الرئيسية فايسبوك كيفية حذف مجموعة فايسبوك نهائيا بخطوات سهلة

كيفية حذف مجموعة فايسبوك نهائيا بخطوات سهلة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

تسهل مجموعات فايسبوك إدارة أصدقاء محددين ومشاركة المحتوى معًا. في بعض الأحيان قد يكون من الضروري حذف مجموعة فايسبوك نهائيا تديرها ، على سبيل المثال إذا كنت تقوم بحذف حسابك على فايسبوك تمامًا على سبيل المثال. هذا أمر صعب لأنه لا يوجد زر حذف واضح. يمكن للمنشئ الأصلي فقط حذف المجموعة بالكامل ؛ لن يتمكن المشرفون من حلها – حتى إذا كانت مجموعتك تستخدم عنوان URL مخصصًا لمجموعة Facebook.

كما سبق و كتبت عن كيفية فتح حسابين فيسبوك على جهاز اندرويد واحد بطريقتين . بالإضافة إلى ، كيفية قراءة رسائل الفايسبوك بدون علم المرسل

كيفية حذف جروب فيس بوك نهائيا

إليك طريقة حذف مجموعة فايسبوك نهائيا :

قم بتسجيل الدخول إلى Facebook والوصول إلى المجموعة التي تريد حذفها من زر المجموعات في الصفحة الرئيسية. سيكون في جزء التنقل الأيمن.

حذف مجموعة فايسبوك

بعد ذلك ستحتاج إلى سوف تحتاج إلى إزالة كل عضو على حدة. انقر على رمز التعديل بجوار اسم كل عضو ، وانقر على إزالة العضو ثم تأكيد.

عندما تتم إزالة أعضاء المجموعة الآخرين ، انقر فوق رمز التحرير بجوار اسمك واختر مغادرة المجموعة. سيؤدي النقر فوق مغادرة المجموعة إلى حذف المجموعة. لن يتلقى المستخدمون إشعارًا بأنه قد تم حذفه.

أرشفة مجموعة فايسبوك عوض حذفها

قبل أن تعود وتحذف ملفك الشخصي ، ألق نظرة على ميزة أخرى مشابهة لحذف مجموعة فايسبوك ولكنها تستغرق وقتًا أقل ولا رجعة فيها وتحافظ على ذكريات الأشخاص.

المجموعات المؤرشفة غير نشطة من الناحية الفنية ولا تظهر في نتائج البحث بالنسبة لعامة الجمهور المتوقع لأعضاء المجموعة. سيحتفظ الأعضاء الباقون بإمكانية الوصول إلى جميع الصور والمنشورات والمواضيع لعرضها. أيضًا ، لا يمكن دعوة أعضاء جدد أو الانضمام إلى المجموعة.

لا يزال بإمكان المسؤولين حظر الأشخاص والمواضيع وحذفهم ولكن لا يمكن تغيير أوصاف المجموعة.

جمال أرشفة المجموعات في عدم رجوعها. بمجرد تغيير رأيك ، يمكنك إلغاء أرشفة المجموعة وإعادتها إلى الحياة.

بعد كل شيء ، تعد مجموعة Facebook التي تحتوي على عدد كبير من المتابعين أحد الأصول الحقيقية لعملك ، حيث يمكنك الاستمرار في الاستفادة منها في المستقبل حتى بعد أطول فترة راحة.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.