو والخروج على القمة ، أو التواجد في عالم قد تتجسد فيه قافلة معادية في الأفق في أي لحظة. يعتبر Planetside 2 دليلًا على أن كلمة “free” لا تعني الركود.

تحميل اللعبه من هنا

لعبة Path of Exile – ألعاب الحاسوب

ألعاب الحاسوب

 هي لعبة تقمص أدوار مجانية للعب الأدوار طورتها ونشرتها Grinding Gear Games. بعد مرحلة تجريبية مفتوحة ، تم إصدار اللعبة لـ مايكروسوفت ويندوز في أكتوبر 2013.

تأخذ Path of Exile وقتها ، أكثر من لعبتك العادية متعددة اللاعبين. لكن ، امنحها فرصة ، وستجد نفسك مهووسًا. هناك آليات وميزات مخفية لاكتشافها بعد اللعب لساعات ، بالإضافة إلى شجرة مهارات ضخمة للتقدم ببطء خلالها. إنها حقًا أفضل لعبة مجانية لمدمني ديابلو السابقين.

تنزيل اللعبة من هنا

لعبة Call of duty

ألعاب الحاسوب

كول أوف ديوتي ‏؛ أي نداء الواجب، هي سلسلة ألعاب تصويب منظور الشخص الأول حائزة على جوائز عدة. انطلقت السلسلة على الكمبيوتر الشخصي، ثم امتدت لتشمل أنظمة الألعاب والأنظمة المحمولة. كما استوحيت منها عدة ألعاب وصدرت بالتزامن معها.

تعد من افضل ألعاب الكمبيوتر المجانية ، ان لم تخض حروب بعد في هذه اللعبه فعليك تجربتها .

تنزيل اللعبة من هنا

لعبة Star Wars: The Old Republic

لعبة Star Wars: The Old Republic هي لعبة لعب أدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مقرها في عالم Star Wars.

تتوفر الاشتراكات للحصول على المزيد من الإمكانات داخل اللعبة ومحتوى اللعبة النهائية ، ولكن في أفضل أزياء الألعاب المجانية الحقيقية ، لا تزال جميع مهام القصة متاحة مجانًا – قد يستغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً الآن.

إنه يستحق وقتك فقط لتجربة عالم Star Wars من مجموعات مختلفة من العيون ، مثل الوكيل الإمبراطوري المحترف للغاية وصياد باونتي. إذا كنت تريد الذهاب مع الخيار الباهت ولديك فقط Jedi Knight عام ، على الرغم من ذلك – يمكنك فعل ذلك تمامًا أيضًا.

رابط اللعبة من هنا

لعبة World of Tanks

كذلك إحدى افضل ألعاب الحاسوب المجانية التي ستنال إعجابك .

عالم الدبابات لعبة كثيفة اللاعبين على الإنترنت طورتها شركة وارغيمينغ القبرصية-البلاروسية، تتمثل اللعبة بقتال دبابات ذو طراز قديم من حقبة القرن العشرين. عالم الدبابات مبنية على أساس “فريميوم” حيث تتوفر للعب بصورة مجانية للمستخدمين بالإضافة إلى إمكانية شراء بعض الإضافات كالدبابات، الأسلحلة والإضافات التجميلية.

رابطة اللعبة من هنا

لعبة Heroes of the Storm – ألعاب الكمبيوتر

ألعاب الحاسوب

 هي لعبة فيديو ساحة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت , و تعد من افضل ألعاب الحاسوب المجانية .

لقد تم إدراج هذه اللعبة في قائمتنا هذه نظرا للكم الهائل من التعليقات الايجابية التي حظيت بها اللعبة .

تنزيل اللعبة من هنا

لعبة Warframe – ألعاب الكمبيوتر

وارفريم ‏، هي لعبة إلكترونية من نوع تصويب منظور الشخص الثالث، أطلقت سنة 2013م وتعمل على أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون.

تنزيل اللعبة من هنا

لعبة Maplestory -ألعاب الحاسوب

ألعاب الكمبيوتر
ألعاب الكمبيوتر

هي لعبة لعب أدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مجانية للعب ثنائية الأبعاد وثنائية الأبعاد تم تطويرها بواسطة شركة Wizet الكورية الجنوبية. تتوفر العديد من إصدارات اللعبة لدول أو مناطق محددة ، ويتم نشر كل منها بواسطة شركات مختلفة مثل Nexon

تنزيل اللعبة من هنا

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.