الرئيسية فيس بوك كيفية دمج صفحتين على الفيس بوك او اكثر بالطريقة الصحيحة

كيفية دمج صفحتين على الفيس بوك او اكثر بالطريقة الصحيحة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

أكثر من 180 مليون شركة تستخدم Facebook لتوسيع وجودها على وسائل التواصل الاجتماعي. أصبح Facebook أداة وسائط اجتماعية قوية لتمثيل علامتك التجارية وبناء مجتمع. يمكنك إنشاء وإدارة صفحة النشاط التجاري لعلامتك التجارية للبقاء على اتصال مع عشاق علامتك التجارية والعملاء المحتملين. في مرحلة ما ، يمكنك أن تجد نفسك مع أكثر من صفحة أعمال. لا تخاف! في هذه الحالة ، كل ما عليك فعله هو دمج صفحتين على الفيس بوك او اكثر ، والجمع بين عمليات تسجيل الوصول والأشخاص الذين يحبون الصفحات.

كما سبق و كتبت عن كيفية حذف مجموعة فايسبوك نهائيا بخطوات سهلة . بالإضافة إلى كيفية فتح حسابين فيسبوك على جهاز اندرويد واحد

طريقة دمج صفحتين على الفيس بوك بسهولة

لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى دمج صفحات فيس بوك ، وقمت بجميع الأعمال التحضيرية ، فعليك اتباع هذه الخطوات البسيطة:

  1. تسجيل الدخول إلى حساب الفيس بوك الخاص بك
  2. انتقل إلى https://www.facebook.com/pages/merge
  3. حدد الصفحتين اللتين تريد دمجهما وانقر على “متابعة”.
  4. حدد الصفحة التي تريد الاحتفاظ بها واضغط على زر “Keep Page”. ( تذكر أن الصفحة المحددة ستبقى وقد جمعت الإعجابات وتسجيلات الوصول من كلتا الصفحتين المدمجتين. سيتم حذف أي شيء آخر من الصفحة الأخرى نهائيًا. )
  5. قم بتأكيد طلب دمج صفحتين على الفيس بوك بالضغط على زر “طلب الدمج”.
  6. ينتهي بك الأمر بصفحة واحدة على Facebook.

حان الوقت الآن لتحديث صفحتك الأولى والوحيدة على Facebook. عيّن صورًا جديدة للغلاف والملف الشخصي ، وقم بتحديث قسم “حول” الخاص بك بطريقة مفصلة للغاية. قم بتحديث أدوار الصفحة إذا لزم الأمر. وأيضًا ، قم بتعيين صفحتك على المستوى المحلي للسماح بتسجيلات وصول المستخدمين. إذا أمكن ، تحقق من صفحتك.

كم من الوقت يستغرق دمج صفحات فيس بوك ؟

ليس كل شيء سهلاً كما قد يبدو للوهلة الأولى. يجب أن تستوفي عدة شروط لتتمكن من دمج صفحات Facebook. يوصى بالبدء في التحضير لدمج صفحات فيس بوك قبل أسبوع واحد على الأقل. ليس من السابق لأوانه أبدًا إذا كنت تريد أن يسير كل شيء بسلاسة.

يسمح لك Facebook فقط بدمج الصفحات التي تديرها. إذا لم تكن الصفحة ملكًا لك ، فيجب عليك أولاً ، إن أمكن ، أن تصبح مديرها.

الدمج متاح فقط للصفحات التي تمثل نفس الكائن ولها أسماء متشابهة. قم بتغيير اسم الصفحات إلى نفس اسم الصفحات الأخرى إن أمكن.

قم بتنزيل الصفحة التي تريد دمجها إذا كان هناك أي معلومات تريد حفظها منها.

يمكن أن تكون هناك مواقف بها صفحات مكررة لا تنتمي إليك. ربما أنشأ معجبو علامتك التجارية هذه الصفحات ، أو قد تكون هذه الصفحات مزيفة. إذا كان هذا يزعجك ، يمكنك التقدم بطلب لإزالة مثل هذه الصفحات. تذكر أن الدمج ممكن فقط إذا كان لديك حقوق إدارية على هذه الصفحات.

ماذا يحدث عندما تقوم بدمج صفحتين تجاريتين على Facebook؟

  1. سيسمح لك Facebook باختيار الاحتفاظ بصفحات Facebook أو إزالة واحدة.
  2. الأهم من ذلك ، سيبقى عدد متابعي صفحتك. سيتم نقل جميع المعجبين وتسجيلات الوصول من الصفحة المدمجة إلى الصفحة الرئيسية الجديدة.
  3. سيتم حذف الصفحة المكررة والمحتوى المنشور بشكل دائم.
  4. ستبقى الصفحة الرئيسية الجديدة بدون تغيير (باستثناء إضافة المعجبين وتسجيلات الوصول من الصفحة المكررة).

كان هذا كل شيء بخصوص كيفية دمج صفحتين على الفيس بوك او اكثر بالطريقة الصحيحة . اتمنى ان اكون قد افدتكم الى المقالة القادمة

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.