الرئيسية برامج أفضل 11 برنامج لتسجيل الألعاب للكمبيوتر مجانا للجيمرز

أفضل 11 برنامج لتسجيل الألعاب للكمبيوتر مجانا للجيمرز

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

تعد الألعاب بالتأكيد واحدة من أكبر مصادر الترفيه حيث يمكن للمرء تنزيل ولعب مئات من أحدث الألعاب الشعبية. نظرًا لأن اللاعبين المحترفين أو المتمرسين يرغبون دائمًا في عرض مهاراتهم على الأصدقاء ، فمن المؤكد أن برنامج تسجيل الألعاب للكمبيوتر مفيد. لذلك ، إليك أفضل 11 برنامج تصوير العاب لنظام التشغيل Windows والتي يمكنك الاختيار من بينها.

كما سبق و كتبنا عن أفضل 10 مواقع تحميل ألعاب الكمبيوتر برابط مباشر . بالإضافة إلى ، افضل 7 محاكيات لتشغيل ألعاب Xbox 360 على الكمبيوتر و أرخص 5 مواقع شحن رصيد فري فاير لشراء الجواهر و الهدايا

أفضل 11 برنامج تصوير العاب للكمبيوتر بجودة عالية

 برنامج تصوير العاب

برنامج تصوير العاب الكمبيوتر OBS STUDIO

هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر للبث المباشر والتسجيل. يتيح لك تسجيل الألعاب للكمبيوتر و إنشاء مشاهد مكونة من مصادر مثل نوافذ المتصفح ، والصور ، والنص ، وبطاقات الالتقاط ، وكاميرات الويب .


يمكنك تشغيل البرنامج على كل من انظمة تشغيل التالية : ويندوز و لينكس و ماكنتوش . إليك أبرز مميزات البرنامج :

  1. تصوير الشاشة
  2. تسجيل الفيديو
  3. بث الفيديو
  4. واجهة أنيقة ونظيفة
  5. حرية تعيين مفاتيح الاختصار
  6. القدرة على إدارة الجودة
  7. خيارات العلامة التجارية والتخصيص
  8. خلاط صوتي بديهي
  9. خيارات تكوين قوية
  10. عدد غير محدود من المشاهد

تنزيل البرنامج مجاني

تعرف أيضا على افضل 5 مواقع تسجيل سطح المكتب بالفيديو بدون برامج أون لاين

سجل و اعمل بث مباشر مع مسجل ألعاب FBX

استخدم مفاتيح الاختصار لبدء تشغيل برنامج تصوير العاب . قم بتحسين سرعة اللعبة وتجنب التأخير والتجميد باستخدام تسريع الأجهزة على بطاقات NVidia و AMD. اترك الأداة تسجل شاشتك طوال الوقت في الخلفية لالتقاط أفضل لحظات عملية اللعب. احصل على لقطات شاشة ، وأنشئ صور GIF وشاركها مع الأصدقاء.

يمكن تنزيل FBX Game Recorder مجانًا من مكتبة البرامج الخاصة بنا. تمت برمجة برنامج الكمبيوتر الشخصي هذا للعمل على نظام التشغيل Windows XP / Vista / 7/8/10 في نسخته 32 بت و 64 بت.

سبق و أن ناقشنا افضل 5 برامج تسجيل صوت للكمبيوتر بشكل احترافي ، و كذلك افضل ميكروفون لتسجيل صوت بشكل احترافي

تنزيل FBX Game Recorder

برنامج تصوير العاب الكمبيوتر Gamecaster

يوفر Gamecaster برنامج تسجيل ألعاب مجاني ممتاز مع البث المباشر. يمكنك استخدامه لبث اللعب المباشر على Twitch أو YouTube أو Facebook. يقوم Gamecaster تلقائيًا بتحسين إعداداتك عندما تبدأ البث المباشر ، لذلك لا داعي للقلق بشأن معرفة كيفية إعداد أفضل بث.

يتضمن Gamecaster المئات من التراكبات وعناصر واجهة المستخدم المجانية التي يمكنها عرض التنبيهات والأهداف والمزيد. يتكامل البرنامج أيضًا مع أنظمة أساسية أخرى مثل Streamlabs و StreamElements لمساعدتك في تحقيق الدخل من البث واكتساب متابعين جدد. كلما زاد البث مع Gamecaster ، زادت الخبرة التي تربحها والجوائز التي تفتحها. وأي نصائح يرسلها المشاهدون هي طريقك لك ؛ Gamecaster لا يأخذ أي نسبة أو رسوم.

تنزيل برنامج Gamecaster

برنامج Goplayeditor

تعرف على أفضل 5 برامج مجانية لتسجيل شاشة سطح المكتب بالفيديو فى الويندوز و افضل 7 منصات استضافة البودكاست و المقاطع صوتية مجانا

يعد GoPlay Editor منتجًا لتحرير مقاطع الفيديو وتسجيل الشاشة عالي الأداء ، ويمكنه تسجيل أي ألعاب ثلاثية الأبعاد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا حفظه كفيديو 1080p-60fps. أفضل جزء هو ميزة تحرير الفيديو في GoPlay Editor في عرض متعدد المسارات. بعض الميزات الأخرى لمحرر GoPlay هي :

  • برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر اثناء اللعب مجانا
  • برنامج تحرير الفيديو المتقدم
  • جودة فيديو 4K-60FPS HD
  • دعم جميع الألعاب ثلاثية الأبعاد / OpenGL والألعاب المحمولة

تنزيل برنامج Gotoplayer

مسجل الالعاب للكمبيوتر HD آخر معبأ بالطاقة هو LoiLo Game Recorder. يوفر حلًا مجانيًا لالتقاط طريقة اللعب. LoiLo Game Recorder هو برنامج خفيف الوزن يتيح لك تسجيل لقطات من ألعاب الكمبيوتر في نظامك. كما يسمح لك بتسجيل التعليقات الحية لوصف المقطع الجاري. إنه يعطي معركة جيدة للبدائل المدفوعة. تشمل بعض ميزاته

تنزيل البرنامج

برنامج  Nvidia GeForce Experience

إذا كان لديك Nvidia GPU ، فيجب أن تكون قد تلقيت بالفعل مطالبات لتثبيت GeForce Experience على جهازك. حسنًا ، بصرف النظر عن مجرد تحديث برامج تشغيل Nvidia ، يشتمل البرنامج أيضًا على ميزة Shadowplay من Nvidia ، مما يتيح لك تسجيل الألعاب بسهولة. من أفضل ميزات ShadowPlay أنه يستخدم GPU (Nvenc) للتعامل مع تشفير الفيديو ، مما يعني أنه لا يتطلب الكثير من طاقة وحدة المعالجة المركزية.

يمكن للبرنامج التسجيل بنفس دقة الشاشة ، لذلك إذا كانت لديك لوحة 4K ، فستكون تسجيلاتك أيضًا بدقة 4K. في حال كان لديك Nvidia GPU ، فإن برنامج GeForce Experience أمر لا بد منه ، لأنه لا يكلف فلسًا واحدًا ، وعادة ما يعمل بشكل جيد جدًا لتسجيل اللعب الأساسي.

تحميل البرنامج (برنامج مجاني )

برنامج Medal

باستخدام برنامج تصوير العاب الكمبيوتر medal ، يمكنك التقاط صور عالية الدقة فائقة السلاسة واستخدام أدوات تحرير رائعة لنقل مقاطع فيديو الألعاب إلى المستوى التالي! راجع لقطات اللعب الخاصة بك ، وابحث عن أفضل الأجزاء واحفظها كمقاطع فيديو قصيرة وصور GIF. شارك على وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة من المسجل! تضمنت جميع ميزات medal tvالأساسية الإصدار المجاني.

تسجل Medal في الخلفية دون تأخير في اللعبة ، وذلك باستخدام تسريع أجهزة NVidia أو AMD أو Intel. إنه يبنيها للتعامل مع جميع عناوين الألعاب الرئيسية وتقديم أداء متميز ، حتى على أجهزة الكمبيوتر القديمة منخفضة المواصفات. مهما كان الإعداد الخاص بك ، فأنت جاهز لبدء استخدام Medal Tv .

تنزيل البرنامج

برنامج LiteCam

هو برنامج تسجيل الشاشة الاحترافي الأكثر سهولة وقوة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يمكنك التقاط وتسجيل أي شيء على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدقة عالية كاملة من مقاطع الفيديو المتدفقة والندوات عبر الإنترنت وتشغيل الألعاب الحية والمزيد. يسمح لك liteCam HD بإنشاء وتسجيل مقاطع فيديو عالية الدقة وجودة احترافية في أي وقت من الأوقات. اصنع أي شيء من مقاطع الفيديو التعليمية والبرامج التعليمية والعروض التوضيحية والعروض التقديمية بنقرة زر واحدة.

يمكنك استخدام النسخة المجانية لتسجيل ، تنزيل البرنامج

برنامج Bandicam

Bandicam هو مسجل شاشة للكمبيوتر الشخصي مصمم خصيصًا للعب. باستخدام برنامج تسجيل الألعاب ، يمكنك تسجيل شاشتك أو كاميرا الويب أو كليهما لإنشاء مقاطع فيديو رائعة. يمكنك أيضًا تسجيل الأجهزة الخارجية المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل Xbox أو Playstation أو الهاتف الذكي أو IPTV. يتم تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K UHD و 480 إطارًا في الثانية.

يتضمن Bandicam أيضًا الرسم في الوقت الفعلي ومزج الصوت وتأثيرات الماوس حتى تتمكن من تحسين تسجيلاتك أثناء إنشائها. يمكنك أيضًا جدولة التسجيلات مسبقًا. بمجرد الانتهاء من التسجيل ، يمكنك تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرة إلى YouTube و Vimeo.

تحميل النسخة المجانية

برنامج Dxtory

Dxtory هي أداة لالتقاط الشاشة مصممة لجهاز الكمبيوتر مع عدد كبير من خيارات التخصيص ، مما يجعلها مثالية لتسجيل الألعاب للكمبيوتر . يمكنك تسجيل مصادر صوتية متعددة وضبط إعدادات الفيديو لتحسين التسجيل الخاص بك. يمكنك تعيين معدل FPS من 10 إلى 120 وتحديد برنامج ترميز VFW الخاص بك ، بما في ذلك برامج ترميز الفيديو التابعة لجهات خارجية. أخيرًا ، يمكنك ضبط Dxtory لبدء التسجيل تلقائيًا بمجرد بدء اللعب.

تحميل البرنامج

برنامج Apeaksoft Screen Recorder

يمكن أن يساعدك برنامج Apeaksoft Screen Recorder في الحصول بسهولة على الأفلام والموسيقى عبر الإنترنت وتسجيل الألعاب وإنشاء برامج تعليمية بالفيديو والتقاط مقاطع فيديو من كاميرا الويب والتقاط لقطة شاشة وما إلى ذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة تعليق توضيحي للتسجيل باستخدام مربع نص وسهم وإبراز والمزيد. يمكّنك من إجراء إعدادات مختلفة قبل تسجيل الفيديو والصوت. إنه مناسب جدًا إذا كان لديك الكثير من الأنشطة التي تظهر على الشاشة للتسجيل في نفس الطلب. يمكّنك مسجل الشاشة من تسجيل نافذة القفل أيضًا. إذا كان لديك أكثر من شاشة من الأجهزة ، فيمكنك أيضًا تحديد الشاشة التي ترغب في تسجيلها.

تنزيل النسخة المجانية

برنامج تصوير العاب Actoin

هو برنامج تصوير العاب لأجهزة Windows مع مجموعة متنوعة من ميزات المستوى الاحترافي. يمكن استخدام برنامج تسجيل الألعاب لتسجيل شاشتك وكاميرا الويب. يمكنك أيضًا اختيار تسجيل كاميرا الويب الخاصة بك باستخدام شاشة خضراء افتراضية حتى تتمكن من قص الخلفية. يمكن أيضًا استخدام الإجراء لتسجيل الأجهزة المتصلة بـ USB / HDMI مثل أجهزة الألعاب والبث التلفزيوني وكاميرات الفيديو.

يمكن لـ Action بث اللعب المباشر بدقة 4K مباشرة إلى Twitch و YouTube و Smashcast (Hitbox) و Ustream و Livestream و Facebook و Aliez. يمكنك أيضًا تحميل تسجيلات الشاشة مباشرة على YouTube أو Facebook. أثناء التسجيل ، يمكنك ضبط الإعدادات وإيقاف التسجيلات مؤقتًا من هاتفك باستخدام الإجراء! الروبوت التطبيق. أخيرًا ، يمكنك إضافة تأثيرات الحركة البطيئة إلى التسجيلات لزيادة تحسين البرامج التعليمية الخاصة باللعب.

البرنامج متاح للاستخدام مجانا ل 30 يوم فقط . تنزيل البرنامج

كان هذا أفضل 11 برنامج لتسجيل الألعاب للكمبيوتر مجانا للجيمرز . تعرف ايضا على افضل 11 برنامج تشغيل فيديو للكمبيوتر و أفضل 5 مواقع حذف الصوت من الفيديو اون لاين لجميع الاجهزة .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.