الرئيسية فيس بوك كيفية إزالة الاشارة عن نفسك في الصور على فيسبوك

كيفية إزالة الاشارة عن نفسك في الصور على فيسبوك

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تحصل على التاغ من أشخاص لا تعرفهم حتى على فيسبوك ؟ حسنًا ، يمكنك بسهولة إزالة الاشارة عن نفسك في الصور على فيسبوك باستخدام ميزة “إزالة العلامة tag”. ليس من المفيد فقط التخلص من علامات البريد العشوائي ، ولكن إذا نشر شخص ما صورة ووضع علامة عليك دون موافقتك ، فيمكنك الآن إلغاء وسم نفسك بسرعة على فيسبوك .

فيسبوك هو تطبيق شبكات ضخم حيث يجتمع الأصدقاء والعائلات لمشاركة لحظاتهم السعيدة والحزينة من خلال المنشورات. هذا عامل أضاف إلى شعبية فيسبوك إلى جانب الرسائل النصية. عندما يقوم شخص ما بنشر منشور على فيسبوك ، فإن ميزة العلامة تسمح له بذكر أشخاص آخرين في منشوراتهم كرمز للذكرى. هذه لحظة دافئة إلا إذا لم تكن قد وافقت مطلقًا على أن يتم وضع علامة عليك.

ربما يمكنك إهمال العلامات من أصدقائك وعائلتك حتى إذا لم يكن لديك معلومات مسبقة عنها ، ولكن إذا بدأ شخص غريب في وضع علامة عليك في منشوراته ، فهذا أمر مثير للقلق. وبالتالي ، في هذه المقالة ، سنعرض لك طرقًا لمراجعة العلامات و كيفية الغاء التاج لك في الصور على فيسبوك .

كما سبق و تعرفنا على كيفية تثبيت منشور فيس بوك في أعلى البروفايل . بالإضافة إلى كيفية حذف الصور من الفيس بوك

كيفية إزالة الاشارة عن نفسك في الصور على فيسبوك

كيفية إزالة إشارة من صورة أو منشور على الفيسبوك من الهاتف

نظرًا لأنه يمكنك إلغاء تصنيف نفسك على فيسبوك باستخدام إما جهاز اندرويد أو الايفون الخاص بك من خلال نفس الطرق ، فستحتاج أولاً إلى حساب فيسبوك نشط. للوصول إلى فيسبوك ، قم بتثبيت تطبيق الهاتف المحمول على جهازك واتبع الخطوات بالترتيب أدناه:

  1. افتح فيسبوك.
  2. تسجيل الدخول إلى حسابك.
  3. اذهب إلى ملف التعريف الخاص بك.
 إزالة الاشارة عن نفسك في الصور على فيسبوك
إزالة الاشارة عن نفسك في الصور على فيسبوك

سوف تحتاج إلى تحديد موقع المنشور الذي تم وضع علامة عليه من خلال تصفح الجدول الزمني الخاص بك. إذا كان هذا يبدو وكأنه عمل مرهق وفشلت في العثور على المشاركات التي تم وضع علامة عليها منذ وقت طويل ، يمكنك مشاهدة جميع منشورات الصور التي تم وضع علامة عليها من خلال الخطوات أدناه:

  1. حدد “صور” وانقر على “صور لك”.
كيفية الغاء التاج لك في الصور على فيسبوك
كيفية الغاء التاج لك في الصور على فيسبوك

سيُظهر لك هذا مكتبة من الصور التي تم وضع إشارة عليها.

  1. انقر فوق رمز النقطة الثلاثية وحدد “إزالة الاشارة “

  1. “تأكيد” إزالة التاج

الآن ، عندما تنظر إلى الاشارات ، سترى أنه قد تمت إزالة اسمك. بهذه الطريقة يمكنك الغاء التاج لك في الصور على فيسبوك

تعتبر الموافقة عاملاً مهمًا لضمان أمان الإنترنت وإذا كان هناك شخص ينتهك خصوصيتك ، فيحق لك استبعاد نفسك من الموقف. في هذا السياق ، عندما تقوم بإلغاء تاج لك في منشور فيس بوك ، فإنك تنأى بنفسك عن منصب لم توافق على أن تكون فيه. نأمل أن تكون هذه مقالة مفيدة. أخبرنا إذا كان لديك أي استفسار.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.