الرئيسية فيس بوك كيفية حذف رقم الهاتف من الفيس بوك نهائيا – إزالة رقم الهاتف من الفايسبوك

كيفية حذف رقم الهاتف من الفيس بوك نهائيا – إزالة رقم الهاتف من الفايسبوك

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تعلم أنه يمكن للأشخاص العثور على ملفك الشخصي على الفايسبوك من خلال البحث عن رقم هاتفك؟ إذا كنت تقدر خصوصيتك ، فمن المقترح إزالة رقم الهاتف المرفق من ملف التعريف الخاص بك في الفايسبوك .

لكن قبل ان تقوم بحذف رقم الهاتف من الفيس بوك يجب عليك تعويضة برقم ثانوي او مؤقت ، حتى تتمكن يوما ما من استعادة حسابك على فايسبوك في حاله فقدان كلمة المرور . فرقم الهاتف يعد من ركائز حماية حساب فايسبوك

أتمنى أن تكون قد فهمت وجهة نظري. ولأي سبب تريدإزالة رقم الهاتف من الفايسبوك. سأريك الدليل التفصيلي للقيام بذلك. سأوضح لك أيضًا الإجراء الخاص بكيفية حذف رقم الهاتف من الفيس بوك نهائيا باستخدام تطبيق فايسبوك

كيفية مسح رقم الهاتف من الفيس بوك نهائيا

حذف رقم الهاتف من الفيس بوك نهائيا من الهاتف

يتيح لك الفيس بوك إضافة رقم هاتف لتسجيل الدخول إلى حسابك أو استخدامه لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. ولكن إذا قمت بإضافة عنوان بريد إلكتروني بدلاً من ذلك وتريد إزالة رقم هاتفك من حسابك على الفيس بوك . يمكنك القيام بذلك بسهولة . بسبب أي أسباب (مخاوف) تتعلق بالخصوصية أو أيًا كان ، اتبع الإجراء أدناه لحذف أو إزالة رقم الهاتف من حسابك على الفيس بوك :

لإزالة رقم هاتف من حسابك على الفيس بوك باستخدام تطبيق الفيس بوك للجوال ، اتبع الخطوات التالية: افتح تطبيق Facebook ، ثم انقر فوق القائمة في أعلى اليمين (ثلاثة أسطر). اضغط على الإعدادات والخصوصية ثم الإعدادات. الآن اضغط على المعلومات الشخصية ومعلومات الحساب كما في الصورة :

إزالة رقم الهاتف من الفايسبوك
إزالة رقم الهاتف من الفايسبوك

ثم معلومات الاتصال. انقر فوق إزالة في الجزء السفلي وتكون قد انتهيت. انظر ، الأمر بهذه البساطة.

حذف رقم الهاتف من الفيس بوك نهائيا من الحاسوب

يمكنك أيضًا إزالة رقم الهاتف من الفايسبوك الخاص بك باستخدام جهاز كمبيوتر. اذهب إلى facebook.com وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. ثم انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك وانقر فوق الزر تحرير ملف التعريف. الآن قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق الزر “تحرير معلوماتك حول”. انقر فوق تعديل (رمز القلم الرصاص) بجوار رقم هاتفك. أخيرًا ، انقر فوق خيار الإزالة الموجود أسفل رقم هاتفك. هذا هو ، لقد نجحت في إزالة رقم هاتفك من حسابك على Facebook.

إزالة رقم الهاتف من الفايسبوك
إزالة رقم الهاتف من الفايسبوك

علاوة على ذلك ، إذا كنت تريد حذف رقم هاتفك المحمول لمجرد أنك تريد حذف حسابك على الفيس بوك . ثم لا تفعل ذلك ، ما عليك سوى إلغاء تنشيط حسابك أو حذفه ، وسيتم تدمير جميع معلومات الفيس بوك الخاصة بك من خوادمهم تلقائيًا. ومع ذلك ، أقترح تنزيل معلوماتك من الفيس بوك قبل حذف حسابك أو إلغاء تنشيطه. لدينا منشور كامل حول ذلك ، يمكنك العثور عليه في هذه المدونة. ماذا تحتاج أيضًا ، أخبرنا في قسم التعليقات أدناه؟

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.