الرئيسية بينانس كيفية تغيير رقم الهاتف في منصة بينانس Binance

كيفية تغيير رقم الهاتف في منصة بينانس Binance

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يدرك مالكو العملات المشفرة تمامًا الأمان المعني وهذا هو بالضبط ما ينبغي أن يكونوا عليه. أفضل طريقة وربما أسهل طريقة لضمان الأمان هي استخدام المصادقة الثنائية فيما يتعلق برقم هاتفك. إنه أسهل طريقة لضمان أمان عملتك وأفضل بكثير من عدم وجود مستوى أمان على الإطلاق. في الآونة الأخيرة ، ما زلنا نواجه العديد من المشكلات مثل بطاقات SIM الفاسدة ، و فقدانها ، وما إلى ذلك ، حيث نحتاج إلى تغيير رقم الهاتف المرتبط بمنصة بينانس Binance لتبادل العملات المشفرة الخاصة بك.

Binance هي واحدة من أشهر منصات تبادل العملات المشفرة وتتمتع بشعبية كبيرة بناءً على أدائها الأمثل. هناك طريقتان مختلفتان يمكنك من خلالهما تغيير رقم هاتفك على Binance. يعتمد اختيار الشخص المناسب على ما إذا كان لديك وصول إلى هاتفك المحمول أم لا.

دعونا نلقي نظرة سريعة على كيفية تغيير رقم هاتفك على Binance.

إذا لم تكن تمتلك حساب فإليك كيفية إنشاء حساب في بينانس . بالإضافة إلى طرق ربح العملات الرقمية من منصة بينانس بدون تداول

كيفية تغيير رقم الهاتف في منصة بينانس Binance

إذا كان لديك وصول إلى الهاتف الخلوي الذي تم تسجيل رقمه حاليًا في Binance وترغب في تغييره إلى شيء جديد ، فإليك الخطوات التي يجب اتباعها:

الخطوة 1: تسجيل الدخول إلى حساب Binance الخاص بك

قم بتسجيل الدخول إلى منصة Binance. يمكنك القيام بذلك بسهولة باستخدام بيانات اعتماد تسجيل الدخول الحالية ورقم الهاتف المسجل بالفعل في Binance. بمجرد تسجيل الدخول ، ستصادف الصفحة الرئيسية. من الصفحة الرئيسية ، حدد رمز “الملف الشخصي”. تظهر قائمة منسدلة ، حدد خيار “الأمان” من القائمة.

الخطوة 2: تعطيل الرقم الحالي

ستكون المهمة التالية هي تعطيل الرقم الحالي بحيث يمكنك ربطه برقم هاتف جديد. انتقل إلى شاشة “الأمان” وقم بزيارة القسم المسمى “2FA”. هذه المنطقة مخصصة عمليًا لتكوين جميع إعدادات المصادقة الثنائية. ستجد هنا العديد من الأقسام التي تحتاج من خلالها إلى تحديد قسم “مصادقة الرسائل القصيرة”. الآن حدد الخيار “تعطيل”. بمجرد القيام بذلك ، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة تسمى “التحقق من الأمان”.

تغيير رقم هاتفك على Binance
تغيير رقم هاتفك على Binance

الخطوة 3: أكمل عملية التحقق

تتناول هذه الخطوة التحقق من معلمات الأمان. في هذه الخطوة ، سيُطلب منك إكمال عملية المصادقة ذات العاملين. للتخفيف من مخاطر الاحتيال ، استخدم Binance عمومًا التحقق من الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني لهذه الخطوة. تمامًا مثل التحقق على أي نظام أساسي آخر ، سيتم إرسال رمز إلى رقم هاتفك المسجل بالفعل والبريد الإلكتروني وتحتاج إلى إدخال الرمز في المكان المناسب لإكمال التحقق.

الآن ، ربما تفكر في ماذا لو لم يكن هذا الهاتف متاحًا لدي؟ هناك طرق للتعامل مع المشكلة سنناقشها لاحقًا في نفس المنشور. بالنسبة للسيناريو الحالي ، يكفي أن تعرف أنه إذا لم يكن لديك حق الوصول إلى رقم هاتفك المسجل المطلوب للتحقق الأمني ، فيمكنك تحديد الخيار “التحقق من الأمان غير متاح” أسفل نفس الشاشة.

تغيير رقم هاتفك على Binance

الآن يأتي الجزء الحاسم من تغيير رقم هاتفك. بعد إدخال رمز الحماية الذي تم إرساله إليك عبر البريد الإلكتروني بنجاح ، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة تسمى “Rest Security Items”. في هذه الصفحة ، حدد الخيار “رقم هاتف جديد”. الآن سيتم منحك خيارًا لإدخال رقم الهاتف الجديد الذي تريد حاليًا ربطه بحساب تبادل Binance الخاص بك. تأكد من إدخال رمز البلد أثناء إدخال رقم الهاتف. بعد إدخال الرقم مع الرمز ، سيتم إرسال رسالة نصية قصيرة للتحقق إلى رقم الهاتف. أنت الآن بحاجة إلى إدخال هذا الرمز المكون من 6 أرقام في المكان المناسب وتحديد خيار “إعادة التعيين الآن”.

 تغيير رقم الهاتف في  بينانس
تغيير رقم الهاتف في بينانس

هذا كل شيء. سيتم الآن تغيير رقم هاتفك على Binance بنجاح. يمكنك الآن استخدام رقم الهاتف الجديد لجميع المعاملات والإجراءات الأخرى على Binance.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.