الرئيسية NFT أفضل 10 برامج إنشاء NFT و ربح الاف دولارات من بيعها

أفضل 10 برامج إنشاء NFT و ربح الاف دولارات من بيعها

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يهتم الكثير من الأشخاص ب إنشاء NFT ولكن ليس لديهم فكرة عن البرنامج الذي يجب تنزيله للقيام بذلك. قد يقول البعض فقط Adobe Illustrator أو Photoshop ، على الرغم من أن هذه التطبيقات لا تتميز بعد بالتكامل المباشر مع أسواق NFT .

يمكنك بالفعل استخدامها لإنشاء ملفات فنية يمكنك تحويلها لاحقًا إلى NFT ، على الرغم من وجود تطبيقات أخرى تركز بشكل خاص على إنشاء وصك NFTs بالطريقة الأكثر فاعلية.

اليوم في هذه المقالة سنقدم لك 10 من أفضل برامج تصميم NFT .

كما سبق و تعرفنا على ماهو NFTs ؟ ولماذا أصبحت له شعبية كبيرة في سنوات الاخيرة . بالإضافة إلى كيفية شراء وبيع NFTs على سوق بينانس لرموز الغير قابلة للاستبدال

أفضل 10 برامج تصميم NFT و ربح الاف دولارات من بيعها

برنامج تصميم NFT مجانا – pixelchain

برنامج تصميم NFT مجانا
برنامج تصميم NFT مجانا

Pixelchain هي واحدة من أفضل تطبيقات منشئي NFT لتصميم أنماط الفن بالبكسل. يسمح لك برسم الفن الموجه بالبكسل وصنع عملك الفني مباشرة على بلوكشين ETH أثناء بيع فنك في الأسواق القائمة على Ethereum.

بمجرد سك عمل PixelChain الفني ، يقوم العقد الذكي الخاص به بترميز بيانات الصورة وإرسالها إلى blockchain مباشرة.

يمكنك إنشاء فن 32 × 32 بكسل دون الاعتماد على IPFS أو أي خدمات خارجية. طور فريق CryptoMotors هذا التطبيق .

برنامج إنشاء مشروع NFT مجانا – sketchar

هو تطبيق الكل في واحد للمبدعين الرقميين – مجموعة من الأدوات الفنية سهلة الاستخدام مع بيئة إبداعية حيث يتعاون المجتمع.

مجموعة من الأدوات للفنانين المرئيين لتعلم مهاراتهم وتحسينها ، و تصميم NFT وبيعها مباشرة من التطبيق.

يعتمد السوق على القطع الفنية الفريدة التي تم إنشاؤها في تطبيق Sketchar.

يقوم بنقل 5٪ من البيع الأول و 1٪ من عمليات البيع الثانوية كإتاوات إلى محفظة مدخرات الخاصة باستخدام عقد ذكي لدعم المزيد من المبدعين ومشاريعهم حول العالم.

برنامج صنع NFT مجانا – Nifty Ink

أفضل برامج إنشاء NFT للمبتدئين

أسهل منصة لفناني الويب 3 لإنشاء الرموز المميزة وبيعها وكسبها حتى بدون تعلم تقنيات blockchain هي Nifty Ink. إنها واحدة من المنصات المجانية والتفاعلية لجميع الفنانين الرقميين لإنشاء فن NFT والفن الرقمي على xDai.

برنامج منشئ NFT مجانا – GoArt

أفضل برنامج NFT لتحويل الصور إلى فن

يتيح تطبيق GoArt تحويل الصور إلى أعمال فنية واقعية باستخدام الذكاء الاصطناعي الذي يتضمن تقنية تصنيف الصور. يتطلب اشتراكًا للوصول إلى جميع ميزاته. تتراوح تكلفة العناصر المتميزة من 1.74 دولارًا أمريكيًا إلى 35.41 دولارًا أمريكيًا.

تمت إضافة GoArt الآن بوظيفة مرتبطة بـ BFT تجعل من السهل والفعال استخدام NFTs.

لديها ميزات إضافية مع دقة عالية ودعم الطباعة. يسمح لك بتصدير صور تصل إلى 8 ميغا بكسل. كما يسمح لك بطباعة أعمالك الفنية على القمصان وورق الحائط ومحافظ الصور وما إلى ذلك.

برنامج تصميم الرموز الغير قابلة للإستبدال – fotor

NFT هي طريقة جديدة لتمثيل الأصول الرقمية ، والتي تسجل الملكية عبر blockchain. كل NFT فريد ولا يمكن تكراره ، مما يحمي الفن الرقمي لجمهور تشفير جديد. هنا ، يتيح لك Fotor-NFT art Creator ، وهو برنامج تأثير فني بالذكاء الاصطناعي ، إنشاء فن رقمي NFT خاص بك من صورك ببضع نقرات ، دون أي منحنى تعليمي على الإطلاق.

قم بإنشاء NFT Art بسرعة وسهولة ، وأطلق العنان لإبداعك بمساعدة منشئ Fotor NFT. خذ خوارزمية نموذجية خاصة وتقنية التعلم الآلي ، وقم بتجسيدها بأنماط الرسم الزيتي الشهيرة التي تفضلها. قم بتحميل صورتك ، واخلطها بأسلوب التأثير الفني المفضل لديك ، وسيقوم صانع AI NFT الخاص بنا بإنشاء عمل NFT تلقائيًا لك. ستندهش من النتائج بعد فترة وجيزة.

برنامج VoxEdit – NFT Creator

يعد Vox Edit أحد البرامج الرائدة التي تتيح لك تحرير وإنشاء فن وتحريك NFTs الخاصة بك المستندة إلى voxel. تتيح لك تقنية المعلومات أيضًا بيع الأعمال الفنية على Sandbox metaverse حيث يمكنك تداول $ sand عن طريق تبديل الرموز المميزة لـ NFT.

اندماج مصمم النماذج والرسوم المتحركة وصانع NFT يترك الكثير من الإعجاب بميزات البرنامج.

برنامج عمل Nft مجانا – nightcafe

برنامج تصميم NFT
برنامج تصميم NFT

إنشاء مجمّع مذهل وخالي من الرموز لفن NFT في دقائق.

كن فنان تشفير مع NightCafe Creator. استغل قوة الذكاء الاصطناعي لإنشاء أعمال فنية بسرعة وسهولة يمكنك بيعها على أنها NFTs.

NightCafe Creator هو تطبيق يستخدم خوارزميات متعددة للتعلم الآلي لإنشاء فن NFT. باستخدام خوارزمية Style Transfer الخاصة بنا ، يمكنك البدء بصورة ، ومزجها بأسلوب معين ، والسماح لمولد الفن AI NFT الخاص بنا بتنفيذ العمل. أو باستخدام فن AI للنص إلى صورة ، يمكنك إنشاء فن NFT من لا شيء سوى مطالبة نصية.

إن إبداعات NFT الخاصة بك ملك لك (بشرط أن تكون – أو لديك إذن – مالك حقوق الطبع والنشر للصور الأصلية) ، وأن تكون جاهزًا للبيع على أنها NFTs. قم بإنشاء صور NFT عالية الدقة (تصل إلى 64 ميجابكسل ، أي بدقة 8 كيلو بايت) قابلة للتنزيل. بمجرد سكك عملك الفني NFT من خلال blockchain ، يمكنك بيعه في أسواق NFT.

برنامج صنع NFT من الهاتف – NFT Creator

برنامج تصميم NFT مجانا
برنامج تصميم NFT مجانا

NFT Creator هو مبتكر فني بسيط وسريع لأجهزة Apple الخاصة بك.

يتمتع منشئ NFT بميزات جديدة مكنتك من تحميل الصور ببساطة والحصول على الشكل الفني لها في دقائق معدودة. قام برنامج إنشاء NFT أيضًا بإنشاء قوالب للفنون ورسومات الشعار المبتكرة والصور المنقطة والقردة وما إلى ذلك.

البرنامج متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و Mac و iPod touch.

يحتوي تطبيق NFT Creator على خطط اشتراك متنوعة ومرنة لمستخدميه. يحتوي على ميزات التجديد التلقائي للخطط الأسبوعية والسنوية. يمنحك البرنامج إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 3 أيام حتى تتمكن من تجربة ما إذا كان التطبيق مناسبًا لك. بعد هذه الفترة ، يمكنك تحديد خطة اشتراك تبلغ تكلفتها 3.99 دولارًا في الأسبوع و 49.99 دولارًا في السنة.

برنامج تصميم NFT مجانا – Hotpot.ai

ابتكر فن NFT باستخدام Hotpot.ai.

يشعل مساعدو الذكاء الاصطناعي لدينا الإبداع وأتمتة العمل الشاق ، مما يساعدك على التركيز على المهام المؤثرة والتغلب على العوائق الذهنية. يمتد مساعدو الذكاء الاصطناعي لدينا إلى العملية الإبداعية: تصور الأفكار ، وتحويل الأفكار إلى فن ، وجعل الإبداعات فريدة بأساليب مخصصة ، وكتابة أوصاف مقنعة ، وإنتاج مجموعات NFT من 10000 أصل ، وتوسيع الرسومات إلى أحجام تجارية.

برنامج Krita

Krita هو تطبيق يحتوي على ميزات متعددة تساعد الفنانين في عملية الرسم الرقمي الخاصة بهم. يتيح التطبيق للفنانين إنشاء الرسوم التوضيحية أو الرسوم الهزلية أو الرسوم المتحركة أو فن المفاهيم أو القصص المصورة. لقد تبين أن Krita أداة قوية لجميع الفنانين بإبداعها.

يحتوي Krita على ميزات تجعل عمليتك الإبداعية سهلة وسلسة. يحتوي على العديد من المرشحات القوية والفرش القابلة للتخصيص ليستكشفها الفنانون.

في هذه المقالة ، يعد البرنامج الذي قدمناه لك من أكثر التطبيقات تقييمًا المتوفرة لإنشاء NFT ، على الرغم من أن هذا لا يعني أن التطبيقات الأخرى لا يمكنها تحقيق نفس الأغراض.

على سبيل المثال ، يستخدم العديد من فناني NFT برنامج Adobe Illustrator الكلاسيكي أو Adobe Photoshop ويرسمون فنهم باستخدام هذين بدلاً من ذلك.

أفضل برنامج لإنشاء فن NFT هو البرنامج الذي تشعر براحة أكبر في استخدامه. قد ترغب في استخدام SketchAR أو NFT Creator إذا كنت تبدأ ، أو قد تشعر براحة أكبر في استخدام Krita إذا كنت تريد المزيد من الحرية ولديك خبرة في الرسم. كل هذا يأتي إلى هدفك مع مجموعة NFT التي ترغب في إنشائها.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.