الرئيسية ايميل كيفية حذف حساب ياهو Yahoo نهائيا

كيفية حذف حساب ياهو Yahoo نهائيا

كيفية إغلاق حساب Yahoo

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

إذا لم تكن قد بحثت حقًا في كيفية كيفية حذف حساب ياهو Yahoo نهائيا ، فقد تتفاجأ بأنه مجرد سؤال. من المحتمل أن تذهب إلى نوع من الإعدادات وتنقر على “حذف”، على ما تعتقد. ليس بهذه السرعة! إذا انتقلت إلى My Yahoo Mail، فلن تجد أي شيء يشير إلى كيفية إغلاق حساب Yahoo.

لا تقلق، رغم ذلك. سنوضح لك كيفية القيام بذلك. ولكن قبل اتخاذ أي خطوات أخرى، تأكد من أنك تفهم أن حذف حساب Yahoo Mail يعني إزالته نهائيًا من خوادم Yahoo، بالإضافة إلى جميع البريد الإلكتروني وجهات الاتصال والبيانات الأخرى المرتبطة به. لا يمكنك استرداد حساب Yahoo محذوف إلا قبل مرور 30 ​​يومًا على حذفه. وبعد هذه الفترة، يصبح الإجراء لا رجعة فيه.

بعد حذف حسابك، سيكون اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني متاحين للآخرين لاستخدامهما في المستقبل. وهذا يعني أن شخصًا آخر قد يتلقى رسائل مخصصة لك إذا كان المرسلون لا يزالون يستخدمون عنوان بريدك الإلكتروني القديم. لذا تأكد من تغيير عنوان بريدك الإلكتروني في كل مكان وتزويد أصدقائك وزملائك بعنوان جديد.

كما سبق و كتبت عن انشاء حساب ايميل روسي جاهز و مؤكد بدون رقم الهاتف .بالإضافة إلى افضل 10 مواقع تقدم خدمه إنشاء ايميل وهمي و كذلك 10 مواقع أرقام وهمية لتفعيل الواتساب و انستقرام وفايسبوك

كيفية حذف ايميل ياهو نهائيا خطوة بخطوة

  1. أولا قم بالتأكد من أن حسابك ياهو لا زال شغال.
  2. قم بتسجيل الدخول الى ايميل ياهو الخاص بك
  3. قم بالتوجه الى صفحة حذف حساب ايميل ياهو ( من هنا )
  4. ستظهر لك مجموعة من المعلومات توجه الى الاسفل و اضغط على ” الاستمرار في حذف حسابي ” او “continue deleting my account” كما هو موضح في الصورة اسفله.

سوف تظهر لك صفحة تطلب منك ادخال البريد الاليكتروني الخاص بك على ياهو أي الايميل الذي تريد حذفه، كما هو موضح في الصورة

اغلاق حساب  Yahoo
اغلاق حساب Yahoo

ادخل ايميلك ياهو، ثم اضغط على “Yes, terminate this account” وسوف يحذف حساب ياهو الخاص بك بالكامل نهائيا، كما هو موضح في الصورة اسفله.

اذا كنت ترغب في التنازل عن قرارك و الغاء حذف حسابك، يمكنك ذلك في ضرف 20 يوم، ثم بعد ذلك لن يصبح بامكانك الغاء حذفه ابدا.

كما سبق و ناقشنا كيفية إنشاء حساب انستقرام بدون رقم هاتف في ثواني . . و كذلك كيفية اغلاق حساب تندر نهائيا – حذف حساب Tinder

تأكد من أنك قد قمت بنسخ أو حفظ أي معلومات مهمة قبل حذف حسابك، حيث لا يمكن استعادة الحساب بعد الحذف.

من المهم أيضًا ملاحظة أنه قد يستغرق بعض الوقت لحذف حسابك بشكل كامل. قد تستمر عملية الحذف لعدة أسابيع قبل أن تتم إزالة جميع بياناتك من الخوادم.

هذه هي الخطوات الأساسية لحذف حساب ياهو نهائيا. تأكد من أنك ترغب في حذف حسابك بشكل نهائي قبل القيام بهذه الخطوات، حيث لا يمكن استعادة الحساب بعد الحذف.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة أو واجهت أي مشاكل أثناء عملية الحذف، يمكنك الاتصال بفريق دعم ياهو للحصول على المساعدة اللازمة.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.