الرئيسية انستقرام كيفية حذف جميع منشورات انستقرام دفعة واحدة

كيفية حذف جميع منشورات انستقرام دفعة واحدة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد حذف جميع الصور من انستقرام أو تبحث كيفية حذف جميع منشورات انستقرام دفعة واحدة بما فيها صور و الفيديو ؟ أنت في المكان الصحيح اقرأ المقالة حتى نهاية .

في الكثير من الاحيان نرغب في تغيير المحتوى و نحتاج مسح جميع المنشورات القديمة في انستقرام ، او نريد حذف جميع صور انستقرام تمهيدا لحذف حساب انستقرام نهائيا .

مما لا يثير الدهشة ، أن تطبيق Instagram لا يسمح لك بحذف أكثر من مشاركة واحدة في كل مرة. أكثر من ذلك ، يمكنك فقط حذف مشاركاتك باستخدام تطبيق الهاتف ، وليس متصفح الويب الخاص بك.

في هذه المقالة سنتعرف على كيفية حذف جميع الصور من انستقرام ، كما سبق و تعرفنا على كيفية حذف جميع الحسابات التي تتابعها في الانستقرام . بالإضافة إلى تحميل الرسائل الصوتية من انستقرام إلى للهاتف و الكمبيوتر .

حذف جميع منشورات انستقرام دفعة واحدة

قبل ان نتطرق لكيفية حذف جميع مشاركات انستقرام ، يمكنك أيضًا اختيار أرشفة مشاركاتك بدلاً من حذفها. على عكس الحذف ، يمكن التراجع عن هذا الإجراء. سيحتفظ المنشور أيضًا بجميع الإعجابات والتعليقات إذا غيرت رأيك وتريد استعادته.

هناك عدد قليل من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك على حذف جميع الصور و الفيديو من انستقرام بشكل جماعي. أحد الخيارات الشائعة هو تطبيق الذي ساشرحه

إذا قررت حذف جميع منشورات انستقرام ، فاتبع الخطوات التالية:

  1. في البداية ستحتاج إلى تحميل تطبيق Cleaner for Instagram
  2. بعد ذلك قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق
  3. اختر الوسائط Media من القائمة الموجودة في الجزء السفلي من التطبيق.
  4. حدد المشاركات التي تريد إزالتها.
  5. اضغط على علامة البرق في الزاوية اليمنى السفلية. انقر فوق حذف Delete
حذف جميع منشورات انستقرام

ستنبثق لك نافذة انقر على Start Now و سيتم حذف جميع الصور من انستقرام دفعة واحدة .

Cleaner for Instagram مجاني لما يصل إلى 40 عملية. هناك خيار لترقيته والحصول على المزيد من الوظائف مع إصدار Pro. لا يقتصر التطبيق على الحذف الجماعي لمشاركاتك على Instagram. يمكنك استخدامه لإدراج المستخدمين في القائمة البيضاء أو إلغاء متابعتهم أو حظرهم ، وكذلك إزالة الإعجابات من المشاركات.

تنويه : البرنامج يقوم بحذف 50 صورة و ينتهي الرصيد المجاني ، و لتجاوز هذه المشكلة قم بإلغاء تثبيته و ثبت مجددا و سيمنح مسح 50 صورة أخرى في انستقرام و هكذا .. شاهد شرح البرنامج بالفيديو .

تحميل برنامج Cleaner for Instagram

كما سبق و تعرفنا على 10 اسباب تؤدي إلى غلق حسابات انستقرام او حظرها تعرف عليها الان ، بالإضافة إلى كيفية استرجاع رسائل الانستقرام المحذوفه والقديمة .

كانت هذه مقالة اليوم اتمنى ان اكون قد افدتكم ، ان واجهت مشكلة او تريد استفسار راسلني على حسابي في انستقرام من هنا

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.