الرئيسية Match كيفية حذف حساب Match للمواعدة خطوة بخطوة

كيفية حذف حساب Match للمواعدة خطوة بخطوة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

إنشاء ملف تعريف مواعدة ، مثل Match.com ، يعني تقديم معلومات تعريف شخصية عنك إلى موقع طرف ثالث ، بالإضافة إلى مئات الأفراد الآخرين. من المنطقي رغم ذلك ، أليس كذلك؟ أنت تشارك اسمك وعمرك وموقعك وحقائق أخرى عنك ، مثل الاهتمامات والتعليم ، لزيادة فرصك في العثور على الشريك المثالي.

ربما وجدت الاتصال الذي كنت تبحث عنه ، أو ربما لم تعد ترغب في استخدام الموقع وتريد إزالة نفسك من النظام الأساسي. يعد اختيارك لحذف حساب Match الخاص بك خطوة جيدة في حماية نفسك بشكل أفضل عبر الإنترنت.

كما سبق و كتبت حول كيفية حذف حساب كورا Quora نهائيا . بالإضافة إلى كيفية حذف الملفات من جوجل درايف خطوة بخطوة ، كذلك كيفية حذف جهات الاتصال المكررة في الاندرويد بثواني

كيفية حذف حساب Match للمواعدة

اتبع الخطوات الموضحة أدناه ل حذف حساب Match الخاص بك. ضع في اعتبارك أن هذه الإرشادات مخصصة لإلغاء العضوية المجانية على سطح المكتب باستخدام متصفح ويب قياسي (مثل Chrome أو Firefox أو Safari).

إذا كان لديك اشتراك مدفوع ، يجب عليك إلغاء التجديد التلقائي قبل أن تتمكن من إلغاء تنشيط حساب Match الخاص بك.

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Match.com الخاص بك.
  2. في الزاوية العلوية اليسرى ، مرر الماوس فوق رمز الترس وحدد “ضبط
  3. حدد الخيار “إدارة الاشتراك” على يسار screen.ings. “
  4. أعد إدخال كلمة مرورك للتحقق وتحقق من خانة الكابتشا. حدد “متابعة” للمتابعة.
  5. في المربع في الصفحة التالية ، حدد “إلغاء العضوية وإزالة الملف الشخصي”.
  6. تهانينا ، لقد تم تعطيل حسابك. ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يتضمن رقم التأكيد الخاص بك.
 حذف حساب  Match
حذف حساب Match

ستتم إزالة صورك ومعلومات ملفك الشخصي على الفور من العرض العام عند إلغاء تنشيط حسابك. سيتم الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية لمدة عامين يمكنك خلالها إعادة حسابك ، إذا اخترت القيام بذلك. تم إنشاء نظام Match.com لإجراء عمليات إخفاء الهوية وحذف البيانات وفقًا لإرشاداتهم. يمكنك معرفة المزيد حول هذا عبر سياسة الخصوصية الخاصة بـ Match.com.

تطبيقات المواعدة مثل Match.com هي مجرد واحد من العديد من الحسابات التي ربما أنشأتها على مر السنين والتي من المحتمل أن تخزن معلوماتك الشخصية. في كل مرة تقوم فيها بالتسجيل للحصول على شيء ما – رسالة إخبارية ، أو حساب في متجر البيع بالتجزئة المفضل لديك ، أو منصة وسائط اجتماعية جديدة – من المحتمل أن تقدم عنوان بريدك الإلكتروني.

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.